"الوزراء": لم نتوقع المناطق الغارقة.. وأداء سيارات الشفط كان جيدا216 مليون جنيه لرفع كفاءة الطرق السريعة والداخلية بالأقصرمستشفيات الأقصر تستقبل 658 ألف مواطن في الربع الأول من 2018محافظ السويس يتابع موقف السيول بالسخنة"ع الهامش" مجلة لطلاب "إعلام بنى سويف" فى إطار مشروع تخرجهملعلاج السلس البولى.. جربى هذا النوع من تقنيات التجميلبالأرقام..نص مشروع موازنة هيئة التنمية السياحية بقيمة 7 مليار جنيه50 كاتبًا يطلقون حملة لتقليل البلاستيك فى صناعة النشرالتطور فى ارتفاع إيرادات الدولة منذ بداية العام المالى الحالى.. بالأرقامسكاي نيوز: ترامب يزور بريطانيا منتصف يوليو القادممواقيت الصلاة اليوم الخميس 26/4/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الخميس 26/4/2018 فى مصر والدول العربيةظهير ليفربول يعاني: ما ترونه من صلاح أواجهه يوميا في التدريبات.. هذا كابوسمخرجات مؤتمر بروكسل «2»: 4.5 مليار دولار لسوريافلسطينية تترشح للانتخابات النيابية في لبنانالخطوط القطرية: تكبدنا خسائر ضخمة بسبب المقاطعة العربيةاليوم.. "صندوق الدنيا" يذيع أربعة برامج فى برنامج واحدالمعمل الكيميائى يحدد مصير "مافيا" المقبوض عليه بـ2 كيلو فودو فى الشرابيةضبط 4800 زجاجة مياه غازية مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بالمنوفيةدواوين الوزارات × 24 ساعة.. تشغيل مدارس الحى السكنى بالعاصمة الإدارية 2019

محافظة القاهرة: أعمال هدم "مثلث ماسبيرو" تجاوزت الـ80% والانتهاء أخر أبريل

   -  
مثلث ماسبيرو

كتب سيد الخلفاوى
أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، أن أعمال الهدم بمنطقة مثلث ماسبيرو بحى بولاق تتم على قدم وساق، مشيرا إلى أن أعمال الهدم تجاوزت الـ80%.

وأضاف نائب محافظ القاهرة، أنه من المقرر أن يتم الإنتهاء من هدم المنطقة بالكامل وإزالة الأنقاض، قبل نهاية شهر إبريل الجارى، وذلك فى إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية، وتوفير سكن ملائم وحياه كريمة تليق بالمواطن المصرى.

يذكر أن منطقة مثلث ماسبيرو تقع خلف مبنى الإذاعة والتلفزيون بكورنيش النيل بحى بولاق أبو العلا بالقاهرة، وأغلب المبانى التى كانت فيها عبارة عن غرف متراصة يسكن الغرفة أسرة كاملة، وتم تعويض الأسر بثلاث نماذج أما وحدة سكنية بديلة، أو أموال نقدية أو سكن بديل فى نفس المكان بعد تطويره.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة