مسلحون يخطفون رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة جنوب بغدادمحافظ دمياط : إزالة 93 منزل وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين لتطويرهاأمطار غزيرة تتساقط على القاهرة«الأرصاد» تكشف كيفية النجاة من الصواعق الرعدية بـ«الملح» (فيديو)ديل بييرو: «صلاح» استفاد من اللعب في الدوري الإيطالي.. صورمؤمن سليمان: انتقدوني بسبب الوداد وأصبح بطل أفريقيا على حساب الأهليالقادسية الكويتي: قادرون على تجاوز الزمالك في البطولة العربيةمصيلحي مديرا فنيا لمنتخب الطائرةالقائد غالي.. محارب إغريقي بُعث في الألفية الثالثة دقت ساعة رحيلهكواليس تجميد "أولتراس أهلاوي".. قصة القرار المفاجئ والصراع الداخليفي حضرة "الحنفي".. الأهلي لا يخسر والزمالك لا يفوزاللجنة المالية بالزمالك تصرف مسنحقات لاعبي الفريق قبل مباراة القمةكيف كانت آخر صافرة مصرية لمباراة القمة منذ 1320 يومًا؟تأكد سلامة الرباط الصليبي لأحمد الشناويمران الأهلي: ظهور مؤمن زكريا.. وتأهيل ثنائي الفريققرعة البطولة العربية.. منافس مجهول للأهلي.. وصدام كويتي للزمالك والإسماعيليبعد قليل.. ليفربول روما "لحظة بلحظة".. صلاح أساسيًامجموعة مصر.. فيفا يسمح للاعب فنلندي بالمشاركة مع روسيا في المونديالتعرف على دعاء المطر وأفضل أدعية الصحابة والتابعين خلال الأمطارجامعة حلوان تختار النائب محمد السويدي عضوا بمجلس الجامعة

ما هو الرد الروسي على الهجوم الغربي على سوريا؟

   -  
الرئيس الروسي بوتين

بي بي سي

في واشنطن بوست كتب أنطون تريانوفسكي يقول إن روسيا ردت على الهجوم الذي شنته الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا على سوريا بالكلمات الحادة وليس بالرصاص.

وعقب الهجوم أوضحت روسيا بجلاء أنه ليس لديها خطط للرد بذات الطريقة التي وقع بها الهجوم، فهي على أي حال مازالت تسيطر على الموقف في سوريا.

وقد جاء التهديد الروسي بالرد على الهجوم في حالة استهداف أهداف روسية في سوريا ناجعا حيث حرص المهاجمون على تجنب الأهداف الروسية.

ووصف الرئيس الروسي بوتين الهجوم بالعدوان على سيادة دولة، ودعت روسيا العالم إلى إدانته.

وفي الوقت الذي تعمل فيه موسكو على التفاوض مع تركيا وإيران من أجل التوصل إلى تسوية يبدو أن الهجوم المحدود لم يغير شيئا من الحقائق على الأرض.

ويبدو أن بوتين يسعى من خلال التدخل في سوريا إلى الدفع بروسيا مجددا كلاعب رئيسي على المسرح العالمي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة