الأرصاد: حالة الطقس اليوم الاثنين 22/10/2018بلقيس تحيى حفل العيد الوطنى لسلطنة عمان .. 22 نوفمبراليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانية

"أصبحت واحدة أخري".. كيف تحولت البريطانية بعد دخول سجن القناطر في قضية "ترامادول"

-  
البريطانية لورا بلامر

محمود علي

ظهرت البريطانية لورا بلامر 33 عاماً، والتي قضي عليها بالسجن ثلاث سنوات لحيازة "ترامادول"، في لقطات قصيرة خلال مقطع فيديو للسجينات في "القناطر" خلال قداس عيد القيامة الماضي، وهي تجلس في الصفوف الأولي، لكن أسرتها في لندن تفاجأت وقالت أنها تحولت وأصبحت واحدة أخري.

وكانت "بلامر" ترتدي الجلباب الأبيض وتضع طلاء الأظافر لكنها بوزن أعلي وشعر أخف، ورغم ذلك ادعت عائلتها أنها ليست كما اعتادت أن تبدو دائما، حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقالت شقيقتها جين سينكلير (40 عاما) "من الصعب جدا رؤيتها هكذا، وهي ليست نفس المرأة التي غادرت إلي القاهرة، مضيفة أنها حازت الترامادول من اجل "عمر" الذي تزوجته قبل سنتين سراً.

يذكر أن لورا بلامر من "هال سيتي" حُكم عليها بالسجن ثلاث سنوات بعد العثور علي 290 قرصاً من "الترامادول" بحوزتها في مدينة الغردقة أكتوبر الماضي، وهو الحكم المخفف في هذه القضية التي تصل إلي 15 عاماً من السجن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة