مجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبناننقابية عمال مصر تشكل لجان الشباب والزمالة والمرأة والمصايفعقول عظيمة توقع بروتوكول تعاون مع المصرية للتعليمالسفير البريطاني: لازم نهتم بقيم الرحمة والاختلاف الصادقننشر أبرز تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمره الصحفي مع الرئيس البشيراعرف جسمك .. هرمون كالسيتونين منظم الكالسيوم فى الجسمالوزيري: لا أعلم سبب اللغط حول تابوت الإسكندرية.. "لا يحمل أي لعنات"الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروحالسيسي: ما يربط بين مصر والسودان يندر أن يتكرر بين أي دولتين في العالموزير النقل: المواطن سيرى نقلة نوعية فى خدمات السكة الحديد قبل نهاية 2019عودة مئات المصريين من العاملين في قطر على متن 7 رحلات لمصر للطيرانالسفير السوداني: السيسي والبشير يبحثان ملف سد النهضةالبشير: الرئيس السيسي حريص على تعزيز العلاقات مع السودان.. فيديوالرئيس السيسي: الشروع في مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسودان.. فيديووزير الأوقاف: الزي الإسلامي ليس الجلباب.. فيديو

إيفا لونجوريا تحصل على نجمة في ممر المشاهير بهوليوود

-  
علت الضحكات وانهمرت الدموع في ممر هوليوود للمشاهير مع تكريم الممثلة إيفا لونجوريا إحدى نجمات المسلسل التلفزيوني (ديسبريت هاوسوايفز) بمنحها نجمة باسمها في الممر.

وانضم الأقارب والأصدقاء إلى النجمة البالغة من العمر 43 عاما ومن بينهم نجم البوب ريكي مارتن والممثلتان آنا فاريس وفيليستي هوفمان التي شاركت لونجوريا بطولة المسلسل على مدى ثمانية مواسم.

وقالت لونجوريا وسط ضحكات الحضور "أشعر أنني ما زلت تلك الفتاة الصغيرة القادمة من كوربس كريستي بتكساس والتي كان لديها حلم كبير وشعر طويل".

أضافت "بصفتي امرأة ومن أصل لاتيني فإنني أمثل الكثير من الفئات وأريد أقول لهذه الفئات إن هذه ليست نجمتي.. هذه نجمتنا".

وبدأت لونجوريا مسيرتها الفنية بالعمل في مسلسلي (ذا يانج آند ذا ريستليس) و(جنرال هوسبيتال) ثم اكتسبت شهرة عندما لعبت دور واحدة من البطلات الأربع لمسلسل (ديسبريت هاوسوايفز). وعن دورها في المسلسل نالت لونجوريا ترشيحا لجائزة جولدن جلوب وفازت بجائزة نقابة ممثلي الشاشة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة