بعد حصد 12 ميدالية.. المصريون يخطفون أنظار العالم بأولمبياد الشبابالاتحاد العربي يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي والوصل الإماراتيالسرايري يدير مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالبطولة العربيةالأهلي يواجه المصرية للاتصالات وديًاالمصرى يلجأ للفيفا بعد منعه من اللعب فى بورسعيدالسرايري حكماً لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالبطولة العربيةتعطل قطار "طنطا - الزقازيق" بسبب عطل بالجرار فى الغربيةالدوري السعودي - البرازيلي شاموسكا مدربا للفيصلي.. وإقالة كوستاس من الفيحاءرئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةصور..ضبط تشكيلين عصابيين يسرقون أنابيب بترول خام ويستولون على أكثر من 2000 طنالرئيس السيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىوزير الدفاع يلتقى نظيره القبرصى لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)

العثور على جثة أسفل كوبري كوم أمبو في أسوان

   -  
تمكن أهالي مدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، صباح اليوم الثلاثاء، من انتشال جثة في المياه وسط القمامة، أسفل كوبري كاسر على طريق منطقة الإصلاح البحرية.

تلقى مدير أمن أسوان اللواء فتح الله حسنى، إخطارًا من مدير المباحث العميد محمود عوض يفيد عثور أهالي الإصلاح بحري بمدينة كوم أمبو على جثة ملقاة في الترعة أسفل كوبرى كاسل، وفور إبلاغهم لمركز كوم أمبو انتقل ضباط المباحث إلى موقع الحدث للمعاينة والتحرى.

وتعاون الأهالي مع ضباط المركز في انتشال الجثة من المياه، وكلف مدير الأمن رجال المباحث بتشكيل فريق بحث للتحري حول الواقعة وسرعة كشف ملابساتها وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة