أحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "أجيرى يطلب جولة أوربية لمتابعة المحترفين بعد مباراة النيجرفى20 معلومة.. موعد بدء الدراسة بجميع الصفوف واستعدادات وزارة التعليمرئيس «الريف المصري»: الشركات التي تدعي تقنين وضع اليد لا تملك بيع الأراضيرئيس «الريف المصري»: اتخذنا إجراءات تمنع المجموعات غير الجادة من حجز الأراضيضبط 1.25 طن لحوم منتهية الصلاحية بمحل شهير بشبرا الخيمةبكري لـ مدبولي: إلى متى سيظل حملة الماجستير والدكتوراه في الشوارعبكرى يكشف سبب تأجيل الدراسة برياض الأطفال والأول الابتدائيبالورود وماء زمزم.. مكة تستقبل حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب المهندسين: لم نوقف المعاشات والعجز بالميزانية أكثر من 167 مليون جنيهوزارة الطيران توفر ٢٠٠ مقعد لحجاج بيت الله الحرامالحال ماشى.. فى سوق المواشىمصر تفوز بالمركز الثالث بمسابقة الروبوت العالميةالحال ماشى.. فى سوق المواشىمصر تشارك فى الدورة الخامسة لمؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الإفريقى للاتصالاتتعرف على طريقة تبييض الأسنان باستخدام الكركم.. وهذه المكوناتإصابة 13 شخصًا جراء حادث في بني سويفماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟بلاغ للنائب العام ضد مدرسين ومحام لتشهيرهم بالمدرسة المصرية بالدوحةتخفيض السلع 25% بمناسبة عيد الأضحى.. مبادرة جديدة أطلقتها الداخلية

اتحاد الكرة يقدم هدية ثمينة للزمالك بتحديد 26 أبريل لمباراة القمة مع الأهلي

   -  
قدم اتحاد كرة القدم المصري هدية ثمينة الى نادي الزمالك بتحديد يوم الخميس 26 ابريل موعدا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في المرحلة 34 للدوري الممتاز.

كان الزمالك قريبا من تحطيم الرقم القياسي السلبي لعدم الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في مباريات القمة في بطولة الدوري الممتاز.

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي السلبي بعدم الفوز في مباريات القمة في الفترة من 20 ابريل 1962 وحتى 29 مارس 1973 ، طوال 10 سنوات و11 شهرا و10 أيام.

ولم ينجح الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي في بطولة الدوري الممتاز منذ الفوز 2-0 بهدفي تامر عبد الحميد وجمال حمزة يوم 21 مايو 2007

وفي حال كان اتحاد الكرة حدد موعد مباراة القمة عقب يوم 1 مايو ، كان الزمالك سيحطم الرقم السلبي لأطول فترة في التاريخ لم ينجح فريق في الفوز على الأخر في مباريات القمة.

وبتحديد اتحاد الكرة يوم 26 ابريل موعدا للمباراة منح الزمالك فرصة لعدم الوصول للرقم القياسي السلبي، حيث أنه في حال نجح الزمالك في الفوز في هذه المباراة سيكون قضى 10 سنوات و11 شهرا و5 أيام فقط دون تحقيق أي فوز على الأهلي في الدوري، بفارق 5 أيام فقط عن الرقم القياسي السلبي للأهلي في فترة عدم الفوز.

وفي حال لم ينجح الزمالك في الفوز على الأهلي في المباراة المقبلة سيتخطى هذه الفترة وسيصبح الرقم القياسي السلبي باسمه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة