أحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "أجيرى يطلب جولة أوربية لمتابعة المحترفين بعد مباراة النيجرفى20 معلومة.. موعد بدء الدراسة بجميع الصفوف واستعدادات وزارة التعليمرئيس «الريف المصري»: الشركات التي تدعي تقنين وضع اليد لا تملك بيع الأراضيرئيس «الريف المصري»: اتخذنا إجراءات تمنع المجموعات غير الجادة من حجز الأراضيضبط 1.25 طن لحوم منتهية الصلاحية بمحل شهير بشبرا الخيمةبكري لـ مدبولي: إلى متى سيظل حملة الماجستير والدكتوراه في الشوارعبكرى يكشف سبب تأجيل الدراسة برياض الأطفال والأول الابتدائيبالورود وماء زمزم.. مكة تستقبل حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب المهندسين: لم نوقف المعاشات والعجز بالميزانية أكثر من 167 مليون جنيهوزارة الطيران توفر ٢٠٠ مقعد لحجاج بيت الله الحرامالحال ماشى.. فى سوق المواشىمصر تفوز بالمركز الثالث بمسابقة الروبوت العالميةالحال ماشى.. فى سوق المواشىمصر تشارك فى الدورة الخامسة لمؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الإفريقى للاتصالاتتعرف على طريقة تبييض الأسنان باستخدام الكركم.. وهذه المكوناتإصابة 13 شخصًا جراء حادث في بني سويفماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟بلاغ للنائب العام ضد مدرسين ومحام لتشهيرهم بالمدرسة المصرية بالدوحةتخفيض السلع 25% بمناسبة عيد الأضحى.. مبادرة جديدة أطلقتها الداخلية

«الجنايات» تستمع اليوم لمرافعة الدفاع في محاكمة متهم بحرق حزب الغد

-  
تستمع محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الثلاثاء، إلى مرافعة الدفاع بإعادة مُحاكمة المتهم إسلام حسن، وذلك في قضية "حرق حزب الغد".

ونسب أمر الإحالة إلى المتهمين أنهم بتاريخ 22 يناير لعام 2013، أشعلوا النيران عمدًا في مقر حزب غد الثورة، بأن سكبوا مواد محفزة على الاشتعال بالمبنى غير المأهول بالسكان، وأشعلوا النيران فيه، كما سرقوا منقولات من المبنى، وأضروا عمدًا بأموال الغير، واحتجزوا 3 عاملين بالمكان وهم شريف حسن، وعبد الرحيم محمود، وسعيد محمد، وقبضوا عليهم دون وجه حق حتى لا يعوقوا تنفيذ مخططهم الإجرامي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة