وزارة التضامن: 11 ألف أسرة بديلة لرعاية الأطفالالأوقاف: الدين يحتاج لدولة تحميه وترفع لواءه عاليا ..فيديومختار جمعة يعلن افتتاح أكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة والواعظات غدا.. فيديووزير الأوقاف: لابد من ترسيخ المواطنة ومصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديانوزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي في سفح الأهرامات| صورغدا.. بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر| صورمواجهة نارية بين صن داونز والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقياالمقاولون يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات على النجوم بالجبل الأخضرالأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا.. والصغرى بسانت كاترين 2 تحت الصفرالمرور تعلن فتح محور 26 يوليو وكوبرى 15 مايو بعد انتهاء أعمال الصيانةبحضور 3 وزراء.. بدء احتفال تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية بالفنادقبدء فعاليات المؤتمر الـ٢٩ للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالقاهرةشعراوي يصل الشرقية لافتتاح مشروعات بالمحافظةالبابا تواضروس: «سعادتي بالوقوف في الجامع تعادل وجودي بالكاتدرائية»وزير الكهرباء يفتتح أول محطة طاقة شمسية بحجم 150 كيلو وات.. صورمستشار وزيرة السياحة: استخدام الطاقة الشمسية يؤكد التزام مصر بالاتفاقيات الدولية"بناء مصر الحديثة" في مؤتمر جماهيري لحزب المؤتمر بقنا |صوربالصور| وزير التنمية المحلية يتفقد كوبري شرويدة بالزقازيقوزير التنمية المحلية يصل إلى الشرقية لتفقد عدد من المشروعات الخدميةالأسماك تستقر.. والجمبري يبدأ من 85 جنيها

السنغالي «ديدو» حكمًا لمباراة الأهلي والترجي في دوري الأبطال

   -  
الحكم السنغالي مالانج ديدو

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، حُكام الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر أن تنطلق في مايو المقبل.

واختار الاتحاد الأفريقي، الحكم السنغالي مالانج ديدو، لإدارة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إطار منافسات المجموعة الأولى، والتي تقام في الرابع من مايو، ويساعده جبريل كامارا، والحاجي ماليك سامبا.

وسبق لـ«ديدو» إدارة مباراة الأهلي وضيفه الترجي، التي أقيمت في سبتمبر الماضي، بذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بالتعادل 2-2 بملعب برج العرب بالإسكندرية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة