فرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيلبنك مصر: حصلنا على المركز الأول كأفضل مسوق تمويلي بالقروض المشتركةضبط 816 مخالفة متنوعة في حملة لـ "مرور الغربية"

السنغالي «ديدو» حكمًا لمباراة الأهلي والترجي في دوري الأبطال

   -  
الحكم السنغالي مالانج ديدو

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، حُكام الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر أن تنطلق في مايو المقبل.

واختار الاتحاد الأفريقي، الحكم السنغالي مالانج ديدو، لإدارة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إطار منافسات المجموعة الأولى، والتي تقام في الرابع من مايو، ويساعده جبريل كامارا، والحاجي ماليك سامبا.

وسبق لـ«ديدو» إدارة مباراة الأهلي وضيفه الترجي، التي أقيمت في سبتمبر الماضي، بذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بالتعادل 2-2 بملعب برج العرب بالإسكندرية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة