الأربعاء.. نادية رشاد ضيفة "يا ما في الفن مغامير" على "صوت العرب"القبض على 3 عاطلين بتهمة السرقة بالإكراه في أطفيحالسيطرة على حريق التهم محتويات شقة سكنية في أرض اللواءالبداية فين.. "قمر الدين" نشأته وسبب الاسمآية و5 تفسيرات.. إذ يريكهم الله فى منامك قليلا ولو أراكهم كثيرا لفشلتمفى ذكرى ميلادها.. لهذا توقفت رضوى عاشور عن كتابة الشعر بسبب مريد البرغوثىللمرة الأولى.. "الكهرباء" تبدأ تحصيل فواتير الاستهلاك من الحكومة شهريًاشاهد.. أفضل مسلسل في رأي الجمهور بعد مرور أسبوع من رمضاندونجا: محمد صلاح جعل العالم يلتفت إلى مصر وأتمنى انضمامه لبرشلونةشاهد.. توقعات المصريين للمواجهة النارية بين صلاح ورونالدوتعرف على صاحب المركز الثالث ببطولة آسيا للتايكوندورونالدو يسعى لتحطيم أرقام أسطورة ريال مدريد من بوابة نهائي الأبطال"فوزنياكي" تتغزل في فيرمينيو ومحمد صلاحصدام الأباطرة بين صلاح ورنالدو في نهائي دوري الأبطال بالصحف العالميةمحمد صلاح وأشرف حكيمي على موعد مع التاريخ بنهائي دوري الأبطالكلوب يثير الرعب فى ليفربول قبل ساعات من نهائي دوري الأبطالرسميا.. الفيصلي السعودي يضم القاطرة الكولومبية من الإسماعيليعمرو أديب يتغزل في محمد صلاح قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا"النقض" تنظر طعن حسن مالك على حكم إدراجه بقوائم الإرهابشيخ الأزهر: مجال العقل فى صفات الله وأسمائه محدود ومحصور

الموسم الثانى من la casa de papel يتربع على عرش الأكثر مشاهدة

-  
أبطال المسلسل

كتب آسر أحمد

تربع الموسم الثانى من مسلسل الدراما والأكشن la casa de papel، والشهير بـ Money Heist، على عرش الأكثر مشاهدة عبر شبكة Netflix بعد طرحه بأيام قليلة، وقامت الشبكة بتثبيت التريلر الجديد على الشاشة الرئيسية للشبكة، والتى حظيت بمشاهدات وصلت لـ 98% من إجمالى زوار الموقع.

تواجد البوستر الرسمي على الشاشة الرئيسية للموقع

وطرحت الشبكة الموسم الثانى من المسلسل فى أوائل أبريل الحالى، وحصد على الأكثر مشاهدة عبر الشبكة، بعد أن قررت الشبكة مسبقاً تقسيم المسلسل إلى موسمين لجذب عدد أكبر من المشاهدين بعد النجاح الكبير الذى حققه المسلسل الإسبانى فى حلقاته الأولى.

La casa de papel هو مسلسل إثارة وجريمة إسبانى، من إعداد أليكس بينا، مقسم على موسمين، الموسم الأول تم عرضه محلياً لأول مرة فى 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى فى 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة نتفليكس الأمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسة وقامت بعرضها عالميا فى 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تمت إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلا من العدد الأصلى الذى تضمن من تسع حلقات، وهو يعد من المسلسلات الأكثر مشاهده على شبكة "نتفليكس"، فضلاً عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفى داتا بيز IMDB.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة