مصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"

رسمياً وكيل "متسوبيشي" يعلن عن طرح 5 فئات من "إكليبس" .. تعرف علي المواصفات والأسعار

   -  

كتب - محمود أمين:
كشفت شركة مودرن موتورز وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر عن طرح سيارة "إكليبس" كروس أوفر الجديدة رسمياً في السوق المحلي.

وأعلن وكيل " ميتسوبيشي" خلال حفل التقديم بأحد فنادق القاهرة، أن السيارة الجديدة ستتوافر للمستهلكين بخمس طرازات مختلفة التجهيزات.

وتأتي سيارة إكليبس بتصميم عصري يوحي بالقوة من خلال مقدمتها الهجومية التي تم تطعيمها بأشرطة الكروم الموزعة على الصادم الأمامي وأسفل مصابيح السيارة، وأمتد الكروم ليشمل جوانب السيارة في اطارات الأبواب، الذي اصبحت أكثر تساجماً مع الخطوط العريضة علي جانبيها.

وتكتمل صورة إكليبس بإطارات عريضة مقاس 18 بوصة، مطلية بالكروم ليتماشى مع شرائط الكروم التي تزينت بها السيارة في المقدمة وفي الجوانب.
وطرح وكيل "ميتسوبيشي"، السيارة الجديدة بمحرك من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن التربو الهوائي مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـ CVTمن 8 سرعات، بقوة 152 حصان.

وجهزت السيارة بعدد كبير من المواصفات والإمكانيات أبرزها، المصابيح الامامية والخلفية LED،ضوء نهاري ، مصابيح ضباب، نظام الصوت، نظام أبل كار بلاي، اندرويد اوتو، راديو/MP5/DVD/AUX/CD، USB، بلوتوث، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة .

وتتوافر في أكبس عدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور، كاميرا 360 درجة ، حساسات للركن، قفل مركزي ، نظام رصد النقطة العمياء ، 7 وسائد هوائية .

وكشف وكيل "متسوبيشي" في مصر عن الأسعار الرسمية التي تبدأ من 425 ألف جنيه للفئة الأولي، 455 ألف جنيه للفئة الثانية، 457 ألف جنيه للثالثة، 535 ألف جنيه للفئة الرابعة، وأخيراً 555 ألف جنيه لأعلي فئة الرباعية الدفع .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة