محمد صلاح يتبرع بـ5 أفدنة بـ8ملايين جنيه لإقامة مشروع صرف صحى لخدمة قريتهوكيل صحة الأقصر يقوم بجولة مفاجئة على المستشفيات والوحدات ويكافئ طبيبا وطبيبة«عبدالمنعم»: نسعى لإقامة معرض «صنع في سوهاج 4» خارج مصرمديرية أمن القاهرة تدفع بسيارات شفط المياه لعدد من المحاور المرورية بالعاصمةسامح حسين يظهر فى إحدى حلقات "30 ليلة وليلة" مع سعد الصغيرتعيين طارق الطنوبي مديرا لبنك القاهرة بطنطاباحث مصرى بواشنطن يستوقف ماكرون: "انتبهوا للأبرياء فى سوريا"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرأحمد مدحت: اختيار روسيا لتصوير "اختفاء" لا علاقة له بكأس العالم..ونهاية "أنا شهيرة" الصادمة كانت ضرورة| حواررئيس "إسكان النواب" يطالب برفع ميزانية صيانة شبكات الصرف الصحيشاهد.. محمد صلاح يؤازر زميله تشامبرلين بعد إصابتهريال مدريد يواصل سيطرته على دوري أبطال أوروبا برقم قياسي جديد"مصراوي" يكشف تفاصيل ألبوم "مسار إجباري" الجديدصور.."Warner Bros." تكشف تفاصيل فيلمها المنتظر "ماوكلي"صور وفيديو..توقعات بتحقيق "Avengers" 250 مليون دولار بأول أيام عرضهبالفيديو.. ماجي بوغصن تعشق التمثيل في أول برومو لـ"جوليا"اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018.. اتفاق مع جروس على المقدمالمستشار القانونى للأهلى: ادعاء كوليبالى "الجنون" منحنا حكما ضدهاخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018محكمة فض المنازعات بـ "فيفا" تغرم كوليبالي مليون و436ألف دولار لصالح الأهلي

أنباء عن موافقة مورينيو على رحيل بوجبا من مانشستر يونايتد

   -  
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي
ذكرت صحيفة (ديلى ميل) أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد نفد وعده تجاه النجم الفرنسى بول بوجبا، وأكد أنه مستعد للموافقة على رحيله عن الشياطين الحمر خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو فى حاجة لبيع بوجبا وانطونى مارسيال وماتيو دارمبيان وديلى بليند من أجل توفير سيولة مالية لإبرام عدد من الصفقات من العيار الثقيل، وذلك في إطار مساعى النادى لاستعادة البطولة المحلية والعودة إلي المنافسة في بطولة دورى الأبطال الأوروبي.

وكان الموسم الحالى قد شهد غياب بوجبا عن التشكيل الأساسى في عدد من المباريات التى خاضها فريقه، وبدأت الشكوك تحوم حول احتفاظه بمكان ثابت فى تشكيلة مورينيو، كما ثار حديث عن توتر العلاقة بين النجم الأسمر ومديره الفنى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة