تشكيل اللجنة النقابية الجديد للعاملين بـ «قوى عاملة» الشرقيةالجالية المصرية في جنيف تنظم إفطارا جماعيا (صور)«ورب الرجال الضاربين».. جبهة الابتهال بنصر العاشر من رمضانالآثار: الأنشطة مستمرة بقبة الغوري لحين توفير اشتراطات السلامة بالوكالةراقصة مغربية تثير الجدل بطرح كليب ديني في مصرصبا مبارك.. الحب على الطريقة الصعيدية أجملبرلمانية تشيد بتوظيف الأدوار في مسلسل «طايع»رامى صبري يتألق بحفل خيمة «ريفوليت» بالشيخ زايد (صور)إعلامي لبناني يشيد بالظهور المميز لعاصي الحلاني في «مجموعة إنسان»نشطاء يتداولون صورا لـ«أحمد الفيشاوي» في حفل خطبته بحضور والدهالحلقة 9 من «بالحجم العائلي».. تحسن علاقة ميرفت أمين بيحيى الفخرانيرامي صبري يداعب جمهور خيمة «ريفوليت»: «مفيش شوية كركدية»أومتيتي يوضح موقفه من مفاوضات برشلونةأوين: الريال لديه نقطة ضعف ستكون مدمرة أمام ليفربولقائد بيرو يطرق كل الأبواب لإلغاء إيقافه قبل كأس العالم"الإنقاذ النهري" ينتشل جثة شاب من النيل أمام قرية "بطرة" في الدقهليةسلوك "مورجان فريمان" المتحرش يعرضه لإيقاف التعامل الإعلانى معه نهائياعباس شومان لـ"مراقبي امتحانات الثانوية الأزهرية": أوصيكم بالطلاب فلسنا في حرب ضدهمتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.44% خلال جلسات الأسبوع المنتهىفي ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الرد

"أصبحت واحدة أخري".. كيف تحولت البريطانية بعد دخول سجن القناطر في قضية "ترامادول"

-  
البريطانية لورا بلامر

محمود علي

ظهرت البريطانية لورا بلامر 33 عاماً، والتي قضي عليها بالسجن ثلاث سنوات لحيازة "ترامادول"، في لقطات قصيرة خلال مقطع فيديو للسجينات في "القناطر" خلال قداس عيد القيامة الماضي، وهي تجلس في الصفوف الأولي، لكن أسرتها في لندن تفاجأت وقالت أنها تحولت وأصبحت واحدة أخري.

وكانت "بلامر" ترتدي الجلباب الأبيض وتضع طلاء الأظافر لكنها بوزن أعلي وشعر أخف، ورغم ذلك ادعت عائلتها أنها ليست كما اعتادت أن تبدو دائما، حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقالت شقيقتها جين سينكلير (40 عاما) "من الصعب جدا رؤيتها هكذا، وهي ليست نفس المرأة التي غادرت إلي القاهرة، مضيفة أنها حازت الترامادول من اجل "عمر" الذي تزوجته قبل سنتين سراً.

يذكر أن لورا بلامر من "هال سيتي" حُكم عليها بالسجن ثلاث سنوات بعد العثور علي 290 قرصاً من "الترامادول" بحوزتها في مدينة الغردقة أكتوبر الماضي، وهو الحكم المخفف في هذه القضية التي تصل إلي 15 عاماً من السجن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة