اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتلمدينة ملاهي أمريكية تطلق مسابقة للنوم في نعش لمدة 30 ساعةخالد الدرندلي: لائحة الأهلي تمنح الفرصة للشباب للترشح على كرسي الرئاسةنهى بكر: مصر تسعى لإصلاح الجمعية العامة للأمم المتحدةالسكك الحديدية: اشتراكات الطلاب مخفضة بنسبة 96%النشرة الفنية | الديزل في المركز الرابع وتوقف مسلسل "الزيبق 2" وأغنية جديدة لفضل شاكرصبا مبارك على الشاطئ وإطلالة جريئة لسلمي أبو ضيف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةنشرة هوليوود | إيمينيم "نمبر وان" وتوم هاردي مع الجمهور الروسي وصوفيا بحفل جينيفر لوبيزأول تعليق من تامر حسني عن عرض فيلمه في السعودية

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات المصاهرة بالمنوفية

-  
مشاجرة - صورة أرشيفية

المنوفية_ محمد فتحى

أصيب 4 أشخاص بإحدى قرى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بإصابات بالغة فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على فسخ خطوبة، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء، يفيد بنشوب مشاجرة أسفرت عن وجود مصابين، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من طرف أول "ك ق ع" عاطل مصابا بكدمات وسحجات بأجزاء متفرقه الجسم ودخل فى غيبوبة وتم تحويله لمستشفى شبين الكوم الجامعى، وبين طرف ثان "ا ع أ" موظف وشقيقه "ب ع أ" وابن شقيقتهم "ع أ م ا" سائق.

وبسؤال المصاب اتهم الطرف الثانى بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته لخلافات بسبب فسخ خطبته لشقيقة الثانى وبمواجهة الطرف الثانى أنكروا ما نسب إليهم وقرروا بسابقة  قيامهم بتحرير محضر ضده (تعدى بالسب) لذات الخلافات واتهموه بالتهجم عليهم بمنزلهم عقب إخلاء سبيله من القضية سالفة الذكر وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة