الكاتبة الصحفية نور العمروسي تتقدم بمقترح لتعديل قانون "الأحوال لشخصية"صور.. محافظ بورسعيد يوافق على تشطيب صالة الحرية للمعاقين بعد توقف 20 عامًاسمير عدلي يسبق بعثة الأهلي إلى بتسواناوفاة شقيق هاني أبوريدة في أمريكاإسلام محارب: الفوز على تاونشيب أعاد الأهلي للمنافسة من جديدكارتيرون يتسلم تقرير المستبعدين من القائمة الأفريقيةباسم علي ينتظم في تدريبات الأهلي اليومتعرف على نظام تصفيات بطولة أفريقيا للكرة الشاطئيةشاهد.. محمد صلاح يلفت الأنظار بصورة جديدة وسط البحر في المالديفبعثة الزمالك تقدم درع النادي لمديرة فندق بعثة ألمانياتقرير "الوفد سبورت" .. محمد صلاح ينتظر الألقاب مع فريق الأحلام في ليفربولأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 يوليو 2018إحباط تهريب 50 قرص ترامادول بحوزة صيدلي إلى باريستفعيل غرفة عمليات "المنيا" لمتابعة تداعيات حادث الشرفانائب يتقدم بطلب إحاطة حول وفاة "طفل مصر القديمة""الصحة": 253 حالة سجلت في "قوائم الانتظار" حتى الآنديسمبر المقبل.. استلام المبنى الجديد لمستشفى المنصورة العامبالصور| "الآثار": مياه الصرف الصحي أفسدت مومياوات "تابوت الإسكندرية"6 مليارات جنيه تراجعا في رأسمال البورصة في ختام تعاملات الأسبوعالكويت ترفع حظر السفر عن المصري المعتدي عليه

مشاهدو Netflix يطالبون بشراء حقوق بث الموسم الخامس من Vikings

-  
ابطال المسلسل

كتب آسر أحمد

أثار عدم طرح شبكة Netflix ، للموسم الخامس من مسلسل الدراما الشهير Vikings   الكثير من التساؤلات بالرغم من طرحه منذ شهور، وبالرغم أيضا من تواجد الأربعة مواسم الأولى من المسلسل عبر الموقع.

وطالب مشاهدو الشبكة، القائمين عليها بطلب شراء حقوق الموسم الخامس من شركة History للمسلسل الشهير لبثه عبر الشبكة فى أقرب وقت، بعد تزايد شعبية المسلسل فى الفترة الاخيرة بشكل كبير واقتراب طرح الموسم السادس نهاية العام الجارى، ودشن الكثير من متابعى المسلسل الكثير من التغريدات التى يناشدون فيها الشبكة إضافة الموسم الخامس حتى يتسنى لهم مشاهدته.

جانب من التغريدات

المسلسل من تأليف مايكل هيرست، وتم تصويره فى أيرلندا، وبدأ عرضه فى كندا وأمريكا يوم 3 مارس 2013، ويرصد المسلسل قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين (الفايكنج)، الذين عاشوا فى العصور الوسطى، حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم للبلاد الأخرى، وبروز شخصية راجنار لوثبروك بطل عصره، الذى استطاع اكتشاف بلاد اخرى لغزوها مثل انجلترا وفرانكيا "فرنسا"، وأولاده الذين استكملوا مسيرته من بعده واستطاعوا غزوا الشرق وصولاً لبلاد المغرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة