عاجل| واشنطن تعرب عن أسفها بعد فرض تركيا ضرائب إضافية على بضائعهاتعيين فرج عبدالعاطي قائما بأعمال رئيس حي الهرم"صحة الغربية": غلق سوبر ماركت به 6 أطنان لحوم غير صالحةنائبة: مشروع قانون لتنظيم عمل الخادمات في المنازلفيديو.. الإعلامى نشأت الديهى يطالب المصريين بمقاطعة السلع التركيةدفاع أمين صندوق الزمالك يتقدم بطلب لتأجيل جلسة التحقيق مع موكله لمرضهالبابا تواضروس: قصص الشهداء ليست للفخر وإنما للحياةالبابا تواضروس يعود لعظاته الروحية عقب رحيل الأنبا إبيفانيوسنقص الفكة .. صداع في رأس أصحاب المحلات.. الـ 100 بـ 110.. وبالباقي لبانمع بدء تنفيذها.. الدمغة الإلكترونية للمحامين في 5 نقاطالسجن 3 سنوات والعزل من الوظيفة لنائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة بقضية الرشوةتنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتالبيت الأبيض: الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكية " مؤسفة"شاهد فى دقيقة.."من الدعم للمشروعات القومية".. تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتوالي: تشكيل لجنة من بعثة التضامن لمعاينة مخيمات الحجيج بعرفاتبعد توجيهات وزيرة الصحة.. «طفل الطهارة» يصل إلى «معهد ناصر»أهالى «الرياينة» بالأقصر يستضيفون 37 سودانياً تعطل بهم الأوتوبيسمريض «قلب مفتوح» يتهم جامعة أسيوط بطرده من «العمليات»تنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتضبط عصابة دولية استولت على ممتلكات الأجانب والمتوفين بمستندات مزورة

المصري في مواجهة مونانا الجابوني لتحقيق إنجاز تاريخي بالكونفدرالية.. اليوم

   -  
المصري البروسعيدي
يستضيف فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي منافسه فريق مونانا الجابوني اليوم الثلاثاء فى المباراة المقرر لها أن تقام على استاد بورسعيد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في إطار إياب منافسات دور الـ32 مكرر ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل فريق المصري البروسعيدي المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور أمام فريق مونانا الجابوني من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16 بالبطولة للمرة الأولى في تاريخ المصري.

ويتسلح أيضًا أبناء مدينة بورسعيد بالنتيجة الإيجابية الذي حققها الفريق خارج الأرض وذلك بعدما تعادل بهدف لكل فريق بالمباراة التي اقيمت في الجابون الأسبوع الماضي.

وكان الاجتماع الفني للمباراة الذي أقيم يوم الأمس الاثنين قد أسفر عن أن المصري سيرتدي القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وسيرتدي حارس المصري اللون الأزرق والسماوي فيما سيرتدي فريق مونانا اللون الأصفر الكامل وسيرتدي حارسه اللون الأسود.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد سلط الضوء على تلك المواجهة في تقريرًا مطولًا مؤكدًا فيه أن المصري يتطلع لتحقيق رهان تاريخي بوصوله لأول مرة إلى دور المجموعات من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي يشارك فيها للموسم التالي على التوالي، حيث خرج المصري في البطولة في الموسم الماضي من دور الـ 32 وهو نفس الدور الذي يلعب فيه المصري حاليًا.

وألمح التقرير إلى التجربة المسبقة لفريق مونانا الجابوني مع الفرق المصرية حيث سبق له أن التقى بالأهلي المصري في دور الـ 32 من دوري الأبطال الأفريقي وهي التجربة التي انتهت بخسارة ثقيلة لمونانا حيث خسر بمجموع المباراتين بسبعة أهداف مقابل هدفين، وهي التجربة التي يود مونانا تناسيها بفوزه على المصري في بورسعيد التي تبعد نحو 200 كيلومتر عن القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة