وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالطماطم والعسل والزبادى«الشيوخ الأمريكي» يوافق على تعيين جرينيل سفيرًا في ألمانيازعيم كوريا الشمالية يبدى استعداده لزيارة سول «في أي وقت»الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات المصاهرة بالمنوفية

-  
مشاجرة - صورة أرشيفية

المنوفية_ محمد فتحى

أصيب 4 أشخاص بإحدى قرى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بإصابات بالغة فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على فسخ خطوبة، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء، يفيد بنشوب مشاجرة أسفرت عن وجود مصابين، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من طرف أول "ك ق ع" عاطل مصابا بكدمات وسحجات بأجزاء متفرقه الجسم ودخل فى غيبوبة وتم تحويله لمستشفى شبين الكوم الجامعى، وبين طرف ثان "ا ع أ" موظف وشقيقه "ب ع أ" وابن شقيقتهم "ع أ م ا" سائق.

وبسؤال المصاب اتهم الطرف الثانى بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته لخلافات بسبب فسخ خطبته لشقيقة الثانى وبمواجهة الطرف الثانى أنكروا ما نسب إليهم وقرروا بسابقة  قيامهم بتحرير محضر ضده (تعدى بالسب) لذات الخلافات واتهموه بالتهجم عليهم بمنزلهم عقب إخلاء سبيله من القضية سالفة الذكر وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة