تعرف على موعد مباراة ليفربول وريـال مدريد والقنوات الناقلةالأهلى يوضح حقيقة بيان الرد على تركي آل الشيخالأهلي ينفي إصدار أي بيانات رسمية: ما نشر ليس له علاقة بالناديخالد عبد العزيز يلتقي نائب رئيس وزراء الكويت على هامش ودية المنتخب المصريمحافظ بني سويف يهنئ السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحمد منظور: الإخوان تولوا الحكم بكذبة (فيديو)رضا عبد العال: اتعملي سحر بوقف الحالترامب: «من الممكن عقد القمة مع كيم في موعدها»مالك ليفربول: صلاح سيبقى.. أنا محظوظ لحضور إنجازاته هذا الموسم«بالحجم العائلي».. السفير يحيى الفخراني يقدم طبخة البهجةقبضة «الدون » فى وجه «الفرعون».. الملك «مو» يخوض معركة «الأبطال» أمام جنود «الملكى» فى أوكرانياالأهلي ينفي إصدار أي بيان: ما نشر ليس له علاقة بالناديوزير التعليم العالي: جامعاتنا تفوق نظيراتها في اليابان وإنجلترافي اليوم العالمي للصداقة.. كيف تعرف أن صديقك يحبك حقًا؟بالفيديو| دراما رمضان 2018 تعتمد "الفلاش باك"اليوم منتخبات السلة راحة ببطولة البحرين الدوليةتخفيض سعر كراسة شروط رعاية الاهلي لـ250 ألف جنيهتركي آل الشيخ لـ"الأهلي": أتمنى الرد عليّ بشكل رسمي وليس عبر بيانات مُسربةمصادر بـ "الأهلي" تنفي صدور أي بيانات رداً على تركي آل الشيختركي آل الشيخ لـ "الأهلي": أتمنى الرد عليّ بشكل رسمي وليس عبر بيانات مُسربة

برلماني: تخصيص وزارة التخطيط مليوني جنيه لنواب دعم مصر تمييز وتفرقة

   -  
قال النائب محمد العثمان عضو مجلس النواب، إن ما أثاره النائب محمود بدر بشأن تخصيص وزارة التخطيط لمليون جنيه لعدد كبير من نواب دعم مصر دون غيرهم أمر غير مقبول ويعد دعوة للتمييز بين النواب وعوده العهود القديمة.

وأضاف لـ«فيتو»: من حق أية اختلاف أو مجموعة من الأحزاب أن تندمج وتكون حزب سياسي، لأن الدستور والقانون يسمحون بذلك بشرط ألا يتم تمييزه عن الأحزاب الأخرى.

ويذكر أن النائب محمود بدر تقدم بسؤال لرئيس الوزراء والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط بشأن قيام وزارة التخطيط بتخصيص 2مليون جنيه لعدد كبير من نواب كتلة دعم مصر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة