رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةوزير الطيران: مطار سفنكس يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لرؤية مصر 2030صور.. شرطة التموين تضبط مدير مصنع لإنتاج حلوى المولد النبوى بمواد مجهولةمباحث عابدين تضبط تاجر عملة بحوزته 3 آلاف دولار بمنطقة وسط البلدالخميس.. انطلاق ملتقى سانت كاترين للسلام برعاية السيسيمختار غباشي عن بيان الخارجية السعودية: براءة ذمة من قتل خاشقجيالأرصاد: طقس الغد معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 28بالصور.. ضبط كتاب مخطوط أثري بمطار القاهرة قبل تهريبهحقيقة رفع سعر الدواجن المجمدة بنسبة 19%8 وصايا للوقاية من سرطان الثدى. أهمها تناول الفواكة المحتوية على البذوررئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب يستقبل سفير النرويج بالقاهرةروتاري هيليوبوليس يستضيف وزيرة الهجرة ويتبنى حملة تبرعات لمركز كلى المنصورةبالصور.. إزالة فورية لـ 76 حالة تعدي على أملاك الدولة والري بديروط8 ملايين جنيه لتوسعة ورصف طريق الأحايوة في أخميمانتحار موظف لمروره بضائقة مالية في بنهامحافظ أسيوط يستعرض سيناريوهات إدارة الكوارث والأزماتأشرف صبحى يشهد تدشين البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.. صورالتونسى يوسف السرايرى حكماً لمواجهة الزمالك والاتحاد فى البطولة العربيةعصام شلتوت: الشباب رصيد مصر والرهان عليهم رابحزى النهاردة.. الأهلى يتوج بالسوبر على حساب الزمالك 3 / 2 فى الإمارات

أنباء عن موافقة مورينيو على رحيل بوجبا من مانشستر يونايتد

   -  
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي
ذكرت صحيفة (ديلى ميل) أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد نفد وعده تجاه النجم الفرنسى بول بوجبا، وأكد أنه مستعد للموافقة على رحيله عن الشياطين الحمر خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو فى حاجة لبيع بوجبا وانطونى مارسيال وماتيو دارمبيان وديلى بليند من أجل توفير سيولة مالية لإبرام عدد من الصفقات من العيار الثقيل، وذلك في إطار مساعى النادى لاستعادة البطولة المحلية والعودة إلي المنافسة في بطولة دورى الأبطال الأوروبي.

وكان الموسم الحالى قد شهد غياب بوجبا عن التشكيل الأساسى في عدد من المباريات التى خاضها فريقه، وبدأت الشكوك تحوم حول احتفاظه بمكان ثابت فى تشكيلة مورينيو، كما ثار حديث عن توتر العلاقة بين النجم الأسمر ومديره الفنى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة