شيخ الأزهر الشريف يتابع مع أكاديمية البحث العلمي مشروعات دعم الابتكارمدبولى يعرض نموذجاً للمشاركة فى تنفيذ 27 مركزاً لوجستياً بالمحافظاتورشة نول للأطفال ومحقق النص التراثي ضمن فعاليات بيت السناري اليومزلزال ثان يضرب جنوب غربي الصين و24 مصابا حصيلة ضحايا الزلزالينزلزال بقوة 6 درجات يضرب جزر ساندويتش الجنوبيةنقابة الصحفيين توجه الشكر للسفير السعودى لتدخله لإنهاء أزمة تأشيرات الحجوزير القوى العاملة يتابع حادث مقتل مصرى فى مشاجرة مع "أسيوى" بالكويتهند النعساني: مصر تتعرض لحرب شائعات والحكومة توضح الحقائق ..فيديوالملا: إنتاج كميات من بنزين 95 وتقليل الاستيراد من الخارج ..فيديوالزراعة تعلن أسعار لحم الأضاحي بمنافذها..فيديوفي دقيقة.. تعرف على أبرز مانشيتات الصحف.. فيديواليوم.. الإعلامى أسامة كمال يستضيف رئيس جهاز حماية المستهلك بـ مساء DMC7 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلي بعد الفوز علي الكويتالكبار يرفعون شعار: لا تراجع ولا استسلام فى الدورى الإنجليزيصور.. رئيس مدينة الطود بالأقصر يشهد افتتاح مركزين للخدمات البريدية بعد تطويرهماتأجيل محاكمة 30 متهما بالانضمام إلى "داعش" لـ1 سبتمبرمسرح صلاح عبد الصبور الشعري.. الله والوطن والحب والحريةتأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةمصرع فتاة نتيجة إستنشاق مبيد حشرى فى منيا القمح بالشرقيةتأجيل محاكمة 30 متهما بـ"تنظيم داعش الإسكندرية" الإرهابى لـ 1 سبتمبر

"أصبحت واحدة أخري".. كيف تحولت البريطانية بعد دخول سجن القناطر في قضية "ترامادول"

-  
البريطانية لورا بلامر

محمود علي

ظهرت البريطانية لورا بلامر 33 عاماً، والتي قضي عليها بالسجن ثلاث سنوات لحيازة "ترامادول"، في لقطات قصيرة خلال مقطع فيديو للسجينات في "القناطر" خلال قداس عيد القيامة الماضي، وهي تجلس في الصفوف الأولي، لكن أسرتها في لندن تفاجأت وقالت أنها تحولت وأصبحت واحدة أخري.

وكانت "بلامر" ترتدي الجلباب الأبيض وتضع طلاء الأظافر لكنها بوزن أعلي وشعر أخف، ورغم ذلك ادعت عائلتها أنها ليست كما اعتادت أن تبدو دائما، حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقالت شقيقتها جين سينكلير (40 عاما) "من الصعب جدا رؤيتها هكذا، وهي ليست نفس المرأة التي غادرت إلي القاهرة، مضيفة أنها حازت الترامادول من اجل "عمر" الذي تزوجته قبل سنتين سراً.

يذكر أن لورا بلامر من "هال سيتي" حُكم عليها بالسجن ثلاث سنوات بعد العثور علي 290 قرصاً من "الترامادول" بحوزتها في مدينة الغردقة أكتوبر الماضي، وهو الحكم المخفف في هذه القضية التي تصل إلي 15 عاماً من السجن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة