ديل بييرو: «صلاح» استفاد من اللعب في الدوري الإيطالي.. صورمؤمن سليمان: انتقدوني بسبب الوداد وأصبح بطل أفريقيا على حساب الأهليالقادسية الكويتي: قادرون على تجاوز الزمالك في البطولة العربيةمصيلحي مديرا فنيا لمنتخب الطائرةالقائد غالي.. محارب إغريقي بُعث في الألفية الثالثة دقت ساعة رحيلهكواليس تجميد "أولتراس أهلاوي".. قصة القرار المفاجئ والصراع الداخليفي حضرة "الحنفي".. الأهلي لا يخسر والزمالك لا يفوزاللجنة المالية بالزمالك تصرف مسنحقات لاعبي الفريق قبل مباراة القمةكيف كانت آخر صافرة مصرية لمباراة القمة منذ 1320 يومًا؟تأكد سلامة الرباط الصليبي لأحمد الشناويمران الأهلي: ظهور مؤمن زكريا.. وتأهيل ثنائي الفريققرعة البطولة العربية.. منافس مجهول للأهلي.. وصدام كويتي للزمالك والإسماعيليبعد قليل.. ليفربول روما "لحظة بلحظة".. صلاح أساسيًامجموعة مصر.. فيفا يسمح للاعب فنلندي بالمشاركة مع روسيا في المونديالتعرف على دعاء المطر وأفضل أدعية الصحابة والتابعين خلال الأمطارجامعة حلوان تختار النائب محمد السويدي عضوا بمجلس الجامعةرياح وأمطار تضرب المحافظات.. والأرصاد تكشف أسباب التقلبات الجويةرامى عادل إمام يجتمع بالزعيم للاستعانة بالهضبة فى تترات "عوالم خفية"سيلفى يجمع أمير كرارة وهالة فاخر وبيتر ميمى من كواليس "كلبش 2"قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديد

«لست وحدك» مسلسل رمضاني على البرنامج العام

-  
وقع اختيار الإدارة العامة للدراما بشبكة البرنامج العام بالإذاعة المصرية على رواية "لست وحدك" للأديب الكبير الراحل يوسف السباعي لتحويلها إلى مسلسل إذاعي يذاع على مدار شهر رمضان المبارك 2018.

والرواية قام بكتابة النص والمعالجة الدرامية لها المخرج محمد علي ويخرجها الدكتور محمد لطفي ويشارك في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم "ماجد الكدواني وهشام سليم وداليا البحيري وأحمد حلاوة ومحمود الحديني وهادي الجيار وهياتم ومجموعة كبيرة من نجوم الميكروفون".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة