"بالدرجات والسمك".. أبرز عادات لـ6 دول للحفاظ على صحة مواطنيهارئيس هيئة الأرصاد يُحدد خريطة سقوط الأمطار غدًامجلس الوزراء يعلن عن أرقام جديدة لتلقي شكاوى المواطنين ..فيديو«مجلس الوزراء»: تعطل محطات الكهرباء سبب تراكم المياه في شوارع القاهرة الجديدة ..فيديولماذا لم يستطع المقاولون العرب صناعة محمد صلاح جديد؟رسميا.. مصطفى فتحى يعود للزمالك بعد رفض تخفيض قيمة بيعه للتعاونمحمد سلامة حكماً لمباراة الأسيوطي والجيشالجبلاية تُرسل خطابا للخطيب للإحتجاج على "مانشيت" مجلة الأهلي"الوزراء": لم نتوقع المناطق الغارقة.. وأداء سيارات الشفط كان جيدا216 مليون جنيه لرفع كفاءة الطرق السريعة والداخلية بالأقصرمستشفيات الأقصر تستقبل 658 ألف مواطن في الربع الأول من 2018محافظ السويس يتابع موقف السيول بالسخنة"ع الهامش" مجلة لطلاب "إعلام بنى سويف" فى إطار مشروع تخرجهملعلاج السلس البولى.. جربى هذا النوع من تقنيات التجميلبالأرقام..نص مشروع موازنة هيئة التنمية السياحية بقيمة 7 مليار جنيه50 كاتبًا يطلقون حملة لتقليل البلاستيك فى صناعة النشرالتطور فى ارتفاع إيرادات الدولة منذ بداية العام المالى الحالى.. بالأرقامسكاي نيوز: ترامب يزور بريطانيا منتصف يوليو القادممواقيت الصلاة اليوم الخميس 26/4/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الخميس 26/4/2018 فى مصر والدول العربية

مدير المرور يتفقد الطرق السريعة والصحراوية ويشدد على تأمين الرحلات

   -  
حملة مرورية-أرشيفية

كتب ــ عبد الرحمن سيد

تفقد اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الثلاثاء، الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق الرابطة بين المحافظات والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات المواطنين والطلاب من الأقاليم والقاهرة الكبرى .

ووجه الأشقر، بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.

وأشرف مساعد الوزير للمرور، على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وشدد على عدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة