مواطن يستغيث: زوجتى وأولادى اختفوا في الإمارات.. فيديوسهرة فنية خاصة لأبطال أغنية رقم صحيح مع رشا نبيل.. اليومرسميا - الإسماعيلي يضم مهاجم مصر للمقاصةانتهى بسخرية "وزيري" من اللعنة.. التفاصيل الكاملة لفتح تابوت سيدي جابر | صور"الأموال العامة" تضبط مدرسا بتهمة الاستيلاء على 200 ألف جنيه من سائقين بالغربيةعُمان تحتفل بـ"يوم النهضة" في روسيا"الزراعة" تنصح مزارعى البطاطس بعدم الزراعة مبكرا.. تعرف على الأسبابذا أكسبرس البريطانية: الخبراء يستبعدون علاقة الإسكندر الأكبر بالتابوت الغامضلو فرحك قرب.. أحذية زفاف أنيقة ومريحة اختارى منهامساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تجميل كورنيش بلطيممن النوم إلى الاستحمام.. 5 أشياء لا تفعلها بعد تناول الطعام مباشرةهل يسمح موقع التنسيق بالتعديل على الرغبات بعد إدخالها؟ اعرف الإجابةغادة والى تزور الفنان جميل راتب وتوجه بتقديم الرعاية الصحية بعد تدهور حالتهفيديو وصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةوزارة الآثار توضح حقيقة رصف شارع المعز بالأسفلت7 معلومات عن أحمد عبد المقصود "الهدف الجديد" للأهلىالبلدوزر عن اقتراب إريكسون من المنتخب: "عنده 70 سنة وقاعد فى البيت"وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي السبتماذا قال مضوى عن مواجهة الإسماعيلى مع الصفاقسى التونسى؟حسام باولو يرحب بالاستمرار فى قائمة الانتظار بالزمالك.. اقرأ التفاصيل

"توصيف المقررات الدراسية" في ورشة عمل بتعليم صناعي سوهاج

   -  
ورشة عمل
عقد مركز ضمان الجودة والإعتماد بكلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج ورشة عمل، تحت عنوان "توصيف المقررات الدراسية" لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

قال الدكتور أحمد عبد الرحيم، عميد الكلية، إن توصيف المقررات يتم وفقا للائحة الكلية دون اغفال لتطوير المقررات بما يتلاءم مع خدمة المجتمع ومتطلبات سوق العمل .

واشارت الدكتورة أمل عبد الوارث، مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية إلى أن الورشة حاضر بها محمد عبد اللاه المدرس المساعد بالكلية حيث تم شرح نموذج رقم 12 لتوصيف المقررات وكيفية كتابته وتوضيح الفرق بين المهارات التدريسية المختلفة "المعرفية والوجدانية والمهارية" والفرق بين استراتيجيات التدريس، وطرقه، وأساليبه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة