"الفيزا" تعطل سفر "يوم أن قتلوا الغناء" إلى إيطاليا5 عوامل تدفع تراب الماس للنجاح.. وسبب واحد يبعده عن تصدر الإيراداتبعد قليل.. الترجي - الأهلي .. الأحمر يبحث عن التأهل من رادسالإسماعيلي يواصل التعثر بخسارة على يد الاتحاد5 مستبعدين من الأهلي أمام الترجيبالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسيخدمة جديدة للمصريين بالخارج: تحويل الأموال عبر 4 آلاف مكتب بريد منتشرة فى المحافظاتكارتيرون يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجيحافلة الأهلي تصل ملعب رادسالاتحاد يكسر عقدة تاريخية أمام الإسماعيلي دامت لـ 15 عامامهاجم لايبزيج على رادار ريال مدريدغدا.. المؤتمر التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو والمصريرسميا.. زازا ينضم إلى تورينوفرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايليمحمد عمر: الفوز على الإسماعيلي عودة إلى طريق تحقيق أهدافنا لهذا الموسم

شوقي: الطالب سيحصل على شهادة إتمام التعليم المصري فور إنهائه الثانوية

   -  
"شوقي: الطالب سيحصل على شهادة إتمام التعليم المصري فور إنهائه الثانوية"

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن نظام الثانوية العامة الجديد سيطبق على طلاب الصف الأول الثانوي بداية من العام المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" أن الثانوية العامة سيتم تغيير اسمها في النظام الجديد لتكون المرحلة الثانوية.

وأكد شوقي أن الطالب سيحصل على شهادة إتمام التعليم المصري فور إنهائه للمرحلة الثانوية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة