بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوريمجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجةفي عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات أنغامبالصور.. أغرب صيحات الأزياء الرجالية بأسبوع الموضة في باريس5 نصائح ضرورية لضمان استمرار العلاقة مع شريك حياتك"صحة البحيرة" تطلق مبادرة "دواء من غير لازمة يعمل أزمة"الأنبا يؤانس يترأس قداس عيد الغطاس بكاتدرائية "الملاك ميخائيل" بأسيوطإحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند)بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة بالوادي الجديدمجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتينانتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزةالذهب يسجل أول خسارة في خمسة أسابيع مع صعود الأسهم والدولارالبترول: إنتاج الغاز من منطقة غرب البرلس بالبحر المتوسط يبدأ 2020وزارة التضامن: 11 ألف أسرة بديلة لرعاية الأطفالالأوقاف: الدين يحتاج لدولة تحميه وترفع لواءه عاليا ..فيديومختار جمعة يعلن افتتاح أكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة والواعظات غدا.. فيديووزير الأوقاف: لابد من ترسيخ المواطنة ومصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديانوزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي في سفح الأهرامات| صورغدا.. بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر| صورمواجهة نارية بين صن داونز والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

المنتخب يضم الشناوى والحضرى وإكرامى فى قائمة المونديال

   -  
إكرامى والحضرى

كتب محمد مراد - حاتم رضا

اتفق الجهاز الفنى للمنتخب على إدراج أسماء 4 حراس مرمى فى قائمة الفراعنة المبدئية للمونديال التى سيتم إرسالها فى موعد أقصاه 14 مايو المقبل وفقا لتعليمات الفيفا وهم عصام الحضري ومحمد الشناوي وشريف إكرامي ومحمد عوّاد ، بعد إصابة أحمد الشناوي بقطع جزئي في الرباط الصليبي وعدم لحاقه بالمونديال .

ومن المقرر أن تشمل القائمة النهائية للمونديال 3 حراس فقط هم الحضري ومحمد الشناوي وإكرامي، على أن يسافر عوّاد مع المنتخب إلى روسيا تحسبا لإصابة أي حارس من الثلاثة خاصة أن اللائحة تسمح للمنتخب بتغيير لاعب واحد قبل أول مباراة بالمونديال على طريقة حمادة طلبة في أمّم أفريقيا بالجابون الذي سافر مع المنتخب دون قيده في قائمة البطولة كتكريم له. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة