لمدة 12 ساعة.. استمرار عمليات تبريد مخزن شبين الكوم المحترقبيطري البحر الأحمر: حظر تداول الدواجن الحية لم يطبق بعدوكيل صحة البحر الأحمر يعاين أماكن إجراء المسح الطبى لفيرس سى بالغردقةإعلام المنوفية تناقش دور منظمات المجتمع المدني في مواجهة فيروس Cحملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة القصيررفع 95 طن قمامة في حملة بفاقوس.. صوررئيس القصير يشدد على الانتهاء من صب بلدورات شارع العاشر من رمضانمحافظ القليوبية يوجه بغلق مستودعات الغاز المخالفة والالتزام بمواصفات رصف الطرقالمذيعة دعاء فاروق تنشر صورتها طفلة..وتؤكد: "هطلع أقول سنى في البرنامج"ندى بسيونى ناعية أحمد عبد الوارث: " رحل الفنان الخلوق المحترم"look مفاجأة.. أنجلينا جولى "شقراء" بكواليس فيلمها الجديد "COME AWAY"رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةوزير الطيران: مطار سفنكس يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لرؤية مصر 2030صور.. شرطة التموين تضبط مدير مصنع لإنتاج حلوى المولد النبوى بمواد مجهولةمباحث عابدين تضبط تاجر عملة بحوزته 3 آلاف دولار بمنطقة وسط البلدالخميس.. انطلاق ملتقى سانت كاترين للسلام برعاية السيسيمختار غباشي عن بيان الخارجية السعودية: براءة ذمة من قتل خاشقجيالأرصاد: طقس الغد معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 28بالصور.. ضبط كتاب مخطوط أثري بمطار القاهرة قبل تهريبهحقيقة رفع سعر الدواجن المجمدة بنسبة 19%

نائبة بـ«دعم مصر» لـ«بدر»: لا مخصصات مالية للائتلاف وراجع معلوماتك

   -  
قالت نانسى سمير، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر: إن نواب "دعم مصر" لا يحصلون على مخصصات من وزارة التخطيط دون غيرهم، مشيرة إلى أن جميع النواب يتقدمون بطلبات لوزارة التخطيط لإنشاء مخصصات بمحافظاتهم ويتم دراسة الأمر والموافقة عليه من قبل الوزارة وليست مخصصات للنائب.

وأضافت لـ«فيتو»، أن نواب كثيرين تقدموا وحصلوا على الأموال المخصصة لمحافظاتهم من خارج الائتلاف مثل التقدم بطلب لرصف طريق أو تجديد مستشفى، ويتم توجيه الأموال للمحافظة بعد الموافقة عليه من قبل وزارة التخطيط، مشيرة إلى أن معلومات النائب الذي اختص نواب دعم مصر بهذا الأمر منقوصة ولا بد من مراجعتها مرة أخرى وخاصة أن المبلغ ليس محددا أيضا بقيمة معينة فقد يتعدى مليوني جنيه أو يقل عنها.

وكان النائب محمود بدر عضو مجلس النواب، تقدم بسؤال إلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، حول قيام وزارة التخطيط بتخصيص مليوني جنيه لعدد كبير من نواب كتلة دعم مصر دون غيرهم من النواب.

وقال "بدر" في تصريحات صحفية: إن هذا التصرف كان تصرفا فاضحا من الحكومة وكتلة الدعم معا وهو ما يطرح تساؤلا حول ما يشاع عن محاولة دعم مصر لتأسيس حزب، متسائلا "هل نحن سنكون بصدد حزب وطني جديد يحتكر الأغلبية والخدمات ويعطي لمن يريد بغير حساب ويمنع عمن يريد؟!".

وأضاف: "رغم رؤيتي بأهمية وجود تنظيم سياسي حقيقي في الدولة المصرية إلا أن دعم مصر بهذه السياسات غير مؤهل لعمل حزب سياسي، لأن الحزب الذي تريده مصر حزب يجمع المصريين لا يفرقهم ويوحدهم لا يشتتهم، فكيف سيخرج حزب من رحم من فرقوا النواب وجعلوهم فوق بعض درجات؟!".

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة