٢٣٦ مليون جنيه مديونية عملاء التسويق العربي لصالح ماسبيروانسحاب بعض نواب الدقهلية من زيارة رئيس الوزراء تضامنا مع زميل لهمتسمم ممرضة إثر تناولها مبيدا حشريا بالبحيرةإزالة 295 حالة تعد على 9 أفدنة زراعية بالمنياجنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزيريونس المصري: الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات بالمطاراتدبلوماسي: الملف الاقتصادي مع روسيا من أهداف زيارة السيسي لموسكو.. فيديوشادية ثابت: انتشار الولادة القيصرية ملأت الحضانات بالأطفال..فيديوطريقة عمل صوص الكراميل الخفيف للشيف هالة فهمى.. فيديوبنها ترشح ٤ أساتذة في لجنة اختيار رؤساء الجامعاتلمدة 12 ساعة.. استمرار عمليات تبريد مخزن شبين الكوم المحترقبيطري البحر الأحمر: حظر تداول الدواجن الحية لم يطبق بعدوكيل صحة البحر الأحمر يعاين أماكن إجراء المسح الطبى لفيرس سى بالغردقةإعلام المنوفية تناقش دور منظمات المجتمع المدني في مواجهة فيروس Cحملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة القصيررفع 95 طن قمامة في حملة بفاقوس.. صوررئيس القصير يشدد على الانتهاء من صب بلدورات شارع العاشر من رمضانمحافظ القليوبية يوجه بغلق مستودعات الغاز المخالفة والالتزام بمواصفات رصف الطرقالمذيعة دعاء فاروق تنشر صورتها طفلة..وتؤكد: "هطلع أقول سنى في البرنامج"ندى بسيونى ناعية أحمد عبد الوارث: " رحل الفنان الخلوق المحترم"

صورة اليوم.. سكة ماشية وعمر ماشى.. لسة أجمل يوم ما جاشى

   -  
صورة اليوم

كتبت شيماء سمير – تصوير كريم عبد العزيز

مشوار طويل ذلك الذى سلكته طوال سنوات العمر التى تركت بصمتها فى صورة تجاعيد على وجهها، حيث رحلة الحياة الطويلة التى تسلكها يوميًا، فحملت حقيبتها المصنوعة من القماش على رأسها، واتكأت على عصاها التى تعينها على استكمال مشوارها وبدأت طريقها إلى المكان المنشود. 

صورة اليوم

بنظرة توحى بالتعب والمشقة نظرت بعيدًا عن عدسة الكاميرا وكأنها لا تأبه لما يدور حولها، ورغم اختلاف التفاصيل من حولها، إلا أنها تبدو غير مكترثة بكل ما يدور حولها، وتفكر فى المكان الذى تقصده فقط، فهذا بائع يعرض بضاعته على جانب الطريق، وذاك رجل يجلس على دراجته قاصدًا طريقا عكسيا، وكأنها فى تحصى سنوات العمر الماضية والمتبقية، وتنتظر الأيام الجميلة أن تأتى إليها، لتسجل لها عدسة كاميرا اليوم السابع تلك اللقطة المميزة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة