كلمة رئيس السودان للإعلاميين تُضحك السيسي: "مش بنقول كلام يشيله الهوا"البورصة تخسر 21 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى بنسبة تراجع 2.4%مقتل 10 أشخاص ونقل 2600 إلى المستشفى بسبب موجة حارة في اليابانالبشير يقيم حفل عشاء للرئيس السيسى بالقصر الجمهورىمحلل سياسي: الملفات الخلافية بين القاهرة والخرطوم في طريقها للحل"من أجل المنتخب الأوليمبي".. لاعب سموحة السابق ينضم لفوكيكوس اليونانيتليجراف: سيتي لن يضم صفقات جديدة في وسط الملعبفيفا: استخدام تقنية الفيديو في التحكيم بالمونديال عهد جديد لكرة القدموكيل مالكوم: اللاعب يريد إيطاليا.. روما مهتم للغاية بضمهشيرين تروج لحفلتها في عيد الأضحى.. صورمنة فضالى لـ رامى جمال : ألبومك مليء بالإحساس العاليراحة للاعبي الزمالك عقب العودة من معسكر ألمانياتأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامةشخص يحرق نفسه في بغداد بعد طلاق زوجتهبالصور| بدء مأدبة عشاء الرئيس السوداني على شرف السيسيمحافظ كفر الشيخ يفتتح تمركز إسعاف البحوث بتكلفة 600 ألف جنيهمحافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة العبايدة بـ 8.4 مليون جنيه.. صورمحافظ كفر الشيخ يحيل 20 طبيبا بـ سيدي سالم للتحقيق.. صورمجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبنان

أنباء عن موافقة مورينيو على رحيل بوجبا من مانشستر يونايتد

   -  
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي
ذكرت صحيفة (ديلى ميل) أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد نفد وعده تجاه النجم الفرنسى بول بوجبا، وأكد أنه مستعد للموافقة على رحيله عن الشياطين الحمر خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو فى حاجة لبيع بوجبا وانطونى مارسيال وماتيو دارمبيان وديلى بليند من أجل توفير سيولة مالية لإبرام عدد من الصفقات من العيار الثقيل، وذلك في إطار مساعى النادى لاستعادة البطولة المحلية والعودة إلي المنافسة في بطولة دورى الأبطال الأوروبي.

وكان الموسم الحالى قد شهد غياب بوجبا عن التشكيل الأساسى في عدد من المباريات التى خاضها فريقه، وبدأت الشكوك تحوم حول احتفاظه بمكان ثابت فى تشكيلة مورينيو، كما ثار حديث عن توتر العلاقة بين النجم الأسمر ومديره الفنى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة