إصابة 13 شخصًا جراء حادث في بني سويفماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟بلاغ للنائب العام ضد مدرسين ومحام لتشهيرهم بالمدرسة المصرية بالدوحةتخفيض السلع 25% بمناسبة عيد الأضحى.. مبادرة جديدة أطلقتها الداخليةوزارة الصحة السعودية تعلن عدم تسجيل أى حالات وبائية بين الحجاج"اقتران وظهور".. سماء مصر تشهد ظاهرة طبيعية فريدةوزير الداخلية يوجه باستمرار مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة | صورشاهد.. الكونجرس يفتح ملف الإخوان ويطلب تفاصيل نشاطهم أتباعهم حول العالمنجمة "Game of Thrones" تبكي بشوارع نيويورك وتكشف عن السببدويتو جديد يجمع جانيت جاكسون ودادي يانكي (فيديو وصور)فيديو وصور | أوسكار إسحاق وبن كينجسلي بالعرض الخاص لـ "Operation Finale"فيديو وصور.. "Crazy Rich Asians" يُبعد "The Meg" من عرش البوكس أوفيسبالفيديو - هيفاء وهبي تطرح "واحشني" من ألبوم "حوا"نجمة مسلسل "The Sopranos" تتظاهر ضد "McDonald’s" بنيويورك (فيديو وصور)بكري يكشف بنود الهدنة بين إسرائيل وحركة حماس برعاية مصرطارق الشناوي يشيد بفيلم تراب الماسمصرع 2 وإصابة 7 في تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص بسوهاجصورة الملك سلمان تحلق في سماء بولنداتفاصيل مصرع 3 من أسرة واحدة وإصابة 4 آخرين فى انقلاب سيارة بالترعة بدمياطبطريرك الكاثوليك يهنئ السيسي بعيد الأضحى

برلماني: تخصيص وزارة التخطيط مليوني جنيه لنواب دعم مصر تمييز وتفرقة

   -  
قال النائب محمد العثمان عضو مجلس النواب، إن ما أثاره النائب محمود بدر بشأن تخصيص وزارة التخطيط لمليون جنيه لعدد كبير من نواب دعم مصر دون غيرهم أمر غير مقبول ويعد دعوة للتمييز بين النواب وعوده العهود القديمة.

وأضاف لـ«فيتو»: من حق أية اختلاف أو مجموعة من الأحزاب أن تندمج وتكون حزب سياسي، لأن الدستور والقانون يسمحون بذلك بشرط ألا يتم تمييزه عن الأحزاب الأخرى.

ويذكر أن النائب محمود بدر تقدم بسؤال لرئيس الوزراء والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط بشأن قيام وزارة التخطيط بتخصيص 2مليون جنيه لعدد كبير من نواب كتلة دعم مصر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة