تفاصيل الدورة السادسة من مهرجان شنيت للأفلام القصيرةالخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»

تامر شلتوت: نشر التفاؤل هو الهدف الأهم والأول لـ"صباح الخير يا مصر"

   -  
تامر شلتوت

كتب محمود جلال
تامر شلتوت واحد من أشهر المذيعين الشباب حاليا، والموجودين فى ساحة الإعلامى والتى يتميز بأدائه البسيط والسهل فى حواراته من خلال برنامج صباح الخير يا مصر" وبدأ منذ أكثر من شهر فى ثوب جديد.

تامر بدأ مشواره من خلال قناة "مزيكا" مقدما لنشرة الأخبار الفنية، وبعد رحلة إعلامية وإذاعية يعود شلتوت إلى شاشة التليفزيون المصرى لتقديم "صباح الخير يا مصر"، بعد تطويره ضمن تطوير قناة مصر الأولى.

"اليوم السابع" حاورت تامر شلتوت ليتحدث عن رسالته الأساسية بتقديم برنامج صباح الخير يا مصر، ورد فعل الجمهور بعد تطور برنامجه مرة أخرى، وأيضا عن الخطوات المرتقبة له خلال الفترة المقبلة وأحدث برامجه الذى لم يستقر له على اسم حتى الآن.

ما الرسالة التى تريد تقديمها من خلال برنامج صباح الخير يا مصر؟

رسالتى تتلخص فى نشر حالة التفاؤل والإيجابية خلال اليوم، التى تبدأ من صباح كل يوم، نُظهر للجمهور والمتلقين الإيجابيات فى الوطن من خلال المشاريع الجديدة التى تسهم فى تقدم الدولة فى جميع المجالات وهى القطاع الاقتصادى والعلاقات الخارجية كل هذه الأشياء نأخذ منها شىء إيجابى، نقدمها للجمهور بشكل بسيط وسهل، كما نقدم للجمهور كيف يبدأوا يومهم بشكل مفيد ومرتب سواء فى العمل أو عبر تنظيم الوقت.

ما ردود الأفعال التى تلقيتها على البرنامج ؟

حالة جيد جدا تشعرنى بالسعادة، وردود الأفعال إيجابية  بعد تغير سياسة برنامج صباح الخير بشكل كبير سواء في المضمون أو الشكل، لأن فى فترات سابقة كان البرنامج يأخذ شكل إخبارى أكثر من الشكل الاجتماعى لكن حاليا أخذ شكل وتفاصيل أكثر فى حالة أجتماعية، وحاليا يتضمن جميع الفقرات داخل البرنامج سواء اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية أو فنية.

من هى الشخصية التى تتمنى إجراء حوار معها داخل البرنامج ؟

"نفس أعمل حوارات مع أكثر من شخصية" وليس  شخص بعينه فى أى من مجالات، لكن أتمنى تقديم حوارات مع شخصيات استطاعت أن تنجح فى مجالاتها المتنوعة برغم صعوبتها فى بداياتها، لأن هذه الشخصيات يجب يبرزها المجتمع بشكل قوى ونوضح للجمهور كيف نجحت .

هل يوجد اختلاف بين برنامج صباح الخير يامصر عن والبرامج الآخرى صباحيا علي القنوات الخاصة ؟

برنامج صباح الخير أول برنامج صباحى فى مصر بخلاف أنه فى تليفزيون الدولة، ولذلك لابد من التركيز فى المفرادات والكلمات حتى لا يتم محاسبة القائم عليها؟

حدثنا عن العمل فى التليفزيون المصرى؟

العمل فى ماسبيرو "حاجة ممتعة جدا" لأنه كيان كبير وعريق، وشرف لأى مذيع يعمل فى هذه المؤسسة الكبيرة ، كما أننى فى الأساس من أبناء التليفزيون.

هل ستقدم برنامجا جديدا بمفردك الفترة المقبلة ؟

خلال الفترة المقبلة سأقدم برنامج تليفزيونى جديد متعلق بالناس بمعنى المشاركة المجتمعية بحيث يكون المواطنين لهم أدوار فى المجتمع وألا يكون العبء على الحكومة فقط.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة