حبس شقيقين قتلا جارهما فى مشاجرة بسبب الخلاف على رى الأرض بالمنوفيةتجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل جاره بالمطريةإصابة 10 أشخاص فى حادثين منفصلين على الطريقين الغربى والزراعى ببنى سويفحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار فى الأقراص المخدرة بالمرجمسرح الشباب يستعد لإطلاق مشاريع الدفعة الأولى لورشة "ابدأ حلمك"هاربر يروج للموسم الثالث من "Stranger Things" في مقبرة هوليوود (صور)كليب "عروسة"يثير جدلا واسعا في العراق.. 10 ملايين مشاهدة حتى الآنلقاء سويدان تفتتح معرض "جيل 2018" أول سبتمبر14 شخصا فقط شاهدوه.. فشل أحدث أفلام كيفن سبيسي في أمريكاكندة علوش عن فيلم "تراب الماس": "متعة بصرية وفكرية وفنية""أفيشات" أفلام العيد في عيون نقاد: نسخ مكررة دون إبداعنشوى مصطفى تستأنف عرض "سيلفي مع الموت" بعد عيد الأضحىبالفيديو- أمينة ترقص على "يا بنت السلطان" وتوجه رسالة لـ"عدوية"«الإفتاء» تجيب عن الأسئلة الشائعة عن الأضحية.. تعرف عليهاإيران: لا يحق لأعضاء أوبك أخذ حصتنا من صادرات النفطانخفاض احتياطي العملات الأجنبية في الأردن 13% في نهاية يوليوتعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المحلية"مصطفى حسين.. عبقرية فنان" كتاب جديد لـ طارق عبد العزيزالسيطرة على حريق هائل بقرية القصر في الوادى الجديدمصدر بـ"السكة الحديد": المقاعد الشاغرة بقطارات عيد الأضحى "محدودة"

رمضان السيد يكشف سبب تراجعه عن استقالته من الرجاء

   -  
رمضان السيد
قال رمضان السيد، المدير الفني لفريق الرجاء، إن مواجهة النصر بالدوري التي خسرها الفريق أمس 3/1 غاب فيها التوفيق عن الفريق، بالإضافة لخروج الحارس الزنفلي عن التركيز.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عقب المباراة انفعلت بعض الشيء وأعلنت استقالتي، لكن رئيس الرجاء تحدث معي وطالبني بالبقاء".

وأردف: "رئيس الرجاء سعد أبو صندوق قال لي أننا اتفقنا على العمل لنهاية الموسم وهو ما استجبت له وتراجعت سريعا عن قراري".

وأكمل: "الفريق واجه ظروف سيئة وعندما توليت الفريق كان رصيده 8 نقاط، كما أن تكوين الفريق من البداية كان هناك نقص في العديد من المراكز".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة