«عبدالمنعم»: نسعى لإقامة معرض «صنع في سوهاج 4» خارج مصرمديرية أمن القاهرة تدفع بسيارات شفط المياه لعدد من المحاور المرورية بالعاصمةسامح حسين يظهر فى إحدى حلقات "30 ليلة وليلة" مع سعد الصغيرتعيين طارق الطنوبي مديرا لبنك القاهرة بطنطاباحث مصرى بواشنطن يستوقف ماكرون: "انتبهوا للأبرياء فى سوريا"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرأحمد مدحت: اختيار روسيا لتصوير "اختفاء" لا علاقة له بكأس العالم..ونهاية "أنا شهيرة" الصادمة كانت ضرورة| حواررئيس "إسكان النواب" يطالب برفع ميزانية صيانة شبكات الصرف الصحيشاهد.. محمد صلاح يؤازر زميله تشامبرلين بعد إصابتهريال مدريد يواصل سيطرته على دوري أبطال أوروبا برقم قياسي جديد"مصراوي" يكشف تفاصيل ألبوم "مسار إجباري" الجديدصور.."Warner Bros." تكشف تفاصيل فيلمها المنتظر "ماوكلي"صور وفيديو..توقعات بتحقيق "Avengers" 250 مليون دولار بأول أيام عرضهبالفيديو.. ماجي بوغصن تعشق التمثيل في أول برومو لـ"جوليا"اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018.. اتفاق مع جروس على المقدمالمستشار القانونى للأهلى: ادعاء كوليبالى "الجنون" منحنا حكما ضدهاخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 25 / 4 / 2018محكمة فض المنازعات بـ "فيفا" تغرم كوليبالي مليون و436ألف دولار لصالح الأهليبسبب الأمطار.. مصرع وإصابة 3 مواطنين ونجاة 21 طالباوكيل صحة الأقصر يقوم بجولة مفاجئة على المستشفيات والوحدات

نائبة بـ«دعم مصر» لـ«بدر»: لا مخصصات مالية للائتلاف وراجع معلوماتك

   -  
قالت نانسى سمير، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر: إن نواب "دعم مصر" لا يحصلون على مخصصات من وزارة التخطيط دون غيرهم، مشيرة إلى أن جميع النواب يتقدمون بطلبات لوزارة التخطيط لإنشاء مخصصات بمحافظاتهم ويتم دراسة الأمر والموافقة عليه من قبل الوزارة وليست مخصصات للنائب.

وأضافت لـ«فيتو»، أن نواب كثيرين تقدموا وحصلوا على الأموال المخصصة لمحافظاتهم من خارج الائتلاف مثل التقدم بطلب لرصف طريق أو تجديد مستشفى، ويتم توجيه الأموال للمحافظة بعد الموافقة عليه من قبل وزارة التخطيط، مشيرة إلى أن معلومات النائب الذي اختص نواب دعم مصر بهذا الأمر منقوصة ولا بد من مراجعتها مرة أخرى وخاصة أن المبلغ ليس محددا أيضا بقيمة معينة فقد يتعدى مليوني جنيه أو يقل عنها.

وكان النائب محمود بدر عضو مجلس النواب، تقدم بسؤال إلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، حول قيام وزارة التخطيط بتخصيص مليوني جنيه لعدد كبير من نواب كتلة دعم مصر دون غيرهم من النواب.

وقال "بدر" في تصريحات صحفية: إن هذا التصرف كان تصرفا فاضحا من الحكومة وكتلة الدعم معا وهو ما يطرح تساؤلا حول ما يشاع عن محاولة دعم مصر لتأسيس حزب، متسائلا "هل نحن سنكون بصدد حزب وطني جديد يحتكر الأغلبية والخدمات ويعطي لمن يريد بغير حساب ويمنع عمن يريد؟!".

وأضاف: "رغم رؤيتي بأهمية وجود تنظيم سياسي حقيقي في الدولة المصرية إلا أن دعم مصر بهذه السياسات غير مؤهل لعمل حزب سياسي، لأن الحزب الذي تريده مصر حزب يجمع المصريين لا يفرقهم ويوحدهم لا يشتتهم، فكيف سيخرج حزب من رحم من فرقوا النواب وجعلوهم فوق بعض درجات؟!".

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة