علماء يوضحون سر علاقة كوكب أورانوس بالبيض الفاسد"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعهمساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميساللواء أحمد حسين لـ«صدى البلد»: تدمير 16 طائرة إسرائيلية في أول يوم من معركة النصرشيرار: الناس ستتذكر هذا الموسم بسبب صلاح.. لم يتمكن أحد من إيقافهالطرابلسي يحدد طريقة واحدة لإيقاف صلاح.. وتريكة: لديه كل مقومات الثباتوزير التعليم العالي يقترح إنشاء مجلس تنسيقي للبحث العلميرئيس مجلس الوزراء يشدد على عدم استغلال الموارد الطبيعية إلا بترخيصوجدى زين الدين يكتب: «فرحتان كبيرتان فى ذكرى تحرير سيناءغدًا.. مؤتمر صحفي بالقوى العاملة للإعلان عن ترتيبات يوم العمالبالصور.. أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد والبرق على منطاق متفرقة بالقاهرةإنتاج «بنج الأسنان» محليًا بالاتفاق بين «الصحة» و«الإنتاج الحربى»بروتوكول تعاون بين "المصرية لعلوم الطيران" و"المصرية الصينية"الوطنية للصحافة تتابع الأداء المالي والإداري للصحف القوميةالمستشفى الجامعى الرئيسى بالإسكندرية كامل العدد بالقطط والقمامةأسعار الياميش تحت السيطرةترامب يدعو كوريا الشمالية إلى التخلص من أسلحتها النوويةرجيم اللبن الرايب لإنقاص الوزن في 4 أسابيعتعرف على تكليفات السراج للنائب العام عقب لقائه لعائلة الشرشاري

عمر جابر يحتفل بعيد ميلاد الثعلب الصغير على طريقته الخاصة

   -  
عمر جابر وحازم إمام
حرص اللاعب الدولي عمر جابر، لاعب منتخب مصر وفريق لوس أنجلوس إف سي الأمريكي، على تهنئة النجم حازم إمام، الثعلب الصغير، نجم نادي الزمالك السابق، بعيد ميلاده الـ43.

ونشر عمر جابر عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر «تويتر» صورة له مع حازم إمام معلقًا عليها: «فنان الشعب كل سنة وحضرتك طيب يا كابتن مصر».

ويوافق أمس الاثنين 16 أبريل عيد ميلاد حازم إمام الـ43، رغم أن عيد ميلاده فى البطاقة الرسمية هو 10 مايو نظرًا لتأخر والده "حمادة إمام" قائد الزمالك السابق فى تسجيله لظروف تواجده خارج البلاد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة