صور.. على عبد العال: وداعا للأوراق فى البرلمان والتعامل سيكون إليكترونيا فقطصور.. رئيس البرلمان: تخفيض معاش الوزراء من 80% لـ25% من آخر أجر تسويةفيديو..سياسات أردوغان الفاشلة تقود اقتصاد تركيا إلى الانهيارصور.. ملكة جمال العالم للسياحة تروج لمصر من البحر الأحمرالحكومة توضح حقيقة إضافة مادة للخبز للحد من الكثافة السكانية"الوزراء" يكشف حقيقة حذف 200 ألف أسرة من "تكافل وكرامة""الوزراء" يوضح حقيقة ارتفاع أسعار السلع التموينية بالمجمعات الاستهلاكيةضبط شخص استولى على 3 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالجيزةقاعدة الـ"5 كيلومترات" تحافظ على محرك السيارة بعد السفر الطويلالأوروبيون يشترون 1.5 مليون سيارة خلال الشهر الماضيالاتحاد الأوروبي تعليقًا على فضيحة فولكس فاجن: "شارفت على الانتهاء"والدة بطلة أولمبية: "حسيت إن حقها هيتهضم وقررت تاخد فرصتها"حكم بمجازاة مسؤولين اثنين بوزارة الزراعة أصدرا ترخيصا مخالف للقانونتظلم 1260 طالبا بالثانوية على نتائجهم بأسيوط.. والفيزياء في المقدمةوزير التموين لـ"الوطن": بدء إضافة المواليد للبطاقات أول أغسطسالأمم المتحدة: مصر مثال رائد للإصلاحات الاقتصادية في أفريقياطارق يحيى: مدافع بتروجيت وقع للزمالكالقوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية بإحدى الجامعات الخاصةفرج عامر يوضح لـ في الجول تفاصيل أزمة سموحة مع نبروه بسبب عبد الله بكريكواليس الحادثة الغامضة في معسكر فرنسا.. رامي فتح مطفأة الحريق في وجه زملائه

يسرا تسافر للعين السخنة

-  
سافرت الفنانة يسرا وفريق عمل مسلسل "لدينا اقوال اخرى" الى العين السخنة لتصوير المشاهد الخارجية.

المسلسل يشارك فى بطولته نجلاء بدر وشيرين رضا وأحمد حاتم ومحمد شاهين وجينا سليم ومحمد الشرنوبى وتيام مصطفى قمر، تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد على.

وفى سياق مختلف يحاول المخرج العمل محمد علي تكثيف التصوير حاليا من أجل انتهاء التصوير قبل حلول شهر رمضان، ليتفرغ للمونتاج والمكساج.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة