الرئيس السيسي يوجه رسالة للأشقاء في إثيوبيا وإريتريا.. فيديوالرئيس السيسي: أمن واستقرار منطقة الجوار الإقليمي جزء من أمن مصر..فيديوالبشير: نعمل على إزالة كل العوائق التي تعرقل التكامل بين البلدين.. فيديوأشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ جميل راتب .. فيديوطبيب الساحر التركي: عالجناه بمصل مصري أنقذ حياته .. فيديووزيرة التخطيط: بداية الصندوق السيادي 5 مليارات جنيهالرئيس السيسي: نعمل على الانتهاء من ملف ربط الكهرباء مع السودانشباب الطائرة يهزمن الكاميرون فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 19 | 7 | 2018تخصيص لجنة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية في الحمام بمطروحنص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع البشيركيف سرقت عصابة القطامية 200 ألف جنيه من سيارة؟ - (فيديو)تأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامة لـ20 سبتمبركلمة رئيس السودان للإعلاميين تُضحك السيسي: "مش بنقول كلام يشيله الهوا"البورصة تخسر 21 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى بنسبة تراجع 2.4%مقتل 10 أشخاص ونقل 2600 إلى المستشفى بسبب موجة حارة في اليابانالبشير يقيم حفل عشاء للرئيس السيسى بالقصر الجمهورىمحلل سياسي: الملفات الخلافية بين القاهرة والخرطوم في طريقها للحل"من أجل المنتخب الأوليمبي".. لاعب سموحة السابق ينضم لفوكيكوس اليونانيتليجراف: سيتي لن يضم صفقات جديدة في وسط الملعب

هايدى موسى والمنتج ميدو منيب فى ضيافة "صدى البلد".. غدا

-  
تحل هايدى موسى نجمة ستار اكاديمي ضيفة على موقع صدى البلد، ومعها المنتج ميدو منيب صاحب شركة Pause Production الذى قدمها بشكل مختلف، وأنتج أول ألبوماتها "حنية الدنيا".

وتكشف هايدى موسى والمنتج ميدو منيب عن تفاصيل الألبوم وفترة التحضيرات وفكرة تصوير الأغانى، التى حققت حتى الآن 2 مليون مشاهدة على يوتيوب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة