مجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيل اجتماعه الطارئشاهد.. ردة فعل حسام البدرى بعد اكتشاف مقلب «رامز تحت الصفر»سر الورقة الموجودة بيد رامز جلال في حلقة حسام البدرى.. فيديوتمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة بـ3 ملايين جنيه في الوادي الجديدفوز 3 بانتخابات نقابة العاملين بالسكة الحديد شمال الصعيد بالتزكيةإبداعات دينية| "الله أكبر".. فيلم "نجيب محفوظ" الديني الذي لم ينجحبيطري البحر الأحمر يشن حملة على حظائر الماشيةلحظة اعتقال الأمن الروسي 8 عناصر ينتمون لتنظيم داعش (فيديو)ترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرة والقمة تعقد في وقت لاحقخالد الجندى: «عشت على الفتات حتى لا تملكنى الدنيا» (فيديو)تصرف فاضح من رامز جلال على الهواء (فيديو)رامز جلال يسقط حسام البدري أرضا بحركة كوميدية (فيديو)الاستروكس والفودو والفلاكا قنبلة موقوتة تحتوى على عشرات المواد السامةالركود يضرب «مواد البناء»: الأسمنت يتراجع لأقل من 800 جنيه.. والحديد ينخفض 50 جنيهًا20 % ارتفاعًا في أسعار الألبان الطازجةوزير الاتصالات و«رئيس لجنة المعلومات الفيتنامي يبحثان التعاون في مجال التكنولوجياأسعار الذهب ترتفع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 651 جنيهاهدوء في الطلب على الريال السعودي مع انخفاض عدد المعتمرينرئيس كوريا الجنوبية يبدي "أسفه الشديد" بعد إلغاء قمة "ترامب - كيم"السبت.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضان

المنتخب يضم الشناوى والحضرى وإكرامى فى قائمة المونديال

   -  
إكرامى والحضرى

كتب محمد مراد - حاتم رضا

اتفق الجهاز الفنى للمنتخب على إدراج أسماء 4 حراس مرمى فى قائمة الفراعنة المبدئية للمونديال التى سيتم إرسالها فى موعد أقصاه 14 مايو المقبل وفقا لتعليمات الفيفا وهم عصام الحضري ومحمد الشناوي وشريف إكرامي ومحمد عوّاد ، بعد إصابة أحمد الشناوي بقطع جزئي في الرباط الصليبي وعدم لحاقه بالمونديال .

ومن المقرر أن تشمل القائمة النهائية للمونديال 3 حراس فقط هم الحضري ومحمد الشناوي وإكرامي، على أن يسافر عوّاد مع المنتخب إلى روسيا تحسبا لإصابة أي حارس من الثلاثة خاصة أن اللائحة تسمح للمنتخب بتغيير لاعب واحد قبل أول مباراة بالمونديال على طريقة حمادة طلبة في أمّم أفريقيا بالجابون الذي سافر مع المنتخب دون قيده في قائمة البطولة كتكريم له. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة