«التضامن» تُنظّم مارثون للتوعية بأضرار تعاطي المخدرات«التربية والتعليم» تُكرّم الطالبة المثالية للمرحلة الإعدادية في شمال سيناءأندرسون يحتفل رغم خسارته نهائي بطولة ويمبلدونبيليه: ما قدمه مبابي في كأس العالم جعلني أشعر بالرغبة في العودة للعبديوكوفيتش يصعد للمراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي إثر تتويجه في ويمبلدونوزير الري يزور السد العالي في أسوانالإنقاذ النهري تنقذ طالبا و4 غطاسين من الغرق ببحر الإسكندريةرفع 30 طن مخلفات قمامة وأتربة من الطرق وصيانة 900 كشاف بمنفلوطمستوطنون يقتحمون ساحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربةبعد قليل.. انطلاق قمة هلسنكى بين الرئيسين الأمريكى والروسىتقرير - تشيلسي بضم ملينكوفيتش سافيتش7 أغسطس أولى جلسات إعادة محاكمة «محاميّ المنيا» في «إهانة القضاء»مفاجأة.. هذه الصور ليست من حفل زفاف معز مسعود وشيري عادلللماميز.. حمى طفلك أى وقت فى اليوم.. بس بشروطتراجع مؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات المصريين والأجانبأسعار الذهب اليوم الإثنين 16-7-2018 فى مصرمحافظ الجيزة: خطة لتطوير 15 مجزر بتكلفة 15 مليون جنيهتجديد حبس بائع متجول قتل زميله بمدينة نصرعمار حمدي.. "المراوغ" الذي تألق بسبب رحيل إسلام عيسىروتارى ينظم حفلا ترفيهيا للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة بالشروق

المصري يوجه رسالة خاصة لمحمود الخطيب

   -  
محمود الخطيب
وجه علي الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري، رسالة خاصة، لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد إجرائه عملية جراحية في العمود الفقري أمس.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نتمنى الشفاء العاجل لرئيس الأهلي محمود الخطيب وأن يعود إلى مصر سالما..الخطيب رمز كبير للكرة المصرية ورئيس الأهلي ونتمنى شفائه بشكل سريع وأن يعود لناديه ولمصر".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة