طريقة عمل طاجن لسان عصفور بالفراخ وصوص البصل10 رمضان يوم الانتصارات.. الشهر الكريم ضم بطولات المسلمين من بدر إلى أكتوبراليوم.. "النيل للإعلام" ببنها يحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضانالأرصاد:طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلاً..والعظمى بالقاهرة35درجةظريف: سهرة رمضانية مجانية لسفارة البوسنة والهرسك بأوبرا دمنهورصحتك فى وصفة .. تخلص من الألم بالملح الإنجليزىفعاليات اليوم.. وزيرة الثقافة تكرم نجوم الفن وحفل خضر التونى بقبة الغورىبالصور.. ميرهان حسين تخطف الأنظار بـ"القفطان"أوروبا تواجه مواقع التواصل.. «عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية.. فالناس يكونون كالعراة»منتخب «الأرجنتين» يلعب فى القدس.. وكلمة السر «والد ميسى»تفاصيل حفل فتحى سلامة ومحمود التهامى المقبل«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلمحافظة الأقصر تغلق 44 محلا تجاريا وكافيتريا وقاعة أفراح و9 عيادات طبية مخالفةالزمالك يتحفظ على بيع معروف يوسف.. ويتمسك بتجديد عقده800 مليون جنيه لأول مركز تحكم للكهرباء بالصعيدتعرف على دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان وثوابهرضا عبدالعال: "أنا ملك الغش.. ده أحلى حاجة في حياتي" .. فيديوفاطمة تطلب الطلاق:زوجى تخلى عنى ورفض دفع تكاليف علاجى وتزوج على فراشىاليوم.. بعثة المنتخب الأوليمبي تطير إلى تونسنقابة الزراعيين:القوات المسلحة ستظل مصدر للفخر والاعتزاز

«الجنايات» تستمع اليوم لمرافعة الدفاع في محاكمة متهم بحرق حزب الغد

-  
تستمع محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الثلاثاء، إلى مرافعة الدفاع بإعادة مُحاكمة المتهم إسلام حسن، وذلك في قضية "حرق حزب الغد".

ونسب أمر الإحالة إلى المتهمين أنهم بتاريخ 22 يناير لعام 2013، أشعلوا النيران عمدًا في مقر حزب غد الثورة، بأن سكبوا مواد محفزة على الاشتعال بالمبنى غير المأهول بالسكان، وأشعلوا النيران فيه، كما سرقوا منقولات من المبنى، وأضروا عمدًا بأموال الغير، واحتجزوا 3 عاملين بالمكان وهم شريف حسن، وعبد الرحيم محمود، وسعيد محمد، وقبضوا عليهم دون وجه حق حتى لا يعوقوا تنفيذ مخططهم الإجرامي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة