مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تجميل كورنيش بلطيممن النوم إلى الاستحمام.. 5 أشياء لا تفعلها بعد تناول الطعام مباشرةهل يسمح موقع التنسيق بالتعديل على الرغبات بعد إدخالها؟ اعرف الإجابةغادة والى تزور الفنان جميل راتب وتوجه بتقديم الرعاية الصحية بعد تدهور حالتهفيديو وصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةوزارة الآثار توضح حقيقة رصف شارع المعز بالأسفلت7 معلومات عن أحمد عبد المقصود "الهدف الجديد" للأهلىالبلدوزر عن اقتراب إريكسون من المنتخب: "عنده 70 سنة وقاعد فى البيت"وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي السبتماذا قال مضوى عن مواجهة الإسماعيلى مع الصفاقسى التونسى؟حسام باولو يرحب بالاستمرار فى قائمة الانتظار بالزمالك.. اقرأ التفاصيلختام مهرجان الأوبرا الصيفي اليوم بحفل الماريمبا لـ"نسمة عبدالعزيز"الرقابة المالية تعيد التعامل على سهم "القلعة" بقيمة عادلة 3.21 جنيهأيمن أشرف لـ"مصراوي": لن أفتعل الأزمات.. ولا أفكر في الرحيلمصدر: الأهلي اتفق مع عمرو جمال على الخروج معارًاتنصيب خالد النبوي سفيرا لبنوك دم الهلال الأحمر السبتالقبض على المتهم بسرقة نوافذ مدرسة بالزاويةضبط عاطلين أثناء سرقتهما موادا بترولية بمدينة بدرتشيلسي يستهدف حارس برشلونة حال رحيل كورتواحارس وجدي غنيم ينتحل صفة ضابط شرطة للسطو على شركة سودانية (فيديو)

اليوم .. انطلاق فعاليات المؤتمر الرابع لشباب الباحثين بجامعة سوهاج

   -  
جامعة سوهاج
ينطلق، اليوم الثلاثاء، المؤتمر الرابع لشباب الباحثين، الذي تنظمه جامعة سوهاج تحت عنوان "دور البحث العلمي في التنمية المستدامة"، بقاعة قناة السويس للمؤتمرات بالجامعة الجديدة، في تمام الساعة التاسعة صباحا، ويستمر حتي يوم 18 من نفس الشهر.

قال الدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة إن المؤتمر جاء تماشيا مع اهتمام الدكتور خالد عبد الغفّار وزير التعليم العالي بالبحث العلمي وشباب الباحثين، ويهدف الي تشجيع وتنمية مهارات شباب الباحثين بالجامعة، من المعيدين والمدرسين المساعدين وطلاب الدراسات العليا علي المشاركات العلمية في المؤتمرات المحلية والدولية، واكتسابهم الخبرة في إعداد البحوث وعرضها ومناقشتها، بالاضافة الي تنمية روح التعاون بينهم للعمل كفريق واحد وإجراء البحوث الجماعية .

وأشار الدكتور طلعت الشيخ، مقرر المؤتمر الي انه سيتم مناقشة 120بحث علمي في مختلف التخصصات، حيث تم تقسيمها الي 3 قطاعات رئيسة وهم قطاع العلوم الأساسية و قطاع العلوم الطبية والتمريض والصيدلة، بالاضافة الي قطاع العلوم الانسانية.

ويحاضر بالمؤتمر الدكتورة ماجي نصيف المدير التنفيذي لهيئة الفولبريت والتي ستقوم بمناقشة واستعراض منح الماجستير والدكتوراه لشباب الباحثين والمهمات العلمية لاعضاء التدريس، الي جانب سبل التبادل العلمي بين الجامعة والجامعات الأمريكية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة