عاجل| واشنطن تعرب عن أسفها بعد فرض تركيا ضرائب إضافية على بضائعهاتعيين فرج عبدالعاطي قائما بأعمال رئيس حي الهرم"صحة الغربية": غلق سوبر ماركت به 6 أطنان لحوم غير صالحةنائبة: مشروع قانون لتنظيم عمل الخادمات في المنازلفيديو.. الإعلامى نشأت الديهى يطالب المصريين بمقاطعة السلع التركيةدفاع أمين صندوق الزمالك يتقدم بطلب لتأجيل جلسة التحقيق مع موكله لمرضهالبابا تواضروس: قصص الشهداء ليست للفخر وإنما للحياةالبابا تواضروس يعود لعظاته الروحية عقب رحيل الأنبا إبيفانيوسنقص الفكة .. صداع في رأس أصحاب المحلات.. الـ 100 بـ 110.. وبالباقي لبانمع بدء تنفيذها.. الدمغة الإلكترونية للمحامين في 5 نقاطالسجن 3 سنوات والعزل من الوظيفة لنائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة بقضية الرشوةتنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتالبيت الأبيض: الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكية " مؤسفة"شاهد فى دقيقة.."من الدعم للمشروعات القومية".. تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتوالي: تشكيل لجنة من بعثة التضامن لمعاينة مخيمات الحجيج بعرفاتبعد توجيهات وزيرة الصحة.. «طفل الطهارة» يصل إلى «معهد ناصر»أهالى «الرياينة» بالأقصر يستضيفون 37 سودانياً تعطل بهم الأوتوبيسمريض «قلب مفتوح» يتهم جامعة أسيوط بطرده من «العمليات»تنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتضبط عصابة دولية استولت على ممتلكات الأجانب والمتوفين بمستندات مزورة

طومسون يقود وريورز لفوز جديد على سبيرز في دوري السلة الأمريكي

   -  
سجل كلاي طومسون ست نقاط متتالية في بداية الربع الأخير ليساعد جولدن ستيت وريورز على الفوز 116-101 على سان أنطونيو سبيرز في المباراة الثانية بينهما بالأدوار الإقصائية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

ويتقدم وريورز حامل اللقب 2-صفر في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات قبل أن يتجه إلى سان أنطونيو لخوض المباراة الثالثة مساء الخميس.

وأحرز كيفن دورانت 32 نقطة وأضاف طومسون 31 لصالح وريورز الذي سحق سبيرز 4-صفر في نهائي القسم الغربي الموسم الماضي في طريقه لتحقيق لقبه الثاني في ثلاثة مواسم.

وسجل دوين ويد 28 نقطة في 26 دقيقة فقط وأجهض ميامي هيت انتفاضة متأخرة من فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز ليفوز 113-103 في مباراتهما الثانية بالجولة الأولى للأدوار الإقصائية في القسم الشرقي.

وأضاف جوران دراجيتش 20 نقطة وسجل جيمس جونسون 18 نقطة لصالح هيت المتعادل الآن 1-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وتصدر بن سيمونز لاعبي سيفنتي سيكسرز وأحرز 24 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة. وسجل داريو ساريتش 23 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة وأضاف ماركو بلينيلي 16 نقطة.

وفاز فيلادلفيا باخر 16 مباراة في المرحلة التمهيدية للموسم إضافة للمباراة الأولى في السلسلة ضد هيت. وهذه أول هزيمة لفيلادلفيا منذ 13 مارس آذار.

وستقام المباراة الثالثة في ميامي بعد غد الخميس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة