أسامة إبراهيم: عانينا من سوء التوفيق وقلة الخبرة.. فيديوعامر حسين عن تحديد 30 فردا لحضور مباراة القمة: ليست فاصلة .. فيديوكابتن طائرة الأهلي: تعرضنا للضغط بسبب استضافتنا لبطولة أفريقيا.. والتتويج أهم شئ .. فيديوالمعاهد الأزهرية: بدء تلقى طلبات فتح مكاتب تحفيظ القرآن الكريم أول إبريلريهام سعيد تطلق حملة السمنة للمساهمة فى إنقاص وزن 500 سيدةغدا.. أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من دعم البطاقات بالموقع الإلكترونىاليوم.. "العليا للحج" تناقش آليات تنفيذ إلغاء رسوم مكرري العمرةاليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق مع مسئولي "بانوراما" بشأن اتهامات موجهة للشبكةاليوم.. انطلاق مؤتمر الطاقة المتجددة في شرم الشيخ بمشاركة 7 وزراء"إذاعة وسط الدلتا" بطنطا تكرم 45 أما مثالية في الاحتفالية السنوية.. اليومإحالة أوراق سائقين للمفتي بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها بالقليوبيةالشباب والرياضة بأسوان تنظم مهرجان الألعاب الترويجية للطلائع.. صورأبرز أخبار التوك شو: نقيب الفنانين يعلق على أزمة شيرين.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان الجديد .. تامر أمين يدافع عن صلاحأول لقطات من شقة الزاوية الحمراء المحترقة من الداخل.. فيديوالمصري يستعد للمقاولون العرب بودية ومعسكر مغلق بالعين السخنةعصام عبد الفتاح: الأوزبكي أرماتوف الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالكالإنتربول يبحث عن 12 مصريا مبصرا شاركوا بمسابقة للمكفوفين في بولندابالصورة.. ميرهان حسين تداعب والدتها: انا وماما نائر ونئيرشريف عبد الفضيل يهنئ سيدات الأهلى بعد التتويج بالنجمة العاشرةأسامة إبراهيم: لست نادما على انتقالي للزمالك.. كان حلمًا وتحقق.. فيديو

مايا نصرى: لم أقلق من تجسيد فتاة شعبية فى "قسطى بيوجعنى"

-  
الفنانة مايا نصرى

كتب مصطفى محمد

قالت الفنانة مايا نصرى لليوم السابع إنها لم تقلق من تجسيد دور فتاة شعبية ضمن أحداث فيلم "قسطى بيوجعنى"، الذى يعرض حاليا فى السينمات، والذى تشارك فى بطولته أمام الفنان هانى رمزى.

وأضافت أن شخصية سوسن التى قدمتها فى الفيلم مختلفة تماما عن شخصيتها الحقيقية من حيث اللهجة والمستوى الثقافى والاجتماعى، وتتمنى أن تكون الشخصية نالت إعجاب جمهورها التى عادت إليه بعد فترة غياب كبيرة.

وتجسد مايا فى الفيلم دور فتاة شعبية بسيطة، يتوفى زوجها فجأة، وتعانى هى من بعده فى سداد الأقساط المتراكمة عليه، وتدخل فى مشكلات لعدم قدرتها على سداد هذه الأقساط.

"قسطى بيوجعنى" بطولة كل من: هانى رمزى، ومايا نصرى، وحسن حسنى، وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إنتاج هانى وليم، وإخراج إيهاب لمعى.

ويُعرض حاليا فى دور العرض السينمائى عدد من الأفلام من ضمنها "على بابا" من بطولة كريم فهمى وآيتن عامر ومحمد ثروت ودارين حداد وصبرى فواز وأحمد فتحى ومن إنتاج أحمد السبكى وإخراج وليد الحلفاوى ويعرض أيضا فيلم "نورت مصر" بطولة بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، محمد ثروت، مريم السكرى، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على، وإنتاج شركة "فيلم أوف إيجيبت" للمنتجين أيمن عبد الباسط وأحمد عبد الباسط، وفيلم "الخروج عن النص" من بطولة محمد نجاتى وتارا عماد وراندا البحيرى ونيرمين ماهر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة