الرئيس اللبناني : تصريحات إسرائيل بوجود أسلحة في محيط مطار بيروت ادعاءات باطلةهيومان رايتس ووتش تتهم السلطات الفلسطينية بتعذيب المعارضينالأمن التركي يفتش فيلا قرب اسطنبول بحثا عن أدلة بشأن خاشقجيالسعودية والبحرين تدرجان قاسم سليمان والحرس الثوري الإيراني على قوائم الإرهابدول الخليج وأمريكا يُدرجون 9 أشخاص على قوائم الإرهابأردوغان لأسرة خاشقجي: سنفعل كل شيء لكشف ملابسات الجريمة"مكان الجثة والتسجيلات".. أهم الأمور الغائبة عن كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي"سي إن إن ترك" تزعم العثور على متعلقات لخاشقجي بسيارة دبلوماسية سعوديةمستشار الأمن القومي الأمريكي: ترامب يريد لقاء بوتين في باريسألمانيا تعلن عن مساعدات تنموية جديدة للأردن بقيمة 530 مليون دولارالأطعمة العضوية الخالية من المبيدات تقلل خطر الإصابة بسرطان الدم بنسبة 86٪بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تطرح لأول مره فيديو كليب بدون اسمبعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيبأبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميين

بالفيديو.. دومينيك حوراني تناهض التحرش في "5 دقايق"

-  

كتب- علي المناوي

كشفت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، عن مناهضتها للتحرش بالمرأة في كليبها الجديد "5 دقايق"، وذلك عقب انتهائها من تصوير الأغنية، ومقرر طرحها رسميًا عبرالقنوات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتظهر دومينيك في الكليب بـ"لوك" جديد ومختلف عليها، حيث تظهر في الكليب، بتجسيد دور فتاة تعمل "مضيفة" داخل أحد المطاعم، ويتم معاكستها من قبل بعض الشباب، وتنتقم من المعاكسات بطريقة كوميدية جريئة ومؤذية وعدائية.

ويأتي طرح الكليب بعد طرحها كليب "المزة اللبنانية" والتي ناقشت فيه أيضًا قضية معاكسات المرأة في الشارع، وحقق الكليب نسب مشاهدات عالية عقب طرحه لجرأتها في اختيار تلك الفكرة ومناصرتها دائمًا لقضايا المرأة.

أغنية "5 دقايق" من كلمات رامي أمين، والحان أحمد مصطفى، وتوزيع عبده سادو، جيتارات مصطفى أصلان، مونتاج وتصحيح ألوان لشركة Max Media، مدير التصوير أحمد حسين، والكليب من إخراج عمرو عبدالرحمن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة