معرض مستنسخات أثرية فى الطريق لكندا.. هل تم بيع هذه القطع؟ "الآثار" تجيبانطلاق المؤتمر الإسلامي الدولي بمشاركة 100 عالم ورجل دين«القومي للإدارة» يختتم برنامجه التدريبي «تأهيل وتطوير القيادات الوسطى»‬إصابة شخصين بينهما ضابط في تصادم سيارتين على «صحراوي المنيا»صور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان توسعة شارع أبو حسينوزير الدعوة والإرشاد بالسعودية: نعتز بدور مصر فى تعزيز أواصر المحبة مع المملكةإنفوجراف.. ارتفاع صافى ‏الاحتياطيات ‏الدولية إلى ‏42.6 مليار دولاربيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوريمجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجةفي عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات أنغامبالصور.. أغرب صيحات الأزياء الرجالية بأسبوع الموضة في باريس5 نصائح ضرورية لضمان استمرار العلاقة مع شريك حياتك"صحة البحيرة" تطلق مبادرة "دواء من غير لازمة يعمل أزمة"الأنبا يؤانس يترأس قداس عيد الغطاس بكاتدرائية "الملاك ميخائيل" بأسيوطإحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند)بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة بالوادي الجديدمجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتينانتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزةالذهب يسجل أول خسارة في خمسة أسابيع مع صعود الأسهم والدولارالبترول: إنتاج الغاز من منطقة غرب البرلس بالبحر المتوسط يبدأ 2020

«اليوم الفري» لا يفسد الريجيم بهذه الشروط

   -  
صورة أرشيفية

كتبت - أسماء أبوبكر:

اتباع نظام غذائي للتخلص من الوزن الزائد يعني التوقف عن تناول الكثير من الأطعمة المفضلة، خاصة الغنية بالدهون أو السكريات، إلا أن فيما يعرف باليوم المفتوح «الفري» يُفرط كثيرون من متبعي الدايت في تناول الأطعمة الممنوعة، فهل يفسد الريجيم أم يساعد على زيادة معدلات الحرق؟

وجبة «فري»

الدكتورة داليا البنهاوي، أخصائي التغذية العلاجية وعضو فريق «Bloom – The Diet Experts» بمراكز In Shape، تؤكد أنه لا يوجد في النظام الغذائي «الريجيم» يوما مفتوحا، لكن هى وجبة واحدة فقط «فري» وليس يوما كاملا، موضحة أن تناول هذه الوجبة يساعد على تنشيط هرمونات معينة في الجسم، بالتالي تحسن حرق الدهون، لذلك تكون ضرورية في الفترة التي يعاني فيها البعض من ثبات الوزن رغم الالتزام بنفس النظام الغذائي الذي ساعد على خسارته في البداية.

لمتابعة الموضوع تابع موقع "الكونسلتو".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة