مواجهة نارية بين صن داونز والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقياالمقاولون يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات على النجوم بالجبل الأخضرالأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا.. والصغرى بسانت كاترين 2 تحت الصفرالمرور تعلن فتح محور 26 يوليو وكوبرى 15 مايو بعد انتهاء أعمال الصيانةبحضور 3 وزراء.. بدء احتفال تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية بالفنادقبدء فعاليات المؤتمر الـ٢٩ للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالقاهرةشعراوي يصل الشرقية لافتتاح مشروعات بالمحافظةالبابا تواضروس: «سعادتي بالوقوف في الجامع تعادل وجودي بالكاتدرائية»وزير الكهرباء يفتتح أول محطة طاقة شمسية بحجم 150 كيلو وات.. صورمستشار وزيرة السياحة: استخدام الطاقة الشمسية يؤكد التزام مصر بالاتفاقيات الدولية"بناء مصر الحديثة" في مؤتمر جماهيري لحزب المؤتمر بقنا |صوربالصور| وزير التنمية المحلية يتفقد كوبري شرويدة بالزقازيقوزير التنمية المحلية يصل إلى الشرقية لتفقد عدد من المشروعات الخدميةالأسماك تستقر.. والجمبري يبدأ من 85 جنيهابالصور| البابا تواضروس يستقبل قيادات الإسكندرية للتهنئة بعيد الغطاساستقالة حكومة بوركينا فاسوانطلاق الدورة الرابعة لـ"قمة مصر للأفضل" تحت رعاية رئيس الوزراء الاثنين المقبل"القومى للإدارة" يختتم برنامجه التدريبى لتأهيل وتطوير القيادات الوسطىسعر اليورو الأوروبى اليوم السبت 19-1-2019طقس الغد شديد البرودة والصغرى بالقاهرة 8 درجات وسانت كاترين 2 تحت الصفر

الموسم الثانى من la casa de papel يتربع على عرش الأكثر مشاهدة

-  
أبطال المسلسل

كتب آسر أحمد

تربع الموسم الثانى من مسلسل الدراما والأكشن la casa de papel، والشهير بـ Money Heist، على عرش الأكثر مشاهدة عبر شبكة Netflix بعد طرحه بأيام قليلة، وقامت الشبكة بتثبيت التريلر الجديد على الشاشة الرئيسية للشبكة، والتى حظيت بمشاهدات وصلت لـ 98% من إجمالى زوار الموقع.

تواجد البوستر الرسمي على الشاشة الرئيسية للموقع

وطرحت الشبكة الموسم الثانى من المسلسل فى أوائل أبريل الحالى، وحصد على الأكثر مشاهدة عبر الشبكة، بعد أن قررت الشبكة مسبقاً تقسيم المسلسل إلى موسمين لجذب عدد أكبر من المشاهدين بعد النجاح الكبير الذى حققه المسلسل الإسبانى فى حلقاته الأولى.

La casa de papel هو مسلسل إثارة وجريمة إسبانى، من إعداد أليكس بينا، مقسم على موسمين، الموسم الأول تم عرضه محلياً لأول مرة فى 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى فى 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة نتفليكس الأمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسة وقامت بعرضها عالميا فى 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تمت إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلا من العدد الأصلى الذى تضمن من تسع حلقات، وهو يعد من المسلسلات الأكثر مشاهده على شبكة "نتفليكس"، فضلاً عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفى داتا بيز IMDB.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة