عاجل| واشنطن تعرب عن أسفها بعد فرض تركيا ضرائب إضافية على بضائعهاتعيين فرج عبدالعاطي قائما بأعمال رئيس حي الهرم"صحة الغربية": غلق سوبر ماركت به 6 أطنان لحوم غير صالحةنائبة: مشروع قانون لتنظيم عمل الخادمات في المنازلفيديو.. الإعلامى نشأت الديهى يطالب المصريين بمقاطعة السلع التركيةدفاع أمين صندوق الزمالك يتقدم بطلب لتأجيل جلسة التحقيق مع موكله لمرضهالبابا تواضروس: قصص الشهداء ليست للفخر وإنما للحياةالبابا تواضروس يعود لعظاته الروحية عقب رحيل الأنبا إبيفانيوسنقص الفكة .. صداع في رأس أصحاب المحلات.. الـ 100 بـ 110.. وبالباقي لبانمع بدء تنفيذها.. الدمغة الإلكترونية للمحامين في 5 نقاطالسجن 3 سنوات والعزل من الوظيفة لنائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة بقضية الرشوةتنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتالبيت الأبيض: الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكية " مؤسفة"شاهد فى دقيقة.."من الدعم للمشروعات القومية".. تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتوالي: تشكيل لجنة من بعثة التضامن لمعاينة مخيمات الحجيج بعرفاتبعد توجيهات وزيرة الصحة.. «طفل الطهارة» يصل إلى «معهد ناصر»أهالى «الرياينة» بالأقصر يستضيفون 37 سودانياً تعطل بهم الأوتوبيسمريض «قلب مفتوح» يتهم جامعة أسيوط بطرده من «العمليات»تنفيذ 51 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتضبط عصابة دولية استولت على ممتلكات الأجانب والمتوفين بمستندات مزورة

الأهلى يواجه دجلة فى رحلة اختبار البدلاء والاستعداد لأفريقيا

   -  
فريق الأهلى

كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

يخوض فريق الأهلي في الخامسة والنصف من مساء اليوم ، الثلاثاء، مباراة سهلة نظرياً عندما يستضيف فريق وادي دجلة على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التى يلعبها الأحمر بعدما توّج باللقب للمرة الـ40 في تاريخه وقبل نهاية المسابقة بستة أسابيع كاملة، لذا فإن دوافعه في لقاء الليلة تتمثل في مواصلة مسيرة الانتصارات المحلية والحفاظ على سجل لا يحمل إلا خسارة واحدة هذا الموسم كانت امام فريق مصر المقاصة في الدور الأول، بجانب اختبار دكة البدلاء بالفريق والتى يمنح لها البدري فرصة المشاركة في المباريات هذه الفترة من اجل الحكم علي مستوي البعض منهم وتحديد العناصر التي ستستمر في الموسم المقبل والعناصر الأخرى التي سيتم الاستغناء عنها سواء بالبيع النهائي أو الإعارة.

ويعول حسام البدري على الكتيبة المُتميزة التى حققت انتصارات في بطولة الدوري والكأس خلال الفترة الماضية كان أخرها الانتصار على الداخلية بثنائية نظيفة في دور الستة عشر وهي الثنائية التى سجلها عمرو السولية وإسلام محارب وقادت الأحمر للصعود لدور الثمانية.

ويمتلك البدري أوراق كثيرة رابحة أبرزها جونيور أجايي ووليد سليمان ووليد آزارو وحسام عاشور وأحمد فتحي وعمرو السولية والبديل الذهبي إسلام محارب،بجانب الحارس محمد الشناوي.

ورغم فارق النقاط والخبرات والإمكانيات بين الأهلي ودجلة، إلا أن حسام البدري طالب لاعبيه بضرورة الفوز بحثاً عن النتائج الجيدة ،بجانب الإستعداد القوي لمنافسات دوري المجموعات ببطولة أفريقيا حيث سيلعب الأحمر مع الترجي التونسي أحد ايام 4 أو 5 أو 6  مايو المقبل بإستاد برج العرب أو القاهرة.

في المقابل، يتسلح وادي دجلة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة بخبرات بعض لاعبيه أمثال أحمد عيد عبد الملك والسنغالي نداي وعمر السعيد، لإلحاق الهزيمة الثانية بالأهلي هذا الموسم وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة تساعد الفريق علي مغادرة منطقة الخطر والزحف للأمام في جدول ترتيب المسابقة.

ويدُرك وادي دجلة أن الخسارة أمام الأهلي في مباراة الليلة معناه الاستمرار في دوامة الهبوط وبالتالي فإن الجهاز الفني بقيادة طارق العشري طالب لاعبيه بالأداء الرجولى والإحساس بالمسئولية داخل المستطيل الأخضر مع تفادي الأخطاء الأخيرة، كما أن العشري يسعى بشكل شخصي إلي فوز دجلة الليلة على أمل الاستمرار في قيادة الفريق الموسم القادم خاصة بعد أن ترددت أنباء عن دخول مسئولي النادي في مفاوضات مع أكثر من مدرب لخلافته على رأسهم إيهاب جلال مدرب الزمالك السابق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة