تغريم الحملة الرسمية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي بسبب "الإنفاق"القضاء الأوروبي يدين روسيا لتقصيرها في التحقيق بمقتل آنا بوليتكوفسكاعبدالعال: "الوزراء بيضحوا" وتخفيض معاشاتهم جاء لصالح الخزانة العامةحبس المتهم بخطف طفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الدقهلية"التموين": توفير أول أرشيف إلكتروني للعلامات التجارية نهاية 2018حياتك قد تكون الثمن لتناول "حبوب الباراستيمول"فيديو .. كل ما تريد معرفته عن "سيد سيكا" المتهم بواقعة "كلب فيصل"سفير مصر بروما: رئيس وزراء إيطاليا يؤكد على أهمية تطوير العلاقات بين البلدينفرقة "السبعة وأربعين" تفتتح مهرجان فلسطين الدولىموجز أخبار الساعة 1.. بدء إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين أول أغسطسطلبة محرومون من الالتحاق بالمدينة الجامعية.. تعرف عليهم × 10 نقاطالحكومة تنفي تطبيق الكتاب الإلكتروني على طلاب جامعة الأزهرالوزراء ينفي احتراق حضانات الأطفال بمستشفى ناصر المركزينقابة الأطباء تحذر: لا نقبل خريجى العلوم الصحية التطبيقيةغدا.. بطل أفريقيا في "الترايثلون" ضيف برنامج "كلام معلمين"الأهلي يسعى لإحياء آماله في دوري الأبطال عبر بوابة تاونشيبمدير أمن القليوبية يفاجئ الحملة الأمنية بشبرا الخيمة ويوجه بضبط العناصر الخطرةالأزهر:لا صحة لتطبيق الكتاب الإلكترونى على طلاب الجامعة بالعام الدراسى الجديدالقبض على المتهمين بسرقة مقر شركة خاصة في النزهة بـ"أسلوب التسلق"فيديو.. أفارقة الأهلى فى مهمة مزدوجة أمام تاونشيب

بالفيديو.. دومينيك حوراني تناهض التحرش في "5 دقايق"

-  

كتب- علي المناوي

كشفت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، عن مناهضتها للتحرش بالمرأة في كليبها الجديد "5 دقايق"، وذلك عقب انتهائها من تصوير الأغنية، ومقرر طرحها رسميًا عبرالقنوات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتظهر دومينيك في الكليب بـ"لوك" جديد ومختلف عليها، حيث تظهر في الكليب، بتجسيد دور فتاة تعمل "مضيفة" داخل أحد المطاعم، ويتم معاكستها من قبل بعض الشباب، وتنتقم من المعاكسات بطريقة كوميدية جريئة ومؤذية وعدائية.

ويأتي طرح الكليب بعد طرحها كليب "المزة اللبنانية" والتي ناقشت فيه أيضًا قضية معاكسات المرأة في الشارع، وحقق الكليب نسب مشاهدات عالية عقب طرحه لجرأتها في اختيار تلك الفكرة ومناصرتها دائمًا لقضايا المرأة.

أغنية "5 دقايق" من كلمات رامي أمين، والحان أحمد مصطفى، وتوزيع عبده سادو، جيتارات مصطفى أصلان، مونتاج وتصحيح ألوان لشركة Max Media، مدير التصوير أحمد حسين، والكليب من إخراج عمرو عبدالرحمن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة