مباشر في الدوري - حرس الحدود (1) - (2) الجونة.. استعادة التقدمبيلد: دورتموند يرغب في ضم بديل بوليسيتش.. عاد للاهتمام بـ زاها من جديد614 طالبًا بتعليم صناعي سوهاج يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأولصور.. محافظ كفرالشيخ ومدير الأمن يفتتحان المدينة المرورية للأطفال بنادى الشرطةالمحافظين يطالب الحكومة بالتوسع في إجراءات الحماية الاجتماعيةرشاد: الدبلوماسية البرلمانية أهم الأدوات الفاعلة في تعزيز علاقات مصر الخارجيةوكيل "تعليم الإسماعيلية" يحيل مراقبتين للتحقيقاتالخارجية السودانية تنفي علاقة مصر بملاحظات السودان في القمة العربيةرئيس جامعة بني سويف يهنئ مسئولي الدولة بذكرى 25 يناير وعيد الشرطةلأول مرة.. مكتب لوزيرة الثقافة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب للمتابعةإقبال غير مسبوق على معرض القاهرة الدولى للكتاب (فيديو)أول جلسة تصوير لـ ميريهان حسين بعد حكم الحبسامرأة يتصدر نسب المشاهدة في تركياتفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع الرئيس التنفيذي لـ«أوبر»: 200 ألف مصري يعملون بالشركةتير شتيجن يتمسك بأمل حراسة مرمى المنتخب الألماني رغم تصريحات لوفمباراة فيتنام واليابان تشهد تطبيق نظام حكم "الفار" للمرة الأولى بكأس أمم آسياإيران تواجه الصين على مقعد في المربع الأخير بكأس آسيا 2019الزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز المرتقبة| صورالإسماعيلي ينهي استعداداته لمواجهة بتروجيتبالأسماء.. تعرف على طاقم الحكام الإيطالي لمباراة الزمالك وبيراميدز

هادي خشبة: الهدف الثاني للأسيوطي في بتروجيت يعكس شخصيتنا

   -  
هادي خشبة
قال هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسبوطي سبورت، إن فريق بتروجت يمتلك اسما كبيرا، وفريقه لم يكن في حالته الطبيعية على مدار الشوط الأول، وتلقى الفريق هدف جعل اللاعبين في حالة عدم اتزان.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "علي ماهر المدير الفني للفريق تعامل نفسيا مع اللاعبين بشكل جيد، وأجرى تغييرات جيدة، ولكن الفريق تلقى هدفا ثانيا، والأسيوطي لم يستسلم ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف لتحقيق الفوز".

واستطرد قائلا: "لقطة الهدف الثاني يعكس شخصية لاعبي الأسيوطي، فبعد أن سجل شريف دابو هدف التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، جرى على الكرة ليضعها في منتصف الملعب ليلعب سريعا من أجل الفوز، وهذا يؤكد أن اللاعبون يرغبون في الفوز دائما".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة