وزيرة الثقافة: "المعرض العام" فى ديسمبر المقبل ويقام سنويًامواطن بالجيزة يطالب بفحص الأرض المخصصة لإنشاء محطة كهرباء جرزا لتعرضها للهبوطمواقيت الصلاة اليوم الأحد 21-10-2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الأحد 21-10-2018 فى مصر والدول العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 21-10-2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاليوم.. نقابة البيطريين تناقش مشاكل شركات الأدوية وحظر تداول الدواجن الحيةاليوم.. أولى جلسات محاكمة قاتل أبنائه بميت سلسيل بالدقهلية"المسطحات المائية" تطلق سلحفاة نادرة في مياه الشاطبي بالإسكندرية بعد إنقاذهابالصور.. تدشين مبادرة أنا إنسان لرعاية العاملين بالخدمات المساندةشاهد.. الظهور الأول لتابلت الثانوية مع وزير التعليمدواوين الوزارات × 24 ساعة.. غادة والى: زيادة رأس مال بنك ناصر لـ 2.5 مليار جنيهوكيل الأسنان : لايوجد إلا الختم القديم داخل نقابة أطباء الأسنانالجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجيصور.. تفاصيل اللحظات الأخيرة من حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى قبل إلغائهشاهد اللحظات الأخيرة لمحمد رشاد ومى حلمى قبل إلغاء حفل زفافهما بساعاتتامر حسنى يتعافى تمامًا ويشكر الأطباءرامى صبرى يحيى حفلا فى إحدى جامعات المنيا غدامقررة "قومى المرأة" ببنى سويف: إطلاق "لأنى رجل" بلقاءات مع قيادات ورجال الدينصور.. مدير أمن الإسماعيلية يقود حملة ليلية لإزالة الإشغالات بمدينة المستقبلفتحي عبدون مديرا فنيا لقطاع الناشئين بنادي سموحة

المصري في مواجهة مونانا الجابوني لتحقيق إنجاز تاريخي بالكونفدرالية.. اليوم

   -  
المصري البروسعيدي
يستضيف فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي منافسه فريق مونانا الجابوني اليوم الثلاثاء فى المباراة المقرر لها أن تقام على استاد بورسعيد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في إطار إياب منافسات دور الـ32 مكرر ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل فريق المصري البروسعيدي المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور أمام فريق مونانا الجابوني من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16 بالبطولة للمرة الأولى في تاريخ المصري.

ويتسلح أيضًا أبناء مدينة بورسعيد بالنتيجة الإيجابية الذي حققها الفريق خارج الأرض وذلك بعدما تعادل بهدف لكل فريق بالمباراة التي اقيمت في الجابون الأسبوع الماضي.

وكان الاجتماع الفني للمباراة الذي أقيم يوم الأمس الاثنين قد أسفر عن أن المصري سيرتدي القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وسيرتدي حارس المصري اللون الأزرق والسماوي فيما سيرتدي فريق مونانا اللون الأصفر الكامل وسيرتدي حارسه اللون الأسود.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد سلط الضوء على تلك المواجهة في تقريرًا مطولًا مؤكدًا فيه أن المصري يتطلع لتحقيق رهان تاريخي بوصوله لأول مرة إلى دور المجموعات من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي يشارك فيها للموسم التالي على التوالي، حيث خرج المصري في البطولة في الموسم الماضي من دور الـ 32 وهو نفس الدور الذي يلعب فيه المصري حاليًا.

وألمح التقرير إلى التجربة المسبقة لفريق مونانا الجابوني مع الفرق المصرية حيث سبق له أن التقى بالأهلي المصري في دور الـ 32 من دوري الأبطال الأفريقي وهي التجربة التي انتهت بخسارة ثقيلة لمونانا حيث خسر بمجموع المباراتين بسبعة أهداف مقابل هدفين، وهي التجربة التي يود مونانا تناسيها بفوزه على المصري في بورسعيد التي تبعد نحو 200 كيلومتر عن القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة