«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)«عز العرب»: زيارة السيسي لروسيا بشرة خير لعودة السياحة٢٣٦ مليون جنيه مديونية عملاء التسويق العربي لصالح ماسبيروانسحاب بعض نواب الدقهلية من زيارة رئيس الوزراء تضامنا مع زميل لهمتسمم ممرضة إثر تناولها مبيدا حشريا بالبحيرةإزالة 295 حالة تعد على 9 أفدنة زراعية بالمنياجنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزيريونس المصري: الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات بالمطاراتدبلوماسي: الملف الاقتصادي مع روسيا من أهداف زيارة السيسي لموسكو.. فيديوشادية ثابت: انتشار الولادة القيصرية ملأت الحضانات بالأطفال..فيديوطريقة عمل صوص الكراميل الخفيف للشيف هالة فهمى.. فيديوبنها ترشح ٤ أساتذة في لجنة اختيار رؤساء الجامعاتلمدة 12 ساعة.. استمرار عمليات تبريد مخزن شبين الكوم المحترق

«الدستوري الاجتماعي» يعتزم تنظيم مؤتمر لتكريم رؤساء «التحالف السياسي»

   -  
يعتزم الحزب الدستوري الاجتماعى الحر، تنظيم مؤتمر حاشد خلال الشهر الجاري لتكريم رؤساء الأحزاب أعضاء التحالف وشباب الأحزاب، وشباب حملة إرادة جيل، لجهودهم الكبيرة في حشد المواطنين في الانتخابات الرئاسية ومساندة القيادة السياسية ودعم الرئيس السيسي في بناء الدولة بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وقال المهندس تيسير مطر رئيس الحزب، خلال اجتماع التحالف الذي يضم 40 حزبا مساء أمس الإثنين، إن وسائل الإعلام لعبت دورا مهمًا في تحريك المواطنين نحو صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية.

وأكد أنه يرفض دمج الأحزاب السياسية، وأن مبادرة رئيس حزب الوفد لدمج الأحزاب تعد رؤية شخصية.

وتابع: المستشار بهاء أبو شقة قيمة وقامة سياسية يجب أن تحترم وجهة نظره، إلا أنه شدد على رفضه لعمليات دمج الأحزاب السياسية خلال الفترة المقبلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة