رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةصور..ضبط تشكيلين عصابيين يسرقون أنابيب بترول خام ويستولون على أكثر من 2000 طنالرئيس السيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىوزير الدفاع يلتقى نظيره القبرصى لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)«عز العرب»: زيارة السيسي لروسيا بشرة خير لعودة السياحة٢٣٦ مليون جنيه مديونية عملاء التسويق العربي لصالح ماسبيروانسحاب بعض نواب الدقهلية من زيارة رئيس الوزراء تضامنا مع زميل لهمتسمم ممرضة إثر تناولها مبيدا حشريا بالبحيرةإزالة 295 حالة تعد على 9 أفدنة زراعية بالمنياجنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزيريونس المصري: الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات بالمطاراتدبلوماسي: الملف الاقتصادي مع روسيا من أهداف زيارة السيسي لموسكو.. فيديو

إيفا لونجوريا تحصل على نجمة في ممر المشاهير بهوليوود

-  
علت الضحكات وانهمرت الدموع في ممر هوليوود للمشاهير مع تكريم الممثلة إيفا لونجوريا إحدى نجمات المسلسل التلفزيوني (ديسبريت هاوسوايفز) بمنحها نجمة باسمها في الممر.

وانضم الأقارب والأصدقاء إلى النجمة البالغة من العمر 43 عاما ومن بينهم نجم البوب ريكي مارتن والممثلتان آنا فاريس وفيليستي هوفمان التي شاركت لونجوريا بطولة المسلسل على مدى ثمانية مواسم.

وقالت لونجوريا وسط ضحكات الحضور "أشعر أنني ما زلت تلك الفتاة الصغيرة القادمة من كوربس كريستي بتكساس والتي كان لديها حلم كبير وشعر طويل".

أضافت "بصفتي امرأة ومن أصل لاتيني فإنني أمثل الكثير من الفئات وأريد أقول لهذه الفئات إن هذه ليست نجمتي.. هذه نجمتنا".

وبدأت لونجوريا مسيرتها الفنية بالعمل في مسلسلي (ذا يانج آند ذا ريستليس) و(جنرال هوسبيتال) ثم اكتسبت شهرة عندما لعبت دور واحدة من البطلات الأربع لمسلسل (ديسبريت هاوسوايفز). وعن دورها في المسلسل نالت لونجوريا ترشيحا لجائزة جولدن جلوب وفازت بجائزة نقابة ممثلي الشاشة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة