شروط الترشح لجائزة الرسائل العلمية المتميزة.. قيمتها 71 ألف جنيهبيان رسمي من محام الفنانة شيرين عبدالوهاب ينفي تهديدها بالحبس"التربية والتعليم" تنفي استقالة مسؤول التعليم الخاصصور.. إحياء ذكرى ضحايا معركة العلمين بالحرب العالمية الثانية بحضور أوروبى وعالمىممكن تشترى القمر.. بيع نيزك قمرى فى صالة مزادات بأمريكا بـ612.5 ألف دولارخالد النبوي: تبرعت بدمي.. الناس لبعضيهامحافظ أسيوط: تدخلت لحل النزاع بين الملاك والحاجزين في «أرض كوكاكولا»رئيس البرتغال يستقبل مدير مكتبة الإسكندرية بمقر الرئاسة«طب المنصورة» تناقش طرق علاج 18 حالة جلدية نادرة في مؤتمر طبيريال مدريد يواصل الانهيار في الدوري الإسباني بسقوط مفاجئ أمام ليفانتيمارسيال يسجل هدف التقدم لمانشستر يونايتد أمام تشيلسي.. فيديوأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزيرويس والكاسير يقودان بوروسيا دورتموند أمام شتوتجارتليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونيخ أمام فولفسبورج في الدوري الألمانيزمالك 2002 يهزم نجوم المستقبل بثلاثية نظيفةجروس يتابع مباراة شباب الزمالك أمام الطلائعتحديد مواعيد عمل ورش غرب كفر الشيخ لحين نقلها"كهرباء الغربية": قطع التيار عن عدة قرى بمركز المحلة.. الإثنينمحافظ الشرقية يتفقد كوبري "شرويدة" تحت الإنشاءمحافظ بورسعيد يتابع المشروعات التنموية التي سيتم افتتاحها في ديسمبر المقبل

برلماني: تخصيص وزارة التخطيط مليوني جنيه لنواب دعم مصر تمييز وتفرقة

   -  
قال النائب محمد العثمان عضو مجلس النواب، إن ما أثاره النائب محمود بدر بشأن تخصيص وزارة التخطيط لمليون جنيه لعدد كبير من نواب دعم مصر دون غيرهم أمر غير مقبول ويعد دعوة للتمييز بين النواب وعوده العهود القديمة.

وأضاف لـ«فيتو»: من حق أية اختلاف أو مجموعة من الأحزاب أن تندمج وتكون حزب سياسي، لأن الدستور والقانون يسمحون بذلك بشرط ألا يتم تمييزه عن الأحزاب الأخرى.

ويذكر أن النائب محمود بدر تقدم بسؤال لرئيس الوزراء والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط بشأن قيام وزارة التخطيط بتخصيص 2مليون جنيه لعدد كبير من نواب كتلة دعم مصر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة