إنبي يصطدم بسموحة بالدوري الممتاز اليومراموس ومارسيلو.. يقتربان من رقم قياسي في ريال مدريدطلائع الجيش يستضيف بيراميدز بالدورى الممتاز اليومموعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة لهاجهاد جريشة حكما لمباراة طلائع الجيش وبيراميدز بالدوري الممتازتعرف على حكام مباريات الدوري الممتاز اليومشيخ الأزهر الشريف يتابع مع أكاديمية البحث العلمي مشروعات دعم الابتكارمدبولى يعرض نموذجاً للمشاركة فى تنفيذ 27 مركزاً لوجستياً بالمحافظاتورشة نول للأطفال ومحقق النص التراثي ضمن فعاليات بيت السناري اليومزلزال ثان يضرب جنوب غربي الصين و24 مصابا حصيلة ضحايا الزلزالينزلزال بقوة 6 درجات يضرب جزر ساندويتش الجنوبيةنقابة الصحفيين توجه الشكر للسفير السعودى لتدخله لإنهاء أزمة تأشيرات الحجوزير القوى العاملة يتابع حادث مقتل مصرى فى مشاجرة مع "أسيوى" بالكويتهند النعساني: مصر تتعرض لحرب شائعات والحكومة توضح الحقائق ..فيديوالملا: إنتاج كميات من بنزين 95 وتقليل الاستيراد من الخارج ..فيديوالزراعة تعلن أسعار لحم الأضاحي بمنافذها..فيديوفي دقيقة.. تعرف على أبرز مانشيتات الصحف.. فيديواليوم.. الإعلامى أسامة كمال يستضيف رئيس جهاز حماية المستهلك بـ مساء DMC7 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلي بعد الفوز علي الكويتالكبار يرفعون شعار: لا تراجع ولا استسلام فى الدورى الإنجليزي

هادي خشبة: الهدف الثاني للأسيوطي في بتروجيت يعكس شخصيتنا

   -  
هادي خشبة
قال هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسبوطي سبورت، إن فريق بتروجت يمتلك اسما كبيرا، وفريقه لم يكن في حالته الطبيعية على مدار الشوط الأول، وتلقى الفريق هدف جعل اللاعبين في حالة عدم اتزان.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "علي ماهر المدير الفني للفريق تعامل نفسيا مع اللاعبين بشكل جيد، وأجرى تغييرات جيدة، ولكن الفريق تلقى هدفا ثانيا، والأسيوطي لم يستسلم ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف لتحقيق الفوز".

واستطرد قائلا: "لقطة الهدف الثاني يعكس شخصية لاعبي الأسيوطي، فبعد أن سجل شريف دابو هدف التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، جرى على الكرة ليضعها في منتصف الملعب ليلعب سريعا من أجل الفوز، وهذا يؤكد أن اللاعبون يرغبون في الفوز دائما".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة