الاتحاد السكندري يفوز على الإسماعيلي بهدف في الدوري الممتاز"الفيزا" تعطل سفر "يوم أن قتلوا الغناء" إلى إيطاليا5 عوامل تدفع تراب الماس للنجاح.. وسبب واحد يبعده عن تصدر الإيراداتبعد قليل.. الترجي - الأهلي .. الأحمر يبحث عن التأهل من رادسالإسماعيلي يواصل التعثر بخسارة على يد الاتحاد5 مستبعدين من الأهلي أمام الترجيبالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسيخدمة جديدة للمصريين بالخارج: تحويل الأموال عبر 4 آلاف مكتب بريد منتشرة فى المحافظاتكارتيرون يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجيحافلة الأهلي تصل ملعب رادسالاتحاد يكسر عقدة تاريخية أمام الإسماعيلي دامت لـ 15 عامامهاجم لايبزيج على رادار ريال مدريدغدا.. المؤتمر التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو والمصريرسميا.. زازا ينضم إلى تورينوفرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايلي

الإحصاء: 100.6 مليون مشترك بالهاتف المحمول بزيادة 2.4 مليون اشتراك خلال 2017

-  
100.6 مليون اشتراك بالمحمول بنهاية نوفمبر 2017

كتبت- هبة حسام

شهد عام 2017، ارتفاعا فى أعداد المشتركين بالهاتف المحمول، بدءاً من شهر يناير وحتى نوفمبر، حيث سجل العدد زيادة فى كل شهر عن الشهر السابق له، وبلغ إجمالى عدد المشتركين حتى نهاية نوفمبر من العام الماضى 100.690 مليون مشترك، بزيادة 2.460 اشتراك جديد عن بداية العام فى شهر يناير والذى بلغ خلاله عدد المشتركين 98.230 مليون مشترك.

ووفقاً لتقرير إحصائى حديث يرصد حجم التطور فى أعداد المشتركين بالهاتف الثابت "الأرضى" خلال عام 2017 باستثناء شهر ديسمبر الذى لم ترصد بياناته حتى الآن، شهد شهر نوفمبر أعلى عدد لاشتراكات الهاتف المحمول بـ100.960 مليون اشتراك، تلاه شهر مايو من ذات العام والذى وصل خلاله عدد الاشتراكات إلى 100.4 مليون اشتراك.

وفى المقابل، جاء شهر سبتمبر من أقل الشهور خلال الفترة من يناير – نوفمبر 2017، التى شهدت أقل عدد لاشتراكات المحمول، حيث بلغ عددها فى ذلك الشهر 99.4 مليون اشتراك، بعد أن كان مسجلا فى أغسطس السابق له 99.5 مليون مشترك، إلا أن العدد عاود الارتفاع مرة أخرى خلال شهر أكتوبر 2017، حتى وصل إلى 99.820 مليون إشتراك.

ويوضح الجدول التالى التطور فى أعداد المشتركين بالهاتف المحمول خلال كل شهر من الفترة  "يناير – نوفمبر  2017"، ومقارنتها بالفترة المماثلة من عام 2016، وحجم التغير الذى شهده كل شهر من العامين فى أعداد المشتركين، وذلك بحسب بيانات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء الصادرة عنه ضمن كتيب "مصر فى أرقام" لعام 2018.

Capture


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة