صالح الشيخ يبحث مع «أخصائيي العلوم الطبية التطبيقية» المسمى الوظيفي«الحركة الوطنية» ينفي الاندماج مع «مستقبل وطن»: غير وارد في قاموسنا السياسيبوجاتي تطرح "شيرون" رقم 100 بشكل استثنائي – صورةمن 60 ألف جنيه إلى 170.. رحلة تطور أسعار "هيونداي فيرنا" خلال 15 عاما"تيسلا" تعترف بمشكلات الفرامل في السيارة "موديل3""رولز رويس 1960" مملوكة لأمير تايلاندي للبيع في مزاد – كم يبلغ ثمنهامقتل وإصابة 20 عنصرا من "أنصار الله" في اشتباكات مع الجيش اليمنيصور.. الحماية المدنية دفعت بـ15 سيارة إطفاء خلال السيطرة حريق سوق أكتوبرشاهد.. تصميم حذاء خاص لـ محمد صلاح من أجل نهائى دورى أبطال أوروبابالفيديو| "عم حامد".. مصري يعود للحياة بعد دفنه بـ45 يومابرلمانية: التنمية المحلية تتقاعس عن تنفيذ خطة ترشيد استهلاك المياهالحريري: البرلمان منحاز للحكومة.. وعبد العال لن يناقش استجوابيصور.. مدير أمن قنا يتابع حملة التبرع بالدم ومصر خالية من فيروس سىصور.. إقبال على انتخابات النقابات العمالية فى أسيوطفيديو وصور.. 109 مرشحين يتنافسون على رئاسة وعضوية 5 لجان نقابية بكفر الشيخضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية فى حملة تموينية بالبحيرةجامعة الإسكندرية تبحث تنمية قدرات الطلاب للالتحاق بسوق العملالاقصر ترفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لتقلبات الطقسمساعدات غذائية لــ25 ألف أسرة الأكثر احتياجًا بالجيزةتحرير 300 محضر غش لطلاب "تجارة بنها" خلال الامتحانات

شوقي: الطالب سيحصل على شهادة إتمام التعليم المصري فور إنهائه الثانوية

   -  
"شوقي: الطالب سيحصل على شهادة إتمام التعليم المصري فور إنهائه الثانوية"

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن نظام الثانوية العامة الجديد سيطبق على طلاب الصف الأول الثانوي بداية من العام المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" أن الثانوية العامة سيتم تغيير اسمها في النظام الجديد لتكون المرحلة الثانوية.

وأكد شوقي أن الطالب سيحصل على شهادة إتمام التعليم المصري فور إنهائه للمرحلة الثانوية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة