إصابة طالبتين بتسمم غذائي في واقعتين بسوهاجالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على خادم مسجد بتهمة التنقيب عن الآثار بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الصف دون إصاباتكرم كردي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربولكرم كردي يكشف حقيقة رفض صلاح التقاط الصور مع معجبيه بعد خماسية روماعضو الجبلاية: لم أستطع التواصل مع محمد النني بعد تعرضه للإصابةالطرابيلي: غير مقبول مشاركة المصري في الأدوار التمهيدية للبطولة العربيةالفيلم المصري «رحلة البحث عن أبو العربي» يحصد جائزة هيباتيا في الإسكندرية للفيلم القصيرمنتج سعودي: لا يوجد أجدر من الأوبرا المصرية.. وفخورون بوجودها داخل المملكةهاني سلامة في باريس لتصوير مشاهد خارجية من «فوق السحاب»عرض «الأخوة سحاب» في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرختام عروض مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرصبرى فواز الشهير بـ«بن لادن» يكشف: أسرار صورة زعيم تنظيم القاعدةمحمد فاضل: بعض الأعمال الدرامية تتآمر على المجتمع المصري (فيديو)حسين فهمي يلتقي رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري«سمك ميت».. الفيلم الأول للمخرج مايكل يوسف يفوز بجائزتي «مصر دوت بكرة» (فيديو)أبطال مسلسل «الرحلة» يبدأون التصوير في «درب 17»طالبان الأفغانية تعلن بدء هجومها الربيعي السنويمدير المرور يتفقد الطرق السريعة والصحراوية ويشدد على تأمين الرحلات

بالفيديو.. دومينيك حوراني تناهض التحرش في "5 دقايق"

-  

كتب- علي المناوي

كشفت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، عن مناهضتها للتحرش بالمرأة في كليبها الجديد "5 دقايق"، وذلك عقب انتهائها من تصوير الأغنية، ومقرر طرحها رسميًا عبرالقنوات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتظهر دومينيك في الكليب بـ"لوك" جديد ومختلف عليها، حيث تظهر في الكليب، بتجسيد دور فتاة تعمل "مضيفة" داخل أحد المطاعم، ويتم معاكستها من قبل بعض الشباب، وتنتقم من المعاكسات بطريقة كوميدية جريئة ومؤذية وعدائية.

ويأتي طرح الكليب بعد طرحها كليب "المزة اللبنانية" والتي ناقشت فيه أيضًا قضية معاكسات المرأة في الشارع، وحقق الكليب نسب مشاهدات عالية عقب طرحه لجرأتها في اختيار تلك الفكرة ومناصرتها دائمًا لقضايا المرأة.

أغنية "5 دقايق" من كلمات رامي أمين، والحان أحمد مصطفى، وتوزيع عبده سادو، جيتارات مصطفى أصلان، مونتاج وتصحيح ألوان لشركة Max Media، مدير التصوير أحمد حسين، والكليب من إخراج عمرو عبدالرحمن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة