روتاري هيليوبوليس يستضيف وزيرة الهجرة ويتبنى حملة تبرعات لمركز كلى المنصورةبالصور.. إزالة فورية لـ 76 حالة تعدي على أملاك الدولة والري بديروط8 ملايين جنيه لتوسعة ورصف طريق الأحايوة في أخميمانتحار موظف لمروره بضائقة مالية في بنهامحافظ أسيوط يستعرض سيناريوهات إدارة الكوارث والأزماتأشرف صبحى يشهد تدشين البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.. صورالتونسى يوسف السرايرى حكماً لمواجهة الزمالك والاتحاد فى البطولة العربيةعصام شلتوت: الشباب رصيد مصر والرهان عليهم رابحزى النهاردة.. الأهلى يتوج بالسوبر على حساب الزمالك 3 / 2 فى الإمارات1130 عضوا يسجلون فى عمومية المقاصة.. واكتمال النصاب القانونىفولفو تتعاون مع نفيديا لتطوير سيارات ذاتية القيادة متصلة بالإنترنتبعد 30 عامًا.. فريق مرسيدس يترك "دي تي ام" من أجل فورمولا-إيأمير مرتضى: الزمالك لم يتفاوض مع مهاجم المقاولوناجتماع طارئ بـ«المصري» لمناقشة رفع شكوى ضد الجبلاية لـ«فيفا»الزمالك يحذر لاعبيه الأجانب.. تعرف على التفاصيلتعرف على موقف اتحاد الكرة من لاعبي شمال أفريقياشبح الإصابات.. «كوليبالي» يثير قلق كارتيرون قبل مواجهة وفاق سطيفالسوبر «المصري - السعودي» الثاني خارج مصر.. لهذه الأسبابانطلاق دورة صقل مراقبي الحكام الجدد (صور)«السرايري» حكما لمباراة الزمالك والاتحاد بالبطولة العربية

محافظة القاهرة: أعمال هدم "مثلث ماسبيرو" تجاوزت الـ80% والانتهاء أخر أبريل

   -  
مثلث ماسبيرو

كتب سيد الخلفاوى
أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، أن أعمال الهدم بمنطقة مثلث ماسبيرو بحى بولاق تتم على قدم وساق، مشيرا إلى أن أعمال الهدم تجاوزت الـ80%.

وأضاف نائب محافظ القاهرة، أنه من المقرر أن يتم الإنتهاء من هدم المنطقة بالكامل وإزالة الأنقاض، قبل نهاية شهر إبريل الجارى، وذلك فى إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية، وتوفير سكن ملائم وحياه كريمة تليق بالمواطن المصرى.

يذكر أن منطقة مثلث ماسبيرو تقع خلف مبنى الإذاعة والتلفزيون بكورنيش النيل بحى بولاق أبو العلا بالقاهرة، وأغلب المبانى التى كانت فيها عبارة عن غرف متراصة يسكن الغرفة أسرة كاملة، وتم تعويض الأسر بثلاث نماذج أما وحدة سكنية بديلة، أو أموال نقدية أو سكن بديل فى نفس المكان بعد تطويره.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة