حكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاصفرقة نور بروجكت تقدم أولى سهراتها الصيفية فى كايرو جازبالتفاصيل.. وزارة الثقافة تبدأ خطتها لاكتشاف المواهببسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها"اختيار الغذاء الأفضل للأطفال" ندوة بمكتبة الحضارة الإسلامية

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات المصاهرة بالمنوفية

-  
مشاجرة - صورة أرشيفية

المنوفية_ محمد فتحى

أصيب 4 أشخاص بإحدى قرى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بإصابات بالغة فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على فسخ خطوبة، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء، يفيد بنشوب مشاجرة أسفرت عن وجود مصابين، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من طرف أول "ك ق ع" عاطل مصابا بكدمات وسحجات بأجزاء متفرقه الجسم ودخل فى غيبوبة وتم تحويله لمستشفى شبين الكوم الجامعى، وبين طرف ثان "ا ع أ" موظف وشقيقه "ب ع أ" وابن شقيقتهم "ع أ م ا" سائق.

وبسؤال المصاب اتهم الطرف الثانى بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته لخلافات بسبب فسخ خطبته لشقيقة الثانى وبمواجهة الطرف الثانى أنكروا ما نسب إليهم وقرروا بسابقة  قيامهم بتحرير محضر ضده (تعدى بالسب) لذات الخلافات واتهموه بالتهجم عليهم بمنزلهم عقب إخلاء سبيله من القضية سالفة الذكر وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة