مجلس النواب يوافق على قرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهروزيرة الصحة توجه بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بمستشفى أبوتيج النموذجيمستشار وزير التنمية المحلية للتكنولوجيا: تطوير خدمات تراخيص المباني ورصد التعديات إلكترونياوزيرة الاستثمار: الأفكار المبتكرة سببا فى زيادة النمو الاقتصادىقائد القوات البحرية: مصر وصلت لرقم "صفر" فى معدل الهجرة غير الشرعية«عبدالعال» يرفض رفع الحصانة عن أحد نواب البرلمانالدفاع بـ«أحداث عنف المطرية»: ألتمس براءة المتهمينالثلاثاء.. فصل الكهرباء عن تقسيم النجدة في الغردقة للصيانة«عبدالعال» يعلن أسماء رؤساء 4 هيئات برلمانيةإصابة 8 عمال باشتباه تسمم إثر شرب مياه من "جركن" في الشرقيةفي "يوم التفاحة".. تعرف على أهم فوائدها الصحية: تعزز المناعةتباين مؤشرات البورصة بختام التعاملات.. والسوقي يفقد 3.5 مليار جنيهدار الكتب تحيي ذكرى حرب أكتوبروزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى أبو تيج بتكلفة 277 مليون جنيهالشرقية تدرس تشغيل أتوبيسات شرق الدلتا لنقل الطلاب بين مراكزها والجامعةتوقيع عقد تشغيل مصنع العدوة بالمنيا لإعادة تدوير المخلفاتجامعة عين شمس تلغى حفل الفنان محمود الليثى والأمن يصرف الطلابمحافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليوناني

شعراء من 30 دولة في المهرجان الدولي للشعر برومانيا 14 مايو المقبل

-  

بوخارست - (أ ش أ):

يشارك أكثر من 150 شاعرا من أكثر من 30 دولة في المهرجان الدولي للشعر في العاصمة الرومانية بوخارست، وذلك خلال الفترة من 14 إلي 20 مايو المقبل.

وذكر موقع (رومانيا-إنسايدر) الإخباري أن المهرجان في نسخته التاسعة سيتيح للجمهور حضور العديد من الفاعليات، التي ستنظم في الأماكن الثقافية في أنحاء العاصمة، ومن بينها المتحف الوطني للأدب الروماني.

ويشمل البرنامج الشعر والقراءة والمناقشات وندوات المائدة المستديرة، إلى جانب العروض الموسيقية وحفلات موسيقى الجاز وإصدار الكتب، فضلا عن برنامج خاص يسمى (الشعر وجها لوجه)، يخصص لطلبة المدارس العليا، كما سيحل الكاتب البرتغالي أنطونيو لوبو أنتونيس ضيفا على المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة