بالفيديو - اشتباكات بين جماهير ليفربول وروما خارج ملعب أنفيلدبويول: فوز ليفربول بدوري الأبطال يمنح صلاح فرصة "بالون دور"اعمليه في البيت.. طريقة اللبن الرايب بأقل التكاليفتعرف على المتحف التابع للفنون التشكيلية المرشح لنيل جائزة اليونسكو 2018ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لأورنچ مصربعد تراجعه بالبورصات العالمية.. هل تستجيب مصر للألومنيوم وتخفض أسعاره محليا ؟بعد الأمطار والرياح.. الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية"الوطنية للصحافة": مبادرة متكاملة لتطوير المحتوى الرقمي للصحف القومية"محلب": مصر تجاوزت أزمات كبرى في السياسة والاقتصاد وفي طريقها للتنميةتامر أمين يوجه رسالة للآباء والأمهات في احتفالات النصر.. فيديوشاهد.. سخرية تامر أمين من مناهج التربية والتعليممعتز الدمرداش: صلاح حقق إنجازا كبيرا أسعد جميع المصريين.. فيديوأهالي سيناء يكذبون هيومن رايتس ووتش:«الحياة طبيعية ونقدر دور الجيش في دحر الإرهاب».. فيديوعلماء يوضحون سر علاقة كوكب أورانوس بالبيض الفاسد"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعهمساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميساللواء أحمد حسين لـ«صدى البلد»: تدمير 16 طائرة إسرائيلية في أول يوم من معركة النصرشيرار: الناس ستتذكر هذا الموسم بسبب صلاح.. لم يتمكن أحد من إيقافهالطرابلسي يحدد طريقة واحدة لإيقاف صلاح.. وتريكة: لديه كل مقومات الثبات

مشاهدو Netflix يطالبون بشراء حقوق بث الموسم الخامس من Vikings

-  
ابطال المسلسل

كتب آسر أحمد

أثار عدم طرح شبكة Netflix ، للموسم الخامس من مسلسل الدراما الشهير Vikings   الكثير من التساؤلات بالرغم من طرحه منذ شهور، وبالرغم أيضا من تواجد الأربعة مواسم الأولى من المسلسل عبر الموقع.

وطالب مشاهدو الشبكة، القائمين عليها بطلب شراء حقوق الموسم الخامس من شركة History للمسلسل الشهير لبثه عبر الشبكة فى أقرب وقت، بعد تزايد شعبية المسلسل فى الفترة الاخيرة بشكل كبير واقتراب طرح الموسم السادس نهاية العام الجارى، ودشن الكثير من متابعى المسلسل الكثير من التغريدات التى يناشدون فيها الشبكة إضافة الموسم الخامس حتى يتسنى لهم مشاهدته.

جانب من التغريدات

المسلسل من تأليف مايكل هيرست، وتم تصويره فى أيرلندا، وبدأ عرضه فى كندا وأمريكا يوم 3 مارس 2013، ويرصد المسلسل قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين (الفايكنج)، الذين عاشوا فى العصور الوسطى، حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم للبلاد الأخرى، وبروز شخصية راجنار لوثبروك بطل عصره، الذى استطاع اكتشاف بلاد اخرى لغزوها مثل انجلترا وفرانكيا "فرنسا"، وأولاده الذين استكملوا مسيرته من بعده واستطاعوا غزوا الشرق وصولاً لبلاد المغرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة