شباب الطائرة يهزمن الكاميرون فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 19 | 7 | 2018تخصيص لجنة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية في الحمام بمطروحنص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع البشيركيف سرقت عصابة القطامية 200 ألف جنيه من سيارة؟ - (فيديو)تأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامة لـ20 سبتمبركلمة رئيس السودان للإعلاميين تُضحك السيسي: "مش بنقول كلام يشيله الهوا"البورصة تخسر 21 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى بنسبة تراجع 2.4%مقتل 10 أشخاص ونقل 2600 إلى المستشفى بسبب موجة حارة في اليابانالبشير يقيم حفل عشاء للرئيس السيسى بالقصر الجمهورىمحلل سياسي: الملفات الخلافية بين القاهرة والخرطوم في طريقها للحل"من أجل المنتخب الأوليمبي".. لاعب سموحة السابق ينضم لفوكيكوس اليونانيتليجراف: سيتي لن يضم صفقات جديدة في وسط الملعبفيفا: استخدام تقنية الفيديو في التحكيم بالمونديال عهد جديد لكرة القدموكيل مالكوم: اللاعب يريد إيطاليا.. روما مهتم للغاية بضمهشيرين تروج لحفلتها في عيد الأضحى.. صورمنة فضالى لـ رامى جمال : ألبومك مليء بالإحساس العاليراحة للاعبي الزمالك عقب العودة من معسكر ألمانياتأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامةشخص يحرق نفسه في بغداد بعد طلاق زوجته

محافظ سوهاج يشدد على مسئولي التعليم إنهاء الاستعدادات لامتحانات النقل

   -  
شدد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على مسئولي مديرية التربية والتعليم، إنهاء الاستعدادات لامتحانات النقل والشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، والمقررة أواخر الشهر الجاري، ومتابعة جاهزية جميع المدارس والإدارات التعليمية لاستقبال الامتحانات.

وأوضح الدكتور عمرو شلتوت، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المديرية تتابع مع الإدارات التعليمية مدى التزام المدارس بالخريطة الزمنية للعام الدراسي، وأيضا التأكد من الانتهاء من شرح المقررات الدراسية وفترة المراجعة الواردة في الخريطة الزمنية للعام الدراسي، مضيفا أن المدارس والإدارات والمديرية انتهت من وضع أسئلة الامتحانات لجميع الصفوف الدراسية.

وأشار إلى أنه سيكون هناك متابعة يومية للامتحانات بجميع المدارس، من خلال غرفة عمليات المديرية، مضيفًا أن كل إدارة بها غرفة عمليات لمتابعة سير وانتظام الامتحانات وسوف تطبق القرارات المنظمة لحالات الغش وتنفيذ القانون رقم 73 لسنة 2017 والمحدد لحالات الحرمان من الامتحان بسبب الغش أو الإخلال بأعمال الامتحانات.

وقال خلاف إبراهيم، وكيل مديرية التربية والتعليم، إنه تم بدء العمل بالكنترولات وإن هناك تعليمات صريحة وواضحة لمديري الإدارات وواضعي الأسئلة بضرورة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية.

وأضاف وكيل المديرية أن إجمالي عدد الطلاب المقيدين بمختلف مراحل التعليم بمدارس المحافظة رياض أطفال وابتدائى وإعدادى وثانوى عام وفنى للعام الدراسى 2017/ 2018 بلغ مليونًا و74 ألفًا و658 طالبًا وطالبة بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

حيث يبلغ عدد الطلاب المقيدين بمرحلة رياض الأطفال 66 ألفًا و672 طالبًا وطالبة ، وعدد الطلاب المقيدين بالمرحلة الابتدائية 591 ألفًا و964 طالبًا وطالبة، والمرحلة الاعدادية 237 ألفًا و993 طالبًا وطالبة ، والثانوى العام 57 ألفًا و510 طلاب وطالبات، والثانوى الفنى 120 ألفًا و519 طالبًا وطالبة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة