فى عيد ميلاده الـ 41 .. عيش بشوقك وش السعد على تامر حسنىبهاء مجدى يظهر فى تشكيل للزمالك لأول مرة أمام المقاصة..واستبعاد فتوح والسعيدعصام عبد الفتاح يطير إلى تونس للإشراف على حكام دورة شمال أفريقياورش عمل على الحرف والصناعات الصغيرة بالإجازة الصيفية بجامعة المنياكاسيميرو: بالطبع افتقدنا رونالدو أمام أتليتكو.. أي فريق مكاننا سيفتقدهاستبعاد فتوح وعمر السعيد.. تعرف على بدلاء الزمالك أمام المقاصةلماذا أحال جهاز منع الاحتكار 70 مصنع طوب طفلى للنيابة العامة؟شاهد 6 صور نادرة عن الحج والكعبة المشرفة لم ترها من قبلالرئيس السوري يزور نفقا بعد تحويل جدرانه لمنحوتات فنيةصحيفة: وزير الداخلية الألماني يعرض ركائز أساسية لقانون هجرة جديدوفاة رئيس وزراء الهند الأسبق "فاجبايي" بعد صراع طويل مع المرض"أفقر رئيس سابق في العالم" يرفض الحصول على راتب تقاعديفصل مسؤولين كبار في الصين على خلفية فضيحة أمصالبراءة البيرق.. "جاريد كوشنر تركيا" يواجه مع أردوغان أزمة الليرةالعراق والولايات المتحدة يبحثان ملف تشكيل الحكومة العراقيةأردوغان وماكرون يبحثان هاتفيًا تطورات الوضع الاقتصادي التركيسفر وعودة 2319 مصريا وليبيا و 311 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةمكتبة "معلومات الوزراء" تعقد ندوة عن قواعد بيانات بنك المعرفة المصرىصور.. رئيس بعثة الحج المصرية يزور أسر شهداء الشرطة بمقار إقامتهم بمكةبطل من "كوفي"

الـ"أون لاين" يكسب.. نجوم الإعلام والفن يتجهون إلى "الديجيتال"

   -  
هيدى كرم ودعاء عامر

كتب محمود جلال

شهدت الفترة الأخيرة اتجاه عدد من الإعلاميين والفنانين والذين يقدمون برامج على القنوات والفضائيات، لتقديم برامج جديدة على موقع "يوتيوب" لاستهداف شريحة كبيرة من جماهير السوشيال ميديا، بهدف مخاطبتهم.

برنامج إمبراطورية ماما:

هو برنامج جديد لإعلامية دعاء عامر، تدور فكرة البرنامج حول الصراع بين الأجيال، مثل المقارنة بين نظرة وتفكير الأم فى الأمور، ونظرة الأولاد للأمور أيضا، وتتحدث فى الحلقة الأولى يوم الخميس الماضى من خلاله برنامج عن اختلاف وجهات النظر بين الأم و أولادها، وظهر أثناء الحلقه أولادها سيف وحمزة.

يذكر أن دعاء عامر عادت مرة أخرى لبرنامجها "الدين والحياة" على قناة الحياة بشكل قوى، بعد  انتهاء عقدها فى شهر رمضان الماضى مع قناة النهار.

برنامج كراكيب :

الفنانة هيدى كرم أطلقت قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك من أجل عرض برنامجها الجديد "كراكيب" عليها، حيث طرحت البرومو الدعائى للبرنامج المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجاءت فكرة تقديم هيدى كرم لبرنامج "كراكيب" على يوتيوب من أجل التقرب إلى الجمهور والكشف عن العديد من المواقف الحياتيه التى نواجها فى يومياتنا ولعل ابرزها علاقة الرجل بالمرأة، وقررت تناول هذه الأمور بشكل كوميدى.

وفى نفس تقدم هيدى كرم برنامجها "نفسنة" مع انتصار على قناة القاهرة والناس، والذى حقق نجاح كبير وناقش العديد من الموضوعات الفنية واستضاف شخصيات فنية واجتماعية ونجوم المجتمع .

برنامج قهوة خير :

أما الإعلامى محمد على خير فأطلق على قناته الخاصة على "يويتوب"، برنامج جديد ويحمل اسم "قهوة الخير"، وتحدث من خلال أولى حلقاته عن الروائى الراحل أحمد خالد توفيق ، حيث أكد أن الشباب المصرى ما زال يقرأ ويستطيع النزول فى الشارع للمشاركة فى جنازة شخص آمنوا به وآمن بهم، حيث انتقد خير الفئات التى تطعن فى أحمد خالد توفيق بعد وفاته، مؤكدا أن مصر بها ملايين المحبين لأحمد خالد توفيق.

كما يقدم الإعلامى محمد على خير برنامج على شاشة "القاهرة والناس" توك شو "المصرى افندى" والذى يناقش من خلال خير العديد من الموضوعات التى تهم الشارع المصرى، ويحرص على استضافة المسئولين فى برنامجه .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة