أمل باعطية.. أول مدربة كروس فيت بالسعودية"الرقابة المالية" تستهدف وصول مستفيدى التمويل متناهى الصغر إلى 10% من سكان مصروزير التجارة: 5.4 مليار دولار استثمارات بريطانيا فى مصر"أسوشيتدبرس" مشيدة بتصريحات السيسى: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصاديةسفير مصر بالاتحاد السويسري يودع رئيس الوزراء بعد مشاركته في منتدى "دافوس"يونيسكو: 617 مليون طفل على مستوى العالم لا يمكنهم القراءة أو الحسابأكاديمية البحث العلمى: هدفنا إتاحة العلم للجميع.. و415 مليونا يتحدثون العربيةباريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلامي

نائبة بـ«دعم مصر» لـ«بدر»: لا مخصصات مالية للائتلاف وراجع معلوماتك

   -  
قالت نانسى سمير، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر: إن نواب "دعم مصر" لا يحصلون على مخصصات من وزارة التخطيط دون غيرهم، مشيرة إلى أن جميع النواب يتقدمون بطلبات لوزارة التخطيط لإنشاء مخصصات بمحافظاتهم ويتم دراسة الأمر والموافقة عليه من قبل الوزارة وليست مخصصات للنائب.

وأضافت لـ«فيتو»، أن نواب كثيرين تقدموا وحصلوا على الأموال المخصصة لمحافظاتهم من خارج الائتلاف مثل التقدم بطلب لرصف طريق أو تجديد مستشفى، ويتم توجيه الأموال للمحافظة بعد الموافقة عليه من قبل وزارة التخطيط، مشيرة إلى أن معلومات النائب الذي اختص نواب دعم مصر بهذا الأمر منقوصة ولا بد من مراجعتها مرة أخرى وخاصة أن المبلغ ليس محددا أيضا بقيمة معينة فقد يتعدى مليوني جنيه أو يقل عنها.

وكان النائب محمود بدر عضو مجلس النواب، تقدم بسؤال إلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، حول قيام وزارة التخطيط بتخصيص مليوني جنيه لعدد كبير من نواب كتلة دعم مصر دون غيرهم من النواب.

وقال "بدر" في تصريحات صحفية: إن هذا التصرف كان تصرفا فاضحا من الحكومة وكتلة الدعم معا وهو ما يطرح تساؤلا حول ما يشاع عن محاولة دعم مصر لتأسيس حزب، متسائلا "هل نحن سنكون بصدد حزب وطني جديد يحتكر الأغلبية والخدمات ويعطي لمن يريد بغير حساب ويمنع عمن يريد؟!".

وأضاف: "رغم رؤيتي بأهمية وجود تنظيم سياسي حقيقي في الدولة المصرية إلا أن دعم مصر بهذه السياسات غير مؤهل لعمل حزب سياسي، لأن الحزب الذي تريده مصر حزب يجمع المصريين لا يفرقهم ويوحدهم لا يشتتهم، فكيف سيخرج حزب من رحم من فرقوا النواب وجعلوهم فوق بعض درجات؟!".

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة