"وراء كل لافتة شهيد حكاية بطل"| "هشام شتا" مدرسة الهرم لـ"شهيد كرداسة"وزير الرياضة يناقش تطوير برامج ومشروعات الإدارة المركزية للطلائعرسالة محمد إبراهيم للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون3 شروط وضعها الاتحاد السكندري في مواصفات مدربه الجديدوزير التعليم العالي يتفقد جامعة أسيوط ويشيد بأعمال بانوراما الأنشطةمحافظ كفرالشيخ: توصيل الإنترنت لـ90 مدرسة حكومية وخاصةإنشاء 6 مشروعات بتكلفة 11 مليون دولار بالمنطقة الحرة بالسويسإشادة بعمومية «المظلات».. واستعدادات خاصة لبطولة الأقصر" الداخلية" توقع الكشف الطبي على 191 حالة.. وتصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجانتعرف على نتائج حملات "الداخلية" لضبط جرائم حيازة المواد المخدرة والإتجار بهايقام لأول مرة بالإسكندرية.. انطلاق معرض "فارمسي إكسبو" الشهر المقبل |صورةرئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر في حفل استقبال العام الجامعي الجديد | صوروزير التعليم يتابع منع التدخين والمحمول.. وتوزيع الكتب داخل المدارس |صورمحمد أبو الغار لـ"بوابة الأهرام": تكريم الجمعية الطبية الملكية البريطانية فخر كبيرللقيام بأعمال غسيل وتطهير الشبكات.. قطع المياه عن القناطر الخيرية غداتعليق الزي المدرسي على ساري العلم.. ومسؤول: مالناش دعوةجوارديولا يشيد بأجويرو: أسطورة حقيقيةمدبولي يشيد بمعدلات إنجاز المشروعات القومية والتنموية بمحافظة أسيوطرئيس الوزراء يوافق على تدبير 11 مليون جنيه لتشغيل المعجل الخطي"أمهات مصر" يرصد شكاوى أولياء الأمور في بداية العام الدراسي

لطيفة تتحدث للمرة الأولى عن أبزر المواقف في مشوارها الفني.. صور

-  
لطيفة
كشفت المطربة لطيفة للمرة الأولى عن العديد من المواقف التي تعرضت لها طوال مشوارها الفني، وذلك خلال ندوة تكريمها بـؤسسة الأهرام التي أدارها الكاتب الصحفي محمد إبراهيم الدسوقي رئيس تحرير بوابة الأهرام بحضور الكاتبة الصحفية فاطمة شعراوي وعدد من صحفي الـ"بوابة".

تناول لقاء لطيفة أبرز محطاتها الفنية ونجاحاتها فى عالم الغناء والطرب وعشقها لمصر وتميزها بتقديم الأغنيات الوطنية بالإضافة إلى الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها مؤخرًا وحفلاتها الناجحة.

وأكدت النجمة التونسية لطيفة أن موسيقى المهرجانات هي التي تسيطر الآن على الذوق العام بالشارع المصري، مشيرة إلى أنه لون موسيقي محبب عند الكثيرين ويجب علينا جميعا احترامه.

وأعربت النجمة التونسية عن سعادتها وحبها لتجربة العمل مع الفنان الشعبي أحمد شيبة، مشيرة إلى أن صاحب الفكرة كان الملحن عصام كاريكا، وأن الأغنية تم تسجيلها في نفس اليوم، مشددة على حبها لصوت وإحساس شيبة.

وعن تكرار التجربة مع مطرب آخر، قالت لطيفة إنها تتمنى ذلك مع المطرب الشعبي محمود الليثي، لأنها تحب صوته وطريقته وثقافته الموسيقية كثيرًا، مشيرة إلى أن اللون الشعبي هو لون الشارع.

وتستعد النجمة التونسية لطيفة، لتقديم مسلسل خلال الفترة المقبلة، من فكرتها، وكتابة للسيناريست مدحت العدل، ويحمل عنوان "بيت زايد".

وأوضحت خلال ندوة تكريمها في "بوابة الأهرام": "أنها لاحظت خلال تجولها في مدينة الشيخ زايد، وجود العديد من الجنسيات العربية التي تعيش في سلام، بل ويقيمون المشروعات التجارية المختلفة".

وقالت، إنها بعد ما لاحظته في هذه المدينة الخلابة، جاءتها فكرة تقديم عمل عن الشيخ زايد، رحمة الله عليه، والذي له بصمات عديدة في معظم البلدان العربية، ومنها تونس التي بها العديد من الشوارع التي تحمل اسمه.

وأكدت لطيفة، أن الشيخ زايد كان له فضل كبير عليها في بداية مسيرتها الفنية، حيث إنها جاءت إلى مصر للدراسة بدعم منه، بعد أن غنت عددًا من الأغنيات التي كتب كلماتها، ومن خلال أجرها الذي حصلت عليه مقابل هذه الأغاني استطاعت أن تغادر تونس من أجل استكمال مسيرتها في القاهرة.

وأشارت إلى أن هذه المدينة – تقصد الشيخ زايد – التي بها كل جنسيات العالم، الذين وجدوا الأمن والأمان في مصر، وقالت: "عرضت على مدحت العدل الفكرة، وتحمس لها كثيرا، واقترح تسمية العمل بـ(بيت زايد)".

وتمنت النجمة التونسية، أن تقدم عملا دراميا كل عام، سواء كان في السينما أو التليفزيون أو على المسرح، ولكنها أشارت إلى أن هذا أمر صعب بعض الشيء، لأنه مرتبط بالإنتاج.

وأشارت إلى أنها لم تحصل على أجرها عن مسلسل "كلمة سر"، الذي عرض قبل عامين، حيث إن المنتج نفسه لم يحصل على أي أموال من قناة "الحياة" التي عرضت العمل.

وأكدت أنها استمتعت بهذه التجربة كثيرا، برغم أنها كانت متعبة لها، ولكل فريق العمل، مشددة على أنها لا تسعى لتقديم أي عمل إلا عندما تتأكد أنه ذو قيمة، لذا أجلت العودة للدراما التليفزيونية إلى أن وجدت مسلسل "بيت زايد".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة