أجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)فتح باب الاشتراك فى مسابقة المواهب الأدبية بطلعت حرب الثقافىصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تنفذ حملة توعية مرورية لفرق الجوالة والجوالات"الداخلية" تضبط 11 ألف قضية وتنفذ 900 حكم اقتصادى فى 24 ساعةمصر لصناعة الكيماويات تتوقع تحقيق 125.7 مليون جنيه أرباحا العام المقبل

سكوا تكشف عن النسخة المصغرة من "كودياك" – فيديو

   -  
سكوا كودياك

كتب- - محمود أمين :

كشفت شركة سكودا عن سيارتها "Kamiq" الجديدة بمواصفات مميزة واكثر قتصادية.

وبحسب موقع روسيا اليوم، تشبه السيارة الجديدة ، سيارتها الكروس أوفر "كودياك" التي طرحتها سكودا في السنوات الأخيرة، لكنها أتت بهيكل أصغر بقليل بأبعاد (4390×1781×1539) ملم.

وأكدت الشركة المصنعة أن أولى نسخ هذه السيارة ستطرح في السوق الصينية بمحركات اقتصادية بسعة 1.5 لتر وعزم 110 أحصنة، كما ستأتي بنظام دفع أمامي.

أما فيما يتعلق بالنسخ التي ستخصص للسوق الأوروبية فمن المنتظر أن تأتي "Kamiq" بمحركات بسعة 2.0 و2.5 لتر، قادرة على توليد عزم 220 حصانا، ونظامي دفع أمامي ورباعي.

ومن المفترض أن تطلق سكودا مبيعات هذه السيارة بعد عرض خاص في بكين، في النصف الثاني من العام الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة