شاهد .. لحظة هروب حسام البدرى من النمر فى رامز تحت الصفرنظرات غريبة من حسام البدرى لشقيقة كوبر فى رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. حسام البدرى ثامن ضحايا «رامز تحت الصفر»شقيقة كوبر تعرقل حسام البدرى بحلقة رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. رامز جلال ساخرا من البدرى: قاهر الضحكة والابتسامةشاهد .. لحظات رعب حسام البدري أثناء ركوبه عربة التزلج مع شقيقة كوبرآلاف التغريدات على تويتر تشيد بمصطفى خاطر فى "ربع رومى": عاوزين جزء تانىالجيش العراقى يعلن مقتل 8 انتحاريين بعد محاصرتهم قرب مدينة كركوكالسيطرة على حريق شب في 5 منازل بإحدى قرى البحيرةروسيا: تحقيقات إسقاط الطائرة الماليزية تهدف إلى "النيل من سمعتنا"بيطري البحر الأحمر يشن حملة حملة على حظائر الماشية"شركاء التنمية" بالبحيرة تنفذ مشروعا لتنمية المستفيدات من برنامج تكافلتنفيذ 604 أحكام بدوائر مراكز أسوانميس حمدان عن عدم مشاركتها في برامج المقالب: "معظمها مفبركة"ميس حمدان: النجاح في المجال الفني "نصيب"انطلاق الدورة الرمضانية لكرة القدم للمصالح الحكومية بالوادي الجديدالوادي الجديد تقيم 4 قرى خضراء نموذجية على مساحة 4 آلاف فدانبدء عمليات الفرز في اللجان النقابية العماليةحلاوتك فى رمضان.. إزاى تصنعى الروج فى البيتلو عرفت فوايده مش حتستغنى عنه على الفطار.. العرقسوس يعالج قرحة المعدة والأنيميا

عباس شومان: لا صحة لدمج التعليم الأزهرى بالعام وهذه حقيقة تصريحات الوزير

   -  
الدكتور عباس شومان ،وكيل الازهر الشريف

كتب لؤى على

كشف الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، حقيقة تصريحات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم ، حول دمج التعليم الأزهرى ، موضحا فى تصريحات على صفحته بفيس بوك : "بعد نشر تصريح منسوب إلى وزير التربية والتعليم بخصوص دمج التعليم العام والأزهري، تم التواصل بوزير التربية والتعليم للاستفسار عن صحة التصريح من عدمه، وذلك لاستجلاء حقيقة الأمر، فنفى التحدث عن دمج التعليمين ، وإنما تحدث عن تصميم نظام جديد لرياض الأطفال بالتنسيق مع الأزهر .

وتابع: "ولذا فالمرجو من الأزاهرة المنزعجين والسادة الصحفيين الذى كثرت اتصالاتهم فهم التصريح كما وضحه الوزير، ونهيب بالجميع عدم خلق حالة من الجدل الأجوف الذى لا يحتمله الوقت ولا يصب فى مصلحة الوطن، وبين الأزهر والتربية والتعليم تعاون وتنسيق دائم لمصلحة التعليم فى مصرنا ، والتعليم الأزهرى بخصوصيته هو تعليم مصرى يقف جنبا إلى جنب مع التعليم العام المصرى ليشكلا تنوعا لا مثيل له فى بلد آخر فى العالم وليس فى المساس بأحدهما إلا فى مجال التطوير والتحديث مصلحة لأحد ، وهو مانعمل عليه فى الأزهر والتربية والتعليم معا".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة