تكليف هانى أبوريدة برئاسة لجنة بطولة أمم إفريقيا 2019شوط أول سلبي بين العراق وإيران في كأس آسيا 2019بسبب الـ عاصفة الترابية .. سيراميكا كليوباترا يلغي مرانه الختامي استعدادا للنصررونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفينتوس أمام ميلان فى السوبر الإيطالي بالسعوديةمدافع جالطة سراي ينتقل إلى الدوري الألمانيتعرف على مواعيد ربع نهائي كأس إيطالياهيجوين احتياطيا.. تشكيل ميلان لمواجهة يوفينتوس فى السوبر الايطاليالغرفة التجارية الفرنسية: وفد استثمارى يرافق ماكرون بزيارته لمصر 28 ينايرالبابا تواضروس يلتقي رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائية المرقسيةوزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح ملتقى التوظيفى الأول للشبابرفع حالة الطوارئ بمستشفى بنى سويف الجامعى لسوء الأحوال الجويةالاتحاد يخطف الوشم ويتأهل للدور الـ 16 بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفينأحمد داوود عن "122": تجربة مميزة ولا ينصح للصغار رؤيتهبالصور.. هبة مجدي تخطف الانظار بأحدث إطلالتهاتعرف على أجر ياسمين صبري في مسلسل رمضان 2019بالصور.. جوهرة تخطف الأنظار بأحدث إطلالتهاانتهاء الدورة التدريبية على الصناعات الغذائية البسيطة بمشاركة 25 سيدة بمطروحإزالة 20 حالة تعد على 7 قراريط من أراضي الأوقاف بإيتاي البارود.. صوراحذر النزول للشارع .. عاصفة رملية شديدة فى الجيزة والقاهرةتعرف على أبرز مهام هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار

كثافات مرورية بشارع السودان وكوبرى 15مايو بسبب مجمعات المدارس

   -  
كثافات مرورية - صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

تباطأت حركة المرور بمعظم محاور الجيزة كثافات مرورية، بسبب زيادة الأحمال منها أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين، للقادم ومتجه من القاهرة ويفضل كوبرى الجلاء بديل مرورى كما ظهرت كثافات أعلى كوبرى عباس للمتجه إلى القاهرة بسبب منطقة المدارس.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو، بسبب مجمع مدارس الزمالك وظهرت كثافات مرتفعة بمحور صفط اللبن ومنطقة محيط جامعة القاهرة، وأيضا تظهر بعض الكثافات أعلى كوبرى الجيزة فى الاتجاه المؤدى لمستشفى الرمد.

وظهرت كثافات متحركة بشارع السودان أمام القادم من فيصل وميدان الجيزة إلى محطة مترو جامعة القاهرة وأمام المتجه من الدائرى حتى منطقة الجامعة بالتزامن مع توجه الطلاب إلى المدارس وكذلك الأمر بمنطقة ميدان الجامعة و بمحيط أعمال نفق النهضة.

كما ظهرت كثافات مرورية فى شارع الهرم، لذلك يفضل شارع فيصل كبديل جيد، كما ظهرت كثافات بميدان الرماية بسبب وجود مجمع مدارس بطريق الفيوم الصحراوى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة