رجيم اللبن الرايب لإنقاص الوزن في 4 أسابيعتعرف على تكليفات السراج للنائب العام عقب لقائه لعائلة الشرشاريبشرى: كنت خايفة من عادل إمام فى «عوالم خفية»ريماس مجدي ضيفة ميار الببلاوي في «جراب حوا».. غدانهال عنبر تدعم مريضات سرطان الثدى فى «بهية».. صورمسلحون يخطفون رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة جنوب بغدادمحافظ دمياط : إزالة 93 منزل وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين لتطويرهاأمطار غزيرة تتساقط على القاهرة«الأرصاد» تكشف كيفية النجاة من الصواعق الرعدية بـ«الملح» (فيديو)ديل بييرو: «صلاح» استفاد من اللعب في الدوري الإيطالي.. صورمؤمن سليمان: انتقدوني بسبب الوداد وأصبح بطل أفريقيا على حساب الأهليالقادسية الكويتي: قادرون على تجاوز الزمالك في البطولة العربيةمصيلحي مديرا فنيا لمنتخب الطائرةالقائد غالي.. محارب إغريقي بُعث في الألفية الثالثة دقت ساعة رحيلهكواليس تجميد "أولتراس أهلاوي".. قصة القرار المفاجئ والصراع الداخليفي حضرة "الحنفي".. الأهلي لا يخسر والزمالك لا يفوزاللجنة المالية بالزمالك تصرف مسنحقات لاعبي الفريق قبل مباراة القمةكيف كانت آخر صافرة مصرية لمباراة القمة منذ 1320 يومًا؟تأكد سلامة الرباط الصليبي لأحمد الشناويمران الأهلي: ظهور مؤمن زكريا.. وتأهيل ثنائي الفريق

"توصيف المقررات الدراسية" في ورشة عمل بتعليم صناعي سوهاج

   -  
ورشة عمل
عقد مركز ضمان الجودة والإعتماد بكلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج ورشة عمل، تحت عنوان "توصيف المقررات الدراسية" لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

قال الدكتور أحمد عبد الرحيم، عميد الكلية، إن توصيف المقررات يتم وفقا للائحة الكلية دون اغفال لتطوير المقررات بما يتلاءم مع خدمة المجتمع ومتطلبات سوق العمل .

واشارت الدكتورة أمل عبد الوارث، مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية إلى أن الورشة حاضر بها محمد عبد اللاه المدرس المساعد بالكلية حيث تم شرح نموذج رقم 12 لتوصيف المقررات وكيفية كتابته وتوضيح الفرق بين المهارات التدريسية المختلفة "المعرفية والوجدانية والمهارية" والفرق بين استراتيجيات التدريس، وطرقه، وأساليبه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة