اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها

هادي خشبة: الهدف الثاني للأسيوطي في بتروجيت يعكس شخصيتنا

   -  
هادي خشبة
قال هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسبوطي سبورت، إن فريق بتروجت يمتلك اسما كبيرا، وفريقه لم يكن في حالته الطبيعية على مدار الشوط الأول، وتلقى الفريق هدف جعل اللاعبين في حالة عدم اتزان.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "علي ماهر المدير الفني للفريق تعامل نفسيا مع اللاعبين بشكل جيد، وأجرى تغييرات جيدة، ولكن الفريق تلقى هدفا ثانيا، والأسيوطي لم يستسلم ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف لتحقيق الفوز".

واستطرد قائلا: "لقطة الهدف الثاني يعكس شخصية لاعبي الأسيوطي، فبعد أن سجل شريف دابو هدف التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، جرى على الكرة ليضعها في منتصف الملعب ليلعب سريعا من أجل الفوز، وهذا يؤكد أن اللاعبون يرغبون في الفوز دائما".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة