بعد قليل.. الترجي - الأهلي .. الأحمر يبحث عن التأهل من رادسالإسماعيلي يواصل التعثر بخسارة على يد الاتحاد5 مستبعدين من الأهلي أمام الترجيبالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسيخدمة جديدة للمصريين بالخارج: تحويل الأموال عبر 4 آلاف مكتب بريد منتشرة فى المحافظاتكارتيرون يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجيحافلة الأهلي تصل ملعب رادسالاتحاد يكسر عقدة تاريخية أمام الإسماعيلي دامت لـ 15 عامامهاجم لايبزيج على رادار ريال مدريدغدا.. المؤتمر التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو والمصريرسميا.. زازا ينضم إلى تورينوفرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايليمحمد عمر: الفوز على الإسماعيلي عودة إلى طريق تحقيق أهدافنا لهذا الموسممباشر في إفريقيا - الترجي ضد الأهليأحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "

عباس شومان: لا صحة لدمج التعليم الأزهرى بالعام وهذه حقيقة تصريحات الوزير

   -  
الدكتور عباس شومان ،وكيل الازهر الشريف

كتب لؤى على

كشف الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، حقيقة تصريحات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم ، حول دمج التعليم الأزهرى ، موضحا فى تصريحات على صفحته بفيس بوك : "بعد نشر تصريح منسوب إلى وزير التربية والتعليم بخصوص دمج التعليم العام والأزهري، تم التواصل بوزير التربية والتعليم للاستفسار عن صحة التصريح من عدمه، وذلك لاستجلاء حقيقة الأمر، فنفى التحدث عن دمج التعليمين ، وإنما تحدث عن تصميم نظام جديد لرياض الأطفال بالتنسيق مع الأزهر .

وتابع: "ولذا فالمرجو من الأزاهرة المنزعجين والسادة الصحفيين الذى كثرت اتصالاتهم فهم التصريح كما وضحه الوزير، ونهيب بالجميع عدم خلق حالة من الجدل الأجوف الذى لا يحتمله الوقت ولا يصب فى مصلحة الوطن، وبين الأزهر والتربية والتعليم تعاون وتنسيق دائم لمصلحة التعليم فى مصرنا ، والتعليم الأزهرى بخصوصيته هو تعليم مصرى يقف جنبا إلى جنب مع التعليم العام المصرى ليشكلا تنوعا لا مثيل له فى بلد آخر فى العالم وليس فى المساس بأحدهما إلا فى مجال التطوير والتحديث مصلحة لأحد ، وهو مانعمل عليه فى الأزهر والتربية والتعليم معا".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة