مقتل 10 أشخاص ونقل 2600 إلى المستشفى بسبب موجة حارة في اليابانالبشير يقيم حفل عشاء للرئيس السيسى بالقصر الجمهورىمحلل سياسي: الملفات الخلافية بين القاهرة والخرطوم في طريقها للحل"من أجل المنتخب الأوليمبي".. لاعب سموحة السابق ينضم لفوكيكوس اليونانيتليجراف: سيتي لن يضم صفقات جديدة في وسط الملعبفيفا: استخدام تقنية الفيديو في التحكيم بالمونديال عهد جديد لكرة القدموكيل مالكوم: اللاعب يريد إيطاليا.. روما مهتم للغاية بضمهشيرين تروج لحفلتها في عيد الأضحى.. صورمنة فضالى لـ رامى جمال : ألبومك مليء بالإحساس العاليراحة للاعبي الزمالك عقب العودة من معسكر ألمانياتأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامةشخص يحرق نفسه في بغداد بعد طلاق زوجتهبالصور| بدء مأدبة عشاء الرئيس السوداني على شرف السيسيمحافظ كفر الشيخ يفتتح تمركز إسعاف البحوث بتكلفة 600 ألف جنيهمحافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة العبايدة بـ 8.4 مليون جنيه.. صورمحافظ كفر الشيخ يحيل 20 طبيبا بـ سيدي سالم للتحقيق.. صورمجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبناننقابية عمال مصر تشكل لجان الشباب والزمالة والمرأة والمصايفعقول عظيمة توقع بروتوكول تعاون مع المصرية للتعليم

محافظة القاهرة: أعمال هدم "مثلث ماسبيرو" تجاوزت الـ80% والانتهاء أخر أبريل

   -  
مثلث ماسبيرو

كتب سيد الخلفاوى
أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، أن أعمال الهدم بمنطقة مثلث ماسبيرو بحى بولاق تتم على قدم وساق، مشيرا إلى أن أعمال الهدم تجاوزت الـ80%.

وأضاف نائب محافظ القاهرة، أنه من المقرر أن يتم الإنتهاء من هدم المنطقة بالكامل وإزالة الأنقاض، قبل نهاية شهر إبريل الجارى، وذلك فى إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية، وتوفير سكن ملائم وحياه كريمة تليق بالمواطن المصرى.

يذكر أن منطقة مثلث ماسبيرو تقع خلف مبنى الإذاعة والتلفزيون بكورنيش النيل بحى بولاق أبو العلا بالقاهرة، وأغلب المبانى التى كانت فيها عبارة عن غرف متراصة يسكن الغرفة أسرة كاملة، وتم تعويض الأسر بثلاث نماذج أما وحدة سكنية بديلة، أو أموال نقدية أو سكن بديل فى نفس المكان بعد تطويره.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة