طلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانيةحظك اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018.. "برجك بيقول إيه النهاردة؟"نبيلة عبيد تكشف عن أصعب شخصية جسدتها فى تاريخها الفنىمحمد نجيب يبدأ السبت التأهيل من جراحة الركبة ويعود للملاعب بعد شهرتعرف على مواعيد الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العاموفاة اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية للأمن الاجتماعىالإحصاء: 7.3 مليار جنيه قيمة الطاقة العاطلة بالقطاع العام عام 2016/ 2017ليبرمان: إسرائيل ستواصل منع "التموضع الإيراني" في سوريا"مرور الجيزة": ضبط 7 ألاف مخالفة في حملة أمنية"عباس" يبدأ جولة دولية قبل انضمامه لاجتماعات الأمم المتحدةانقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات دون إصابات بالصحراوي الغربيمصادر: انتهاء أعمال الصيانة والتطوير بطريق المطار مساء اليومضبط 1128 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبيةالجنايات تعاقب تاجرى مخدرات بالسجن المؤبد بالجيزةفيديو جراف.. كيف تستخرج رخصة قيادة دراجة بخارية لذوى الاحتياجات الخاصة ؟

بالفيديو| جيف هاردي ينتزع حزام بطولة أمريكا من الهندي جيندر ماهال

   -  

نجح المصارع المخضرم جيف هاردي، في الفوز بحزام بطولة الولايات المتحدة الأمريكية للمصارعة الحرة، بعد فوزه على الهندي جيندر ماهال، الذي لا يتمتع بشعبية لدى جماهير المصارعة.

ورغم بلوغه سن الـ40 عاما، إلا أن جيف هاردي ما زال متألقا ويتمتع بحركاته الأكروباتية التي عرفه الجمهور بها، وهو ما ظهر بقوة خلال مباراته أمام "ماهال"، في عرض "رو" الأسبوعي، فجر اليوم، ليفوز "هاردي" بحزام الولايات المتحدة ويحصل بذلك على لقب "جراند سلام"، الذي يُمنح للمصارع الفائز بكل الأحزمة، الزوجية والفردية، وهو ما حققه "هاردي" على مدار تاريخه الذي يمتد لأكثر من 23 عاما.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة