بعد الأمطار والرياح.. الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية"الوطنية للصحافة": مبادرة متكاملة لتطوير المحتوى الرقمي للصحف القومية"محلب": مصر تجاوزت أزمات كبرى في السياسة والاقتصاد وفي طريقها للتنميةتامر أمين يوجه رسالة للآباء والأمهات في احتفالات النصر.. فيديوشاهد.. سخرية تامر أمين من مناهج التربية والتعليممعتز الدمرداش: صلاح حقق إنجازا كبيرا أسعد جميع المصريين.. فيديوأهالي سيناء يكذبون هيومن رايتس ووتش:«الحياة طبيعية ونقدر دور الجيش في دحر الإرهاب».. فيديوعلماء يوضحون سر علاقة كوكب أورانوس بالبيض الفاسد"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعهمساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميساللواء أحمد حسين لـ«صدى البلد»: تدمير 16 طائرة إسرائيلية في أول يوم من معركة النصرشيرار: الناس ستتذكر هذا الموسم بسبب صلاح.. لم يتمكن أحد من إيقافهالطرابلسي يحدد طريقة واحدة لإيقاف صلاح.. وتريكة: لديه كل مقومات الثباتوزير التعليم العالي يقترح إنشاء مجلس تنسيقي للبحث العلميرئيس مجلس الوزراء يشدد على عدم استغلال الموارد الطبيعية إلا بترخيصوجدى زين الدين يكتب: «فرحتان كبيرتان فى ذكرى تحرير سيناءغدًا.. مؤتمر صحفي بالقوى العاملة للإعلان عن ترتيبات يوم العمالبالصور.. أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد والبرق على منطاق متفرقة بالقاهرةإنتاج «بنج الأسنان» محليًا بالاتفاق بين «الصحة» و«الإنتاج الحربى»

بالفيديو| جيف هاردي ينتزع حزام بطولة أمريكا من الهندي جيندر ماهال

   -  

نجح المصارع المخضرم جيف هاردي، في الفوز بحزام بطولة الولايات المتحدة الأمريكية للمصارعة الحرة، بعد فوزه على الهندي جيندر ماهال، الذي لا يتمتع بشعبية لدى جماهير المصارعة.

ورغم بلوغه سن الـ40 عاما، إلا أن جيف هاردي ما زال متألقا ويتمتع بحركاته الأكروباتية التي عرفه الجمهور بها، وهو ما ظهر بقوة خلال مباراته أمام "ماهال"، في عرض "رو" الأسبوعي، فجر اليوم، ليفوز "هاردي" بحزام الولايات المتحدة ويحصل بذلك على لقب "جراند سلام"، الذي يُمنح للمصارع الفائز بكل الأحزمة، الزوجية والفردية، وهو ما حققه "هاردي" على مدار تاريخه الذي يمتد لأكثر من 23 عاما.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة