علي بابا: اتفاقية لتقديم تقنياتها الذكاء الاصطناعي للمصنعين السياراتالمندوب الأمريكي: واشنطن تسعى لإبرام اتفاق للاتفاق النووي مع إيرانبالفيديو| خريطة مسلسلات رمضان 2018"بالطو أبيض".. مشروع تخرج بـ"إعلام بني سويف"وفاة المصاب فى مشاجرة أبناء عمومة قرية الحجيرات بقنا بسبب خلاف على أرضسقوط شخصين كونا شبكات لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص فى نجع حمادى"صرف القاهرة" تدفع بـ11 سيارة طوارئ لمدينة القاهرة الجديدة لسحب المياهوزير خارجية الإمارات يتفقد جناح مجلس حكماء المسلمين بمعرض أبوظبى الدولى للكتابالحجر البيطرى بـ"أبو سمبل" يفرج عن 3324 جملا سودانيا قادمة عبر منفذ أرقيننيشيكوري ينسحب من بطولة برشلونةنجم إنتر ميلان: محمد صلاح يستحق الفوز بـ «الكرة الذهبية».. صورةربيع وجلال يقودان هجوم طنطا أمام إنبى بالدورى الممتازخالد متولى يعلن تشكيل إنبى لمواجهة طنطا بالدورى الممتازملايين إنريكي تعطل توليه تدريب أرسنال خلفًا لفينجربالأرقام والصور.. محمد صلاح أكثر لاعب سجل وصنع أهدافًا هذا الموسمبالصور| الإفراج عن 4 آلاف سجين بمناسبة عيد تحرير سيناءمحافظ جنوب سيناء يعلن "الطوارئ" لسوء الطقس.. وإغلاق ميناء نويبعسامح الصريطي: المسرح الجامعي فن يقدم في دار علمالصين تبدأ تشغيل تجريبي لأول شبكة اتصالات جيل الخامسالإمارات وكينيا توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال القوى العاملة

صورة اليوم.. سكة ماشية وعمر ماشى.. لسة أجمل يوم ما جاشى

   -  
صورة اليوم

كتبت شيماء سمير – تصوير كريم عبد العزيز

مشوار طويل ذلك الذى سلكته طوال سنوات العمر التى تركت بصمتها فى صورة تجاعيد على وجهها، حيث رحلة الحياة الطويلة التى تسلكها يوميًا، فحملت حقيبتها المصنوعة من القماش على رأسها، واتكأت على عصاها التى تعينها على استكمال مشوارها وبدأت طريقها إلى المكان المنشود. 

صورة اليوم

بنظرة توحى بالتعب والمشقة نظرت بعيدًا عن عدسة الكاميرا وكأنها لا تأبه لما يدور حولها، ورغم اختلاف التفاصيل من حولها، إلا أنها تبدو غير مكترثة بكل ما يدور حولها، وتفكر فى المكان الذى تقصده فقط، فهذا بائع يعرض بضاعته على جانب الطريق، وذاك رجل يجلس على دراجته قاصدًا طريقا عكسيا، وكأنها فى تحصى سنوات العمر الماضية والمتبقية، وتنتظر الأيام الجميلة أن تأتى إليها، لتسجل لها عدسة كاميرا اليوم السابع تلك اللقطة المميزة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة