س وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاجفيديو| انحراف طائرة على متنها 165 راكبا أثناء هبوطها في مطار مانيلاالأرصاد تكشف حالة الطقس خلال عيد الأضحى المبارك..فيديو

المنتخب يضم الشناوى والحضرى وإكرامى فى قائمة المونديال

   -  
إكرامى والحضرى

كتب محمد مراد - حاتم رضا

اتفق الجهاز الفنى للمنتخب على إدراج أسماء 4 حراس مرمى فى قائمة الفراعنة المبدئية للمونديال التى سيتم إرسالها فى موعد أقصاه 14 مايو المقبل وفقا لتعليمات الفيفا وهم عصام الحضري ومحمد الشناوي وشريف إكرامي ومحمد عوّاد ، بعد إصابة أحمد الشناوي بقطع جزئي في الرباط الصليبي وعدم لحاقه بالمونديال .

ومن المقرر أن تشمل القائمة النهائية للمونديال 3 حراس فقط هم الحضري ومحمد الشناوي وإكرامي، على أن يسافر عوّاد مع المنتخب إلى روسيا تحسبا لإصابة أي حارس من الثلاثة خاصة أن اللائحة تسمح للمنتخب بتغيير لاعب واحد قبل أول مباراة بالمونديال على طريقة حمادة طلبة في أمّم أفريقيا بالجابون الذي سافر مع المنتخب دون قيده في قائمة البطولة كتكريم له. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة