طريقة عمل طاجن لسان عصفور بالفراخ وصوص البصل10 رمضان يوم الانتصارات.. الشهر الكريم ضم بطولات المسلمين من بدر إلى أكتوبراليوم.. "النيل للإعلام" ببنها يحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضانالأرصاد:طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلاً..والعظمى بالقاهرة35درجةظريف: سهرة رمضانية مجانية لسفارة البوسنة والهرسك بأوبرا دمنهورصحتك فى وصفة .. تخلص من الألم بالملح الإنجليزىفعاليات اليوم.. وزيرة الثقافة تكرم نجوم الفن وحفل خضر التونى بقبة الغورىبالصور.. ميرهان حسين تخطف الأنظار بـ"القفطان"أوروبا تواجه مواقع التواصل.. «عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية.. فالناس يكونون كالعراة»منتخب «الأرجنتين» يلعب فى القدس.. وكلمة السر «والد ميسى»تفاصيل حفل فتحى سلامة ومحمود التهامى المقبل«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلمحافظة الأقصر تغلق 44 محلا تجاريا وكافيتريا وقاعة أفراح و9 عيادات طبية مخالفةالزمالك يتحفظ على بيع معروف يوسف.. ويتمسك بتجديد عقده800 مليون جنيه لأول مركز تحكم للكهرباء بالصعيدتعرف على دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان وثوابهرضا عبدالعال: "أنا ملك الغش.. ده أحلى حاجة في حياتي" .. فيديوفاطمة تطلب الطلاق:زوجى تخلى عنى ورفض دفع تكاليف علاجى وتزوج على فراشىاليوم.. بعثة المنتخب الأوليمبي تطير إلى تونسنقابة الزراعيين:القوات المسلحة ستظل مصدر للفخر والاعتزاز

اتحاد الكرة يقدم هدية ثمينة للزمالك بتحديد 26 أبريل لمباراة القمة مع الأهلي

   -  
قدم اتحاد كرة القدم المصري هدية ثمينة الى نادي الزمالك بتحديد يوم الخميس 26 ابريل موعدا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في المرحلة 34 للدوري الممتاز.

كان الزمالك قريبا من تحطيم الرقم القياسي السلبي لعدم الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في مباريات القمة في بطولة الدوري الممتاز.

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي السلبي بعدم الفوز في مباريات القمة في الفترة من 20 ابريل 1962 وحتى 29 مارس 1973 ، طوال 10 سنوات و11 شهرا و10 أيام.

ولم ينجح الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي في بطولة الدوري الممتاز منذ الفوز 2-0 بهدفي تامر عبد الحميد وجمال حمزة يوم 21 مايو 2007

وفي حال كان اتحاد الكرة حدد موعد مباراة القمة عقب يوم 1 مايو ، كان الزمالك سيحطم الرقم السلبي لأطول فترة في التاريخ لم ينجح فريق في الفوز على الأخر في مباريات القمة.

وبتحديد اتحاد الكرة يوم 26 ابريل موعدا للمباراة منح الزمالك فرصة لعدم الوصول للرقم القياسي السلبي، حيث أنه في حال نجح الزمالك في الفوز في هذه المباراة سيكون قضى 10 سنوات و11 شهرا و5 أيام فقط دون تحقيق أي فوز على الأهلي في الدوري، بفارق 5 أيام فقط عن الرقم القياسي السلبي للأهلي في فترة عدم الفوز.

وفي حال لم ينجح الزمالك في الفوز على الأهلي في المباراة المقبلة سيتخطى هذه الفترة وسيصبح الرقم القياسي السلبي باسمه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة