قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديدمحافظ الدقهلية يقرر إنشاء جمعية المنصورة الخيرية للحالات الإنسانيةجامعة الزقازيق: إجراءات مشددة لتأمين الكنترولات وعقوبات رادعة لمنع الغشديل بييرو: معجب جدا بصلاح.. التسجيل في إيطاليا أصعب من أي دوري آخرمحافظ سوهاج يعلن عن بدء التقديم لزمالة هيوبرت همفريحامد والملتقى الأول لبرلمان شباب السويس.. صورتساقط الثلوج وأمطار غزيرة على الفيوم في موجة من الطقس السيئاستجابة لما نشره صدى البلد.. حملات موسعة على المصانع والورش غير المرخصة بالقليوبية.. صورأمن الإسكندرية ينصح المواطنين بسلك طرق بديلة لـ«الكورنيش» بسبب التكدسمحافظ قنا يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناءإزالة 93 منزلا وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين بدمياط.. صورحبس أخطر تاجر "استروكس" قبل ترويجه 300 كيس فى المرج 4 أيامالمتر بـ 5 جنيهات.. أسعار "زينة رمضان" في منطقة الخياميةسقوط أمطار مصحوبة ببرق ورعد فى مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة (تحديث)المرور يناشد بتوخى الحذر والحد من السرعات على الطرق بسبب اﻷحوال الجويةشريف الشوباشى: الإسلام لم يفرض زيا على المرأة.. فيديوفيروز: كلمة عانس تستفز جميع الفتيات.. فيديوتامر أمين: بريطانيا احتلتنا فترة.. ومحمد صلاح يحتلها الآن.. فيديوآمنة نصير: يجب تعلم فن التعامل مع ضيوف مصر بشكل طيب حتى يعود السائح.. فيديوتامر أمين: «إحنا قطعناكم وروقناكم يا إسرائيليين والجدع يورينا نفسه».. فيديو

"النقض" تنظر اليوم الطعن على إدراج 215 متهما من"كتائب حلوان" بقوائم الإرهاب

   -  
محكمة النقض

كتبت هدى أبو بكر

تنظر محكمة النقض، اليوم، برئاسة المستشار مجدى أبو العلا، ج الطعن المقدم من 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" على قرار إدراجهم بقوائم الكيانات الإرهابية.

وكانت محكمة النقض، قبلت طعن المتهمين على قرار إدراجهم فى نوفمبر 2016 وقضت بإلغائه، ثم صدر قرار للمرة الثانية من الدائرة 25 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة فى القضية 4459 لسنة 2015 جنايات حلوان، بإدراجهم فى قوائم الإرهاب لمدة 3 سنوات.

ووجهت النيابة للمتهمين بـ"كتائب حلوان" بأنهم فى غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 وحتى 2 فبراير 2015 فى محافظتى القاهرة والجيزة، تولوا قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق العامة التى كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة