إفتتاح مدارس تعليم السباحة بمقر حمام السباحة الأوليمبى بالأقصرمحافظة المنيا تدرب الموظفين على الإبداع والابتكار فى أداء العمل (صور)إزالة 79 حالة تعد على الأرض الزراعية بديرمواس وطوخ الخيل بالمنيامحافظ بورسعيد يبحث الموقف التنفيذى للمشروعات التنموية والخدميةصور.. حملة مكبرة لإزالة حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة بالأقصرالبترول تناقش تفعيل اتفاقية بوابة مصر الإلكترونية لتسويق مناطق الاستكشافوزير قطاع الأعمال: بحث عروض تطوير "الحديد والصلب" الأسبوع المقبلالإحصاء: مصر تتقدم إلى المركز 66 عالميًا في تقييم الأداء البيئي في 2018شاهد فى دقيقة.. قصة خلية إرهابية خططت لتخريب البلاد بذكرى فض رابعةالتحالف العربي يسقط طائرة للحوثيين في اليمنجونيس يطلب التعاقد مع بديل محمد حسن بعد انضمامه للزمالك«بوسي ريوت».. تعرف على أسباب اقتحام ملعب نهائي المونديالحرق واغتصاب في جنوب السودان.. والمعارضة ترفض تقسيم السلطة"طوارئ قصوى وحملات مفاجئة".. "الكهرباء" تستعد لتحصيل فواتير أغسطستنسيق الجامعات.. استمرار توافد طلاب المرحلة الأولى على معامل عين شمس -صوررئيس "خارجية النواب" يكشف علاقته بالغش في مدرسة "أولاد الأكابر"رئيس الوزراء: نعمل كفريق عمل واحد وأكره الروتين والبيروقراطيةتبدأ 9 أغسطس.. ننشر جداول امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهريةالصحة: إصابة 20 مواطنا في حادث تصادم بالمنوفيةنقيب المعلمين يشارك فى الأسبوع العالمى للتدريب بلبنان

رئيس قنوات dmc: استاذنكم اتفرجوا اليوم على الروبوت صوفيا

-  
اعلن هشام سليمان رئيس قنوات dmc عبر صفحته على فيس بوك، عن التعاقد مع الروبوت صوفيا.

وقال سليمان: "الحمدلله الحمدلله استاذنكم اتفرجوا اليوم علي مساء DMC مع الاعلامى اسامه كمال.. واضاف اتفرجو و استمتعو بعد ما صوفيا طلعت مع كريستيانو رونالدو وويل سميث".

الروبوت صوفيا سيظهر لاول مرة فى حوار تليفزيونى فى الشرق الاوسط، وهى عبارة عن روبوت شبيه بالبشر صممته شركة "هانسون روبوتيكس" الموجودة في هونغ كونغ، كي تتعلم وتتأقلم مع السلوك البشري وتصرفاته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة