مساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميساللواء أحمد حسين لـ«صدى البلد»: تدمير 16 طائرة إسرائيلية في أول يوم من معركة النصرشيرار: الناس ستتذكر هذا الموسم بسبب صلاح.. لم يتمكن أحد من إيقافهالطرابلسي يحدد طريقة واحدة لإيقاف صلاح.. وتريكة: لديه كل مقومات الثباتوزير التعليم العالي يقترح إنشاء مجلس تنسيقي للبحث العلميرئيس مجلس الوزراء يشدد على عدم استغلال الموارد الطبيعية إلا بترخيصوجدى زين الدين يكتب: «فرحتان كبيرتان فى ذكرى تحرير سيناءغدًا.. مؤتمر صحفي بالقوى العاملة للإعلان عن ترتيبات يوم العمالبالصور.. أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد والبرق على منطاق متفرقة بالقاهرةإنتاج «بنج الأسنان» محليًا بالاتفاق بين «الصحة» و«الإنتاج الحربى»بروتوكول تعاون بين "المصرية لعلوم الطيران" و"المصرية الصينية"الوطنية للصحافة تتابع الأداء المالي والإداري للصحف القوميةالمستشفى الجامعى الرئيسى بالإسكندرية كامل العدد بالقطط والقمامةأسعار الياميش تحت السيطرةترامب يدعو كوريا الشمالية إلى التخلص من أسلحتها النوويةرجيم اللبن الرايب لإنقاص الوزن في 4 أسابيعتعرف على تكليفات السراج للنائب العام عقب لقائه لعائلة الشرشاريبشرى: كنت خايفة من عادل إمام فى «عوالم خفية»ريماس مجدي ضيفة ميار الببلاوي في «جراب حوا».. غدا

العاملون بـ"الشرق" لـ أيمن نور: القناة ليست ملك أبوك.. صورة

   -  
أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية
تظاهر العاملون بقناة «الشرق» التابعة لجماعة الإخوان، وتبث من تركيا، ضد مدير القناة أيمن نور.

وتواجه قناة الشرق الإخوانية مؤخرًا العديد من الأزمات خصوصا فيما يتعلق باضطهاد العاملين فيها وإجبارهم على العمل بمقابل زهيد.

ونظَّم العاملون بالقناة الإخوانية وقفة احتجاجية، مؤكدين ظلم أيمن نور لهم؛ حيث رفع المشاركون في الوقفة لافتات كتب عليها: «الشرق ملك الثورة وليست ملك أبيك».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة