أجيرى يرفض إقامة معسكر مارس بالقاهرة ويتمسك ببرج العربالزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز العاشرة صباح اليومالمحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)

الإحصاء: 100.6 مليون مشترك بالهاتف المحمول بزيادة 2.4 مليون اشتراك خلال 2017

-  
100.6 مليون اشتراك بالمحمول بنهاية نوفمبر 2017

كتبت- هبة حسام

شهد عام 2017، ارتفاعا فى أعداد المشتركين بالهاتف المحمول، بدءاً من شهر يناير وحتى نوفمبر، حيث سجل العدد زيادة فى كل شهر عن الشهر السابق له، وبلغ إجمالى عدد المشتركين حتى نهاية نوفمبر من العام الماضى 100.690 مليون مشترك، بزيادة 2.460 اشتراك جديد عن بداية العام فى شهر يناير والذى بلغ خلاله عدد المشتركين 98.230 مليون مشترك.

ووفقاً لتقرير إحصائى حديث يرصد حجم التطور فى أعداد المشتركين بالهاتف الثابت "الأرضى" خلال عام 2017 باستثناء شهر ديسمبر الذى لم ترصد بياناته حتى الآن، شهد شهر نوفمبر أعلى عدد لاشتراكات الهاتف المحمول بـ100.960 مليون اشتراك، تلاه شهر مايو من ذات العام والذى وصل خلاله عدد الاشتراكات إلى 100.4 مليون اشتراك.

وفى المقابل، جاء شهر سبتمبر من أقل الشهور خلال الفترة من يناير – نوفمبر 2017، التى شهدت أقل عدد لاشتراكات المحمول، حيث بلغ عددها فى ذلك الشهر 99.4 مليون اشتراك، بعد أن كان مسجلا فى أغسطس السابق له 99.5 مليون مشترك، إلا أن العدد عاود الارتفاع مرة أخرى خلال شهر أكتوبر 2017، حتى وصل إلى 99.820 مليون إشتراك.

ويوضح الجدول التالى التطور فى أعداد المشتركين بالهاتف المحمول خلال كل شهر من الفترة  "يناير – نوفمبر  2017"، ومقارنتها بالفترة المماثلة من عام 2016، وحجم التغير الذى شهده كل شهر من العامين فى أعداد المشتركين، وذلك بحسب بيانات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء الصادرة عنه ضمن كتيب "مصر فى أرقام" لعام 2018.

Capture


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة