سميح ساويرس يتوسط فى تسوية نزاع استثمارى بين الحكومة ومستثمرين أجانبسمسمية الإسماعيلية ودورها خلال المقاومة الشعبية.. فيديوبسام الشماع: اكتشاف أول جيمانيزيوم فرعوني في الفيوم.. فيديوشاهد.. طريقة جديدة لتعصيج اللحمة المفرومة للشيف هالة فهمىجنوب سيناء تشارك في المشروع القومي لرياضة المرأة بالإسماعيليةتعرف على جزر المالديف التي يقضي بها صلاح أجازتهشيرين رضا تنشر صورة جديدة من كواليس «الكويسين»سامح حسين يروج لفيلمه "الرجل الأخطر"سيرين عبد النور تستطلع آراء جمهورها في "اللوك" الجديد"مدير أعمال جميل راتب يكشف تطورات حالته بعد أن" فقد صوتهكارول سماحة تدعم ماجدة الرومي: "بساطة وخفة دم"شيرين رضا مع فهمي ووهبه في كواليس " الكويسين""أرض لا تنبت الزهور" يفتتح القومي للمسرح الليلة بحضور وزيرة الثقافةكوكا يوجه رسالة ساخرة وينشر صوره له من أحد الشواطئالزمالك يرسل بطاقة باسم مرسي الدولية للاريسا اليونانى خلال ساعاتالاتحاد الأرجنتيني مازال يبحث عن خليفة سامباوليكاميرات المراقبة تكشف غموض سرقة 200 ألف جنيه من سيارة مهندس بالقطاميةارتفاع حصيلة انهيار مبنى في الهند إلى 9 قتلىبعد انتهاء عقدين من الحرب.. إثيوبيا تعين سفيراً في أسمرةوسط محاولات لاحتواء الأزمة.. تكتل «25-30»: علاقتنا بـ«عبد العال» جيدة

تأهيل مركز شباب الزهراء بالأقصر للقاء نادي سفاجا

   -  
قال حفني بركات، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، إنه جرى تأهيل مركز شباب الزهراء ممثل عن محافظة الأقصر للقاء مركز شباب سفاجا ممثلًا لمحافظة البحر الأحمر بدور الـ16 غدا الأربعاء 18 من أبريل الجاري على ملعب مركز شباب مدينة سوهاج، وذلك في إطار انطلاق منافسات دوري مراكز الشباب في نسخته الخامسة. 

وأوضح "بركات" في بيان، اليوم الثلاثاء، أنه بعد فوز مركز شباب الزهراء الممثل لمحافظة الأقصر أمام مركز شباب أطفيح ممثلًا لمحافظة الجيزة بضربات الجزاء الترجيحية حيث انتهت المباراة بنتيجة 5 - 4 بدور الـ 32 لدورى مراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية ، تم تأهيل محافظة الأقصر لمواجهة محافظة سفاجا غدا الأربعاء على ملعب مركز شباب مدينة سوهاج.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة