محافظ بورسعيد يوجه بإزالة التعديات على 19 ألف فدان شرق المحافظةمفوض الاتحاد الأوروبي لـ"السيسي": نساند خطط مصر في تصدير الغاز المسالتنمية الصادرات توقع عقد المشاركة المصرية بمعرض اكسبو دبي 2020عشاء عمل يجمع الممثلة التركية ميرفى بولغور والإعلامي أنيس أوزكانتوريد 47 ألف طن قمح في كفر الشيخ حتى الآن | صورإزالة مخالفات بناء بدون ترخيص في الزيتون.. ومراجعة سيارات الأغذية في الزاويةتنفيذ تجربة لإخلاء مبنى مديرية التعليم بمحافظة كفرالشيخ | صورنظافة القاهرة: حملات نظافة بمحيط المساجد استعدادا لشهر رمضان الكريمشون البحيرة تستقبل 74 ألف طن قمح من المحصول الجديدحصر الدرجات الشاغرة من مديري الإدارات بمديرية التعليم بكفر الشيخنائب رئيس هيئة التأمين الصحي يتفقد مستشفى المجمع الطبي بطنطا | صورالسفير الإماراتي: مصر من أولى الدول التي أيدت قيام الاتحاد في بلادناقطع الكهرباء الخميس عن 12 منطقة بالأقصر لإنهاء أعمال استعدادات الصيفطاهر: تفعيل قرار دهان وتشطيب واجهات المباني بالإسماعيلية.. وقطع الخدمات عن المخالفينأحد ابطال الدفاع الجوى فى حرب التحرير يحكى قصة مقابلته للزعيم عبد الناصرالسفير الكورى بالقاهرة يؤكد عمق العلاقات المصرية الكورية بمختلف المجالاتالكويت توقع عقدا مع هيونداي لبناء 4 ناقلات نفطية بمبلغ 168 مليون دولارعلى عبد العال: 3300 موظف بالبرلمان.. و"البرلمانى الدولى" أوصى بـ500 فقطمفوض الطاقة الأوروبى للسيسي: مصر أصبحت محورا مهما للغاز فى المنطقة"قومي الشهداء" يحتفل بذكرى تحرير سيناء..غدا

مايا نصرى: لم أقلق من تجسيد فتاة شعبية فى "قسطى بيوجعنى"

-  
الفنانة مايا نصرى

كتب مصطفى محمد

قالت الفنانة مايا نصرى لليوم السابع إنها لم تقلق من تجسيد دور فتاة شعبية ضمن أحداث فيلم "قسطى بيوجعنى"، الذى يعرض حاليا فى السينمات، والذى تشارك فى بطولته أمام الفنان هانى رمزى.

وأضافت أن شخصية سوسن التى قدمتها فى الفيلم مختلفة تماما عن شخصيتها الحقيقية من حيث اللهجة والمستوى الثقافى والاجتماعى، وتتمنى أن تكون الشخصية نالت إعجاب جمهورها التى عادت إليه بعد فترة غياب كبيرة.

وتجسد مايا فى الفيلم دور فتاة شعبية بسيطة، يتوفى زوجها فجأة، وتعانى هى من بعده فى سداد الأقساط المتراكمة عليه، وتدخل فى مشكلات لعدم قدرتها على سداد هذه الأقساط.

"قسطى بيوجعنى" بطولة كل من: هانى رمزى، ومايا نصرى، وحسن حسنى، وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إنتاج هانى وليم، وإخراج إيهاب لمعى.

ويُعرض حاليا فى دور العرض السينمائى عدد من الأفلام من ضمنها "على بابا" من بطولة كريم فهمى وآيتن عامر ومحمد ثروت ودارين حداد وصبرى فواز وأحمد فتحى ومن إنتاج أحمد السبكى وإخراج وليد الحلفاوى ويعرض أيضا فيلم "نورت مصر" بطولة بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، محمد ثروت، مريم السكرى، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على، وإنتاج شركة "فيلم أوف إيجيبت" للمنتجين أيمن عبد الباسط وأحمد عبد الباسط، وفيلم "الخروج عن النص" من بطولة محمد نجاتى وتارا عماد وراندا البحيرى ونيرمين ماهر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة