أومتيتي يوضح موقفه من مفاوضات برشلونةأوين: الريال لديه نقطة ضعف ستكون مدمرة أمام ليفربولقائد بيرو يطرق كل الأبواب لإلغاء إيقافه قبل كأس العالم"الإنقاذ النهري" ينتشل جثة شاب من النيل أمام قرية "بطرة" في الدقهليةسلوك "مورجان فريمان" المتحرش يعرضه لإيقاف التعامل الإعلانى معه نهائياعباس شومان لـ"مراقبي امتحانات الثانوية الأزهرية": أوصيكم بالطلاب فلسنا في حرب ضدهمتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.44% خلال جلسات الأسبوع المنتهىفي ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الردالأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمع

الأسيوطي يحدد شروط بيع نجم الفريق إلى الأهلي

   -  
الاسيوطي
قال هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسيوطي، إن فريقه سوف يوافق على رحيل مهند لاشين لاعب وسط الفريق إلى النادي الأهلي، في حالة تلقي الأسيوطي عرضا ماليا مناسبا يليق باللاعب وبالنادي.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مهند لاشين لاعب مميز للغاية، وقادر على إثبات ذاته، وهو أحد أهم لاعبي الأسيوطي في الدوري هذا الموسم".

واستطرد قائلا: "في حالة تلقي عرض رسمي بمقابل مالي جيد، ورغب اللاعب في الانتقال إلى النادي الأهلي، سوف نسمح له بهذا الأمر".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة