عُمان تحتفل بـ"يوم النهضة" في روسيا"الزراعة" تنصح مزارعى البطاطس بعدم الزراعة مبكرا.. تعرف على الأسبابذا أكسبرس البريطانية: الخبراء يستبعدون علاقة الإسكندر الأكبر بالتابوت الغامضلو فرحك قرب.. أحذية زفاف أنيقة ومريحة اختارى منهامساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تجميل كورنيش بلطيممن النوم إلى الاستحمام.. 5 أشياء لا تفعلها بعد تناول الطعام مباشرةهل يسمح موقع التنسيق بالتعديل على الرغبات بعد إدخالها؟ اعرف الإجابةغادة والى تزور الفنان جميل راتب وتوجه بتقديم الرعاية الصحية بعد تدهور حالتهفيديو وصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةوزارة الآثار توضح حقيقة رصف شارع المعز بالأسفلت7 معلومات عن أحمد عبد المقصود "الهدف الجديد" للأهلىالبلدوزر عن اقتراب إريكسون من المنتخب: "عنده 70 سنة وقاعد فى البيت"وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي السبتماذا قال مضوى عن مواجهة الإسماعيلى مع الصفاقسى التونسى؟حسام باولو يرحب بالاستمرار فى قائمة الانتظار بالزمالك.. اقرأ التفاصيلختام مهرجان الأوبرا الصيفي اليوم بحفل الماريمبا لـ"نسمة عبدالعزيز"الرقابة المالية تعيد التعامل على سهم "القلعة" بقيمة عادلة 3.21 جنيهأيمن أشرف لـ"مصراوي": لن أفتعل الأزمات.. ولا أفكر في الرحيلمصدر: الأهلي اتفق مع عمرو جمال على الخروج معارًاتنصيب خالد النبوي سفيرا لبنوك دم الهلال الأحمر السبت

العاملون بـ"الشرق" لـ أيمن نور: القناة ليست ملك أبوك.. صورة

   -  
أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية
تظاهر العاملون بقناة «الشرق» التابعة لجماعة الإخوان، وتبث من تركيا، ضد مدير القناة أيمن نور.

وتواجه قناة الشرق الإخوانية مؤخرًا العديد من الأزمات خصوصا فيما يتعلق باضطهاد العاملين فيها وإجبارهم على العمل بمقابل زهيد.

ونظَّم العاملون بالقناة الإخوانية وقفة احتجاجية، مؤكدين ظلم أيمن نور لهم؛ حيث رفع المشاركون في الوقفة لافتات كتب عليها: «الشرق ملك الثورة وليست ملك أبيك».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة