باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلاميبخصم 30%.. المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ550 كتابًا بمعرض الكتابأبى كما لم يعرفه أحد.. ندوة بمعرض الكتابانقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية (تعرف على السبب)شيرين رضا: العمل في فيلم "الضيف" كان صعبا للغاية.. ولن أشارك في دراما رمضان المقبلرانيا يوسف تجيب عن أسئلة جمهورها: هذا فريقي المفضل.. ولا أحب الضعفهيفاء وهبي تتألق في أسبوع الموضة العالمي"أسوشيتدبرس" تبرز تصريحات السيسى وتؤكد: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصادية

محافظ سوهاج يشدد على مسئولي التعليم إنهاء الاستعدادات لامتحانات النقل

   -  
شدد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على مسئولي مديرية التربية والتعليم، إنهاء الاستعدادات لامتحانات النقل والشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، والمقررة أواخر الشهر الجاري، ومتابعة جاهزية جميع المدارس والإدارات التعليمية لاستقبال الامتحانات.

وأوضح الدكتور عمرو شلتوت، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المديرية تتابع مع الإدارات التعليمية مدى التزام المدارس بالخريطة الزمنية للعام الدراسي، وأيضا التأكد من الانتهاء من شرح المقررات الدراسية وفترة المراجعة الواردة في الخريطة الزمنية للعام الدراسي، مضيفا أن المدارس والإدارات والمديرية انتهت من وضع أسئلة الامتحانات لجميع الصفوف الدراسية.

وأشار إلى أنه سيكون هناك متابعة يومية للامتحانات بجميع المدارس، من خلال غرفة عمليات المديرية، مضيفًا أن كل إدارة بها غرفة عمليات لمتابعة سير وانتظام الامتحانات وسوف تطبق القرارات المنظمة لحالات الغش وتنفيذ القانون رقم 73 لسنة 2017 والمحدد لحالات الحرمان من الامتحان بسبب الغش أو الإخلال بأعمال الامتحانات.

وقال خلاف إبراهيم، وكيل مديرية التربية والتعليم، إنه تم بدء العمل بالكنترولات وإن هناك تعليمات صريحة وواضحة لمديري الإدارات وواضعي الأسئلة بضرورة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية.

وأضاف وكيل المديرية أن إجمالي عدد الطلاب المقيدين بمختلف مراحل التعليم بمدارس المحافظة رياض أطفال وابتدائى وإعدادى وثانوى عام وفنى للعام الدراسى 2017/ 2018 بلغ مليونًا و74 ألفًا و658 طالبًا وطالبة بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

حيث يبلغ عدد الطلاب المقيدين بمرحلة رياض الأطفال 66 ألفًا و672 طالبًا وطالبة ، وعدد الطلاب المقيدين بالمرحلة الابتدائية 591 ألفًا و964 طالبًا وطالبة، والمرحلة الاعدادية 237 ألفًا و993 طالبًا وطالبة ، والثانوى العام 57 ألفًا و510 طلاب وطالبات، والثانوى الفنى 120 ألفًا و519 طالبًا وطالبة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة