الخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيل

«اليوم الفري» لا يفسد الريجيم بهذه الشروط

   -  
صورة أرشيفية

كتبت - أسماء أبوبكر:

اتباع نظام غذائي للتخلص من الوزن الزائد يعني التوقف عن تناول الكثير من الأطعمة المفضلة، خاصة الغنية بالدهون أو السكريات، إلا أن فيما يعرف باليوم المفتوح «الفري» يُفرط كثيرون من متبعي الدايت في تناول الأطعمة الممنوعة، فهل يفسد الريجيم أم يساعد على زيادة معدلات الحرق؟

وجبة «فري»

الدكتورة داليا البنهاوي، أخصائي التغذية العلاجية وعضو فريق «Bloom – The Diet Experts» بمراكز In Shape، تؤكد أنه لا يوجد في النظام الغذائي «الريجيم» يوما مفتوحا، لكن هى وجبة واحدة فقط «فري» وليس يوما كاملا، موضحة أن تناول هذه الوجبة يساعد على تنشيط هرمونات معينة في الجسم، بالتالي تحسن حرق الدهون، لذلك تكون ضرورية في الفترة التي يعاني فيها البعض من ثبات الوزن رغم الالتزام بنفس النظام الغذائي الذي ساعد على خسارته في البداية.

لمتابعة الموضوع تابع موقع "الكونسلتو".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة