اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018.. اتفاق مع جروس على المقدمالمستشار القانونى للأهلى: ادعاء كوليبالى "الجنون" منحنا حكما ضدهاخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018محكمة فض المنازعات بـ "فيفا" تغرم كوليبالي مليون و436ألف دولار لصالح الأهليبسبب الأمطار.. مصرع وإصابة 3 مواطنين ونجاة 21 طالباوكيل صحة الأقصر يقوم بجولة مفاجئة على المستشفيات والوحداتمسائية DW: سطوع نجم محمد صلاح في سماء الكرة العالميةبرلماني عن أمطار القاهرة الجديدة: ما حدث هو انهيار للبنية التحتيةغدا.. انطلاق مؤتمر الجهاز الهضمي والكبد لطب الأزهروزير الدفاع الباكستاني يحذر من تنامي تنظيم "داعش" في أفغانستانمتحدث "الزراعة": مصر على أعتاب مرحلة "الشح المائي"تعرف على القنوات الناقلة ومعلقي مباراة الأهلي والزمالك "الجدد"إنجاز ملكي وحسرة ألمانية ورونالدو في أرقام بايرن ميونيخ وريال مدريدزيدان: أسينسيو لا يحتاج لنصائح هجومية.. ما حدث أمام يوفنتوس درس لنا ضد بايرنرنيم الوليلي تتحدى: لن أتنازل عن لقب بطولة الجونة للإسكواش.. فيديوحسام حسن: المصري حقق طموحاته هذا الموسمنائب عن القاهرة الجديدة: تقدمت بطلب إحاطة عن أزمة السيول.. وفخور بتحرك «عرفان» للمناطق الغارقةالكنيسة الأرثوذكسية تشارك في حملة ترشيد استهلاك المياه "كل نقطة بتفرق"الجزائر تشارك في المؤتمر الوزاري حول مكافحة تمويل الإرهاب بباريسقوات الحرس التونسي يلقي القبض على عناصر إرهابية

إيفا لونجوريا تحصل على نجمة في ممر المشاهير بهوليوود

-  
علت الضحكات وانهمرت الدموع في ممر هوليوود للمشاهير مع تكريم الممثلة إيفا لونجوريا إحدى نجمات المسلسل التلفزيوني (ديسبريت هاوسوايفز) بمنحها نجمة باسمها في الممر.

وانضم الأقارب والأصدقاء إلى النجمة البالغة من العمر 43 عاما ومن بينهم نجم البوب ريكي مارتن والممثلتان آنا فاريس وفيليستي هوفمان التي شاركت لونجوريا بطولة المسلسل على مدى ثمانية مواسم.

وقالت لونجوريا وسط ضحكات الحضور "أشعر أنني ما زلت تلك الفتاة الصغيرة القادمة من كوربس كريستي بتكساس والتي كان لديها حلم كبير وشعر طويل".

أضافت "بصفتي امرأة ومن أصل لاتيني فإنني أمثل الكثير من الفئات وأريد أقول لهذه الفئات إن هذه ليست نجمتي.. هذه نجمتنا".

وبدأت لونجوريا مسيرتها الفنية بالعمل في مسلسلي (ذا يانج آند ذا ريستليس) و(جنرال هوسبيتال) ثم اكتسبت شهرة عندما لعبت دور واحدة من البطلات الأربع لمسلسل (ديسبريت هاوسوايفز). وعن دورها في المسلسل نالت لونجوريا ترشيحا لجائزة جولدن جلوب وفازت بجائزة نقابة ممثلي الشاشة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة