صحة القليوبية تنظم اليوم قافلة طبية لقرية العبادلة بـ طوخاليوم.. انطلاق مهرجان الطهاة العرب بجنوب سيناءمناقشة رواية "أحاديث الجن والسطل" لـ محمد عمرو جمال بدار ابن رشدتفاصيل الدورة السادسة من مهرجان شنيت للأفلام القصيرةالخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويم

اتحاد الكرة يقدم هدية ثمينة للزمالك بتحديد 26 أبريل لمباراة القمة مع الأهلي

   -  
قدم اتحاد كرة القدم المصري هدية ثمينة الى نادي الزمالك بتحديد يوم الخميس 26 ابريل موعدا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في المرحلة 34 للدوري الممتاز.

كان الزمالك قريبا من تحطيم الرقم القياسي السلبي لعدم الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في مباريات القمة في بطولة الدوري الممتاز.

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي السلبي بعدم الفوز في مباريات القمة في الفترة من 20 ابريل 1962 وحتى 29 مارس 1973 ، طوال 10 سنوات و11 شهرا و10 أيام.

ولم ينجح الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي في بطولة الدوري الممتاز منذ الفوز 2-0 بهدفي تامر عبد الحميد وجمال حمزة يوم 21 مايو 2007

وفي حال كان اتحاد الكرة حدد موعد مباراة القمة عقب يوم 1 مايو ، كان الزمالك سيحطم الرقم السلبي لأطول فترة في التاريخ لم ينجح فريق في الفوز على الأخر في مباريات القمة.

وبتحديد اتحاد الكرة يوم 26 ابريل موعدا للمباراة منح الزمالك فرصة لعدم الوصول للرقم القياسي السلبي، حيث أنه في حال نجح الزمالك في الفوز في هذه المباراة سيكون قضى 10 سنوات و11 شهرا و5 أيام فقط دون تحقيق أي فوز على الأهلي في الدوري، بفارق 5 أيام فقط عن الرقم القياسي السلبي للأهلي في فترة عدم الفوز.

وفي حال لم ينجح الزمالك في الفوز على الأهلي في المباراة المقبلة سيتخطى هذه الفترة وسيصبح الرقم القياسي السلبي باسمه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة