10 رمضان يوم الانتصارات.. الشهر الكريم ضم بطولات المسلمين من بدر إلى أكتوبراليوم.. "النيل للإعلام" ببنها يحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضانالأرصاد:طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلاً..والعظمى بالقاهرة35درجةظريف: سهرة رمضانية مجانية لسفارة البوسنة والهرسك بأوبرا دمنهورصحتك فى وصفة .. تخلص من الألم بالملح الإنجليزىفعاليات اليوم.. وزيرة الثقافة تكرم نجوم الفن وحفل خضر التونى بقبة الغورىبالصور.. ميرهان حسين تخطف الأنظار بـ"القفطان"أوروبا تواجه مواقع التواصل.. «عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية.. فالناس يكونون كالعراة»منتخب «الأرجنتين» يلعب فى القدس.. وكلمة السر «والد ميسى»تفاصيل حفل فتحى سلامة ومحمود التهامى المقبل«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلمحافظة الأقصر تغلق 44 محلا تجاريا وكافيتريا وقاعة أفراح و9 عيادات طبية مخالفةالزمالك يتحفظ على بيع معروف يوسف.. ويتمسك بتجديد عقده800 مليون جنيه لأول مركز تحكم للكهرباء بالصعيدتعرف على دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان وثوابهرضا عبدالعال: "أنا ملك الغش.. ده أحلى حاجة في حياتي" .. فيديوفاطمة تطلب الطلاق:زوجى تخلى عنى ورفض دفع تكاليف علاجى وتزوج على فراشىاليوم.. بعثة المنتخب الأوليمبي تطير إلى تونسنقابة الزراعيين:القوات المسلحة ستظل مصدر للفخر والاعتزازفوانيس رمضان.. شباب صنعوا أول فانوس خشب عليه صورتك بيصدروه للخارج

السنغالي «ديدو» حكمًا لمباراة الأهلي والترجي في دوري الأبطال

   -  
الحكم السنغالي مالانج ديدو

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، حُكام الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر أن تنطلق في مايو المقبل.

واختار الاتحاد الأفريقي، الحكم السنغالي مالانج ديدو، لإدارة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إطار منافسات المجموعة الأولى، والتي تقام في الرابع من مايو، ويساعده جبريل كامارا، والحاجي ماليك سامبا.

وسبق لـ«ديدو» إدارة مباراة الأهلي وضيفه الترجي، التي أقيمت في سبتمبر الماضي، بذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بالتعادل 2-2 بملعب برج العرب بالإسكندرية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة