الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروحالسيسي: ما يربط بين مصر والسودان يندر أن يتكرر بين أي دولتين في العالموزير النقل: المواطن سيرى نقلة نوعية فى خدمات السكة الحديد قبل نهاية 2019عودة مئات المصريين من العاملين في قطر على متن 7 رحلات لمصر للطيرانالسفير السوداني: السيسي والبشير يبحثان ملف سد النهضةالبشير: الرئيس السيسي حريص على تعزيز العلاقات مع السودان.. فيديوالرئيس السيسي: الشروع في مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسودان.. فيديووزير الأوقاف: الزي الإسلامي ليس الجلباب.. فيديوالسيسي: تنسيق كامل بين مصر والسودان لدعم المصالح الاستراتيجيةأمانى الطويل: هناك تحولات فى القرن الإفريقىأحمد الطيبي: نتنياهو يقف وراء قانون القومية.. فيديوالبشير: ربط سكك حديد مصر والسودان وزيادة الطرق البرية.. فيديورانيا المشاط تصدر قرارا بندب سراج الدين سعد مساعدا لوزير السياحة للمتابعةالسيسى: سنعمل مع السودان على تحقيق المصالح المشتركةمحافظ الجيزة: تنفيذ 60 حالة تعد علي أملاك الدولة بأبو النمرس| صورحمله لزراعة 1000 شجرة مثمرة بحي شمال الجيزة | صور

«الدستوري الاجتماعي» يعتزم تنظيم مؤتمر لتكريم رؤساء «التحالف السياسي»

   -  
يعتزم الحزب الدستوري الاجتماعى الحر، تنظيم مؤتمر حاشد خلال الشهر الجاري لتكريم رؤساء الأحزاب أعضاء التحالف وشباب الأحزاب، وشباب حملة إرادة جيل، لجهودهم الكبيرة في حشد المواطنين في الانتخابات الرئاسية ومساندة القيادة السياسية ودعم الرئيس السيسي في بناء الدولة بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وقال المهندس تيسير مطر رئيس الحزب، خلال اجتماع التحالف الذي يضم 40 حزبا مساء أمس الإثنين، إن وسائل الإعلام لعبت دورا مهمًا في تحريك المواطنين نحو صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية.

وأكد أنه يرفض دمج الأحزاب السياسية، وأن مبادرة رئيس حزب الوفد لدمج الأحزاب تعد رؤية شخصية.

وتابع: المستشار بهاء أبو شقة قيمة وقامة سياسية يجب أن تحترم وجهة نظره، إلا أنه شدد على رفضه لعمليات دمج الأحزاب السياسية خلال الفترة المقبلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة