عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديوكواليس اليوم الأول لـ المصري في رحلة إياب الكونفيدرالية«بيت الفنون» يحتفل بذكرى «النصر» على مسرح عبدالوهاب بالإسكندرية«هروب نحو القمة».. رواية ترصد مأساة الهجرة المليونية لأكراد العراقوزيرة الثقافة: "المعرض العام" فى ديسمبر المقبل ويقام سنويًامواطن بالجيزة يطالب بفحص الأرض المخصصة لإنشاء محطة كهرباء جرزا لتعرضها للهبوطمواقيت الصلاة اليوم الأحد 21-10-2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الأحد 21-10-2018 فى مصر والدول العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 21-10-2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاليوم.. نقابة البيطريين تناقش مشاكل شركات الأدوية وحظر تداول الدواجن الحيةاليوم.. أولى جلسات محاكمة قاتل أبنائه بميت سلسيل بالدقهلية"المسطحات المائية" تطلق سلحفاة نادرة في مياه الشاطبي بالإسكندرية بعد إنقاذهابالصور.. تدشين مبادرة أنا إنسان لرعاية العاملين بالخدمات المساندة

طومسون يقود وريورز لفوز جديد على سبيرز في دوري السلة الأمريكي

   -  
سجل كلاي طومسون ست نقاط متتالية في بداية الربع الأخير ليساعد جولدن ستيت وريورز على الفوز 116-101 على سان أنطونيو سبيرز في المباراة الثانية بينهما بالأدوار الإقصائية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

ويتقدم وريورز حامل اللقب 2-صفر في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات قبل أن يتجه إلى سان أنطونيو لخوض المباراة الثالثة مساء الخميس.

وأحرز كيفن دورانت 32 نقطة وأضاف طومسون 31 لصالح وريورز الذي سحق سبيرز 4-صفر في نهائي القسم الغربي الموسم الماضي في طريقه لتحقيق لقبه الثاني في ثلاثة مواسم.

وسجل دوين ويد 28 نقطة في 26 دقيقة فقط وأجهض ميامي هيت انتفاضة متأخرة من فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز ليفوز 113-103 في مباراتهما الثانية بالجولة الأولى للأدوار الإقصائية في القسم الشرقي.

وأضاف جوران دراجيتش 20 نقطة وسجل جيمس جونسون 18 نقطة لصالح هيت المتعادل الآن 1-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وتصدر بن سيمونز لاعبي سيفنتي سيكسرز وأحرز 24 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة. وسجل داريو ساريتش 23 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة وأضاف ماركو بلينيلي 16 نقطة.

وفاز فيلادلفيا باخر 16 مباراة في المرحلة التمهيدية للموسم إضافة للمباراة الأولى في السلسلة ضد هيت. وهذه أول هزيمة لفيلادلفيا منذ 13 مارس آذار.

وستقام المباراة الثالثة في ميامي بعد غد الخميس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة